الامير هاري أول من غادر بالمورال بعد رؤية الملكة إليزابيث

الامير هاري أول من غادر بالمورال بعد رؤية الملكة إليزابيث

الامير هاري هو أول من غادر قلعة بالمورال بعد مرور 12 ساعة من الحداد على الملكة إليزابيث الثانية مع والده الملك تشارلز الثالث، وشقيه الأمير ويليام، حسب ما تم ذكره بموقع “ديلي ميل” البريطاني ليكون هو أول من عادر قلعة أبردينشاير ومن المحتمل أن يعود لوندسور ليلتقي بزوجته ميغان بعد أن خسر في سباق مع الزمن ليصل إلى جانب جدته قبل أن تتوفى.

ويذكر بالتقارير إن في تمام الساعة الثامنة وثمانية وعشرون دقيقة صباحاً في يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر  2022 جلس الأمير هاري بمفرده في نهاية السيارة رينج روفر، ورحل من المنزل الاسكتلندي التابع للعائلة المالكة ووصل في الساعة السابعة واثنان وخمسون دقيقة.

مغادرة الامير هاري من قلعة بالمورال

الامير هاري

الامير هاري

بعد مرور 12 ساعة على الحداد على ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، وكان برفقة والده الملك تشارلز وشقيه الأمير ويليام، حيث ظهر على وجه الحزن بعد هبوطه باسكتلندا بعد أن مر على إعلان الوفاة 15 دقيقة، وظهر محني الرأس وغطى جزء من وجهه خلال خروجه من مطار أبردين ووصل إلى لمورال بعد أن حل الظلام.

توجه الملك تشارلز الثالث إلى لندن

الامير هاري

الامير هاري

لقد توجه الملك تشارلز الثالث إلى لندن ليقوم بالتحدث للأمة وكان من المتوقع أن يعود هاري إلى وندسور، حيث أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل بقيت بعد أن تم تغيير الخطة، كم كما ذكر المتحدث الرسمي باسم الزوجين أنهم سوف يذهبون معاً ولكن هاري سافر بمفرده دون أن يقدم أي توضيح.

وقد تكهن مراسل بي بي سي الملكي نيكولاس ويتشل على الهواء وقال ” قد لا يتم الترحيب بها بشدة لأكون صريحة تماماً بشأن ذلك”.

حيث في تلك الوقت قال في قصر باكنجهام إنه يتم الاحتفال بقترة حداد ملكي وسوف تستمر حتى سبعة أيام بعد الانتهاء من جنازة الملكة والتي سوف يتم تأكيد موعدها بالوقت المناسب.

والغير معروف إذا كانت هاري وميغان سوف يبقيان في المملكة المتحدة حتى وقت الجنازة الرسمية ، ومن الممكن أن تكون الجنازة في يوم 19 سبتمبر أو العودة للولايات المتحدة لرؤية آرتشي وليليبت بعد أن غابت لمدة أسبوع كامل.

ذات صلة

ذات صلة