LOEWE تعيد إطلاق أشهر تصاميمها من الحقائب بقصاتٍ عصرية مبتكرة

LOEWE تعيد إطلاق أشهر تصاميمها من الحقائب بقصاتٍ عصرية مبتكرة

كشفت علامة LOEWE هذا الموسم عن إطلاق إصداراتٍ جديدة من الحقائب والإكسسوارات المفضلة لدى عشاق العلامة، حيث تقدّم حقيبة Puzzle بألوانٍ أحادية وتعيد طرح حقائب Goya وFlamenco وPuzzle Hobo بأحجامٍ كبيرة وقصات منفوخة. كما تقدّم العلامة تصاميم النظارات الشمسية بأحجام كبيرة مميزة.

 

 وتعكس التشكيلة الجديدة من LOEWE رؤية العلامة العصرية للتصاميم الكلاسيكية الشهيرة، حيث تجمع بين الابتكارات التقنية والمهارة الحرفية والاختيار المدروس للألوان. وتسلّط التشكيلة الجديدة الضوء على التصاميم المبتكرة والتفاصيل المميزة في كل قطعة، وتجسد فلسفة العلامة العصرية التي تتمحور حول البساطة والوضوح والتخلي عن التفاصيل الزائدة.

 

ويأتي الإصدار الجديد من حقيبة Puzzle بتصميمٍ مميز من جلد العجل اللامع المزين بإكسسواراتٍ جذابة ولونٍ واحد، حيث تؤكد العلامة على تصدر الألوان الأحادية لمشهد الموضة اليوم. وتقدّم تشكيلة خريف وشتاء 2022 إصداراتٍ جديدة من حقائب Puzzle وHammock وBracelet، وتتميز بألوانها الترابية، بما فيها الأخضر والوردي الداكن والأزرق المائل للأخضر والأسود والبني الفاتح والبرتقالي والأزرق السماوي. وتهدف العلامة، من خلال استخدام الألوان الأحادية في التشكيلة، إلى تسليط الضوء على التصاميم المبتكرة والمهارة الحرفية العالية والجودة الفاخرة للمواد.

 

كما تعيد العلامة إطلاق حقيبة يد Goya باسم Puffer Goya بتصميمٍ جديد من جلد نابا اللامع والمنفوخ والمزيّن بريش الإوز الطبيعي. ويعكس التصميم الفاخر مهارات التصنيع الحرفية، ويتزين بمشبك ذهبي على شكل حروف العلامة بتصميم متداخل. وتتوفر الحقيبة بألوان الأخضر الزيتي والأسود والبني الداكن والبيج والوردي. ويطغى التصميم المنفوخ على قطع التشكيلة ليشمل حقائب Flamenco وPuzzle Hobo التي تطلق العلامة على إصداراتها الجديدة أسماء Puffer Flamenco وPuffer Puzzle Hobo. أما في تشكيلة النظارات، فتستوحي العلامة تصاميمها من نقشات الترمبلوي التي تستخدم الخداع البصري وتفاصيل ثلاثية الأبعاد، لتقدم نظاراتٍ شمسية عصرية بإطارٍ ضخم وألوانٍ أساسية ساطعة، مع شعار العلامة المطبوع باستخدام التقنيات الحديثة.

 

كلمات مفتاحية :

Loewe

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة