شامبو للبروتين من النهدي والأنسب بعد الكيراتين

شامبو للبروتين من النهدي والأنسب بعد الكيراتين

شامبو للبروتين من النهدي هو الذي يستخدم بعد البروتين لأن الشعر في هذا الوقت يكون بحاجة إلى الرعاية والاهتمام للحفاظ على نتائج البروتين لأطول وقت ممكن والتي يمكن أن تقل بشكل تدريجي مع الوقت للعديد من الأسباب المختلفة التي تؤدي إلى ضعف البروتينات والفيتامينات التي بدورها تغذي الشعر.

ويمكن للفتيات التي قامت بإجراء البروتين للشعر أن تقوم باتخاذ بعض من الإجراءات التي تكون مناسبة لتحفيز بروتين الشعر والمحافظة عليه لفترة طويلة.

شامبو للبروتين من النهدي

شامبو للبروتين من النهدي

شامبو للبروتين من النهدي

يوجد أنواع عديدة من الشامبو الذي يحافظ على البروتين في الشعر لفترة طويلة والتي يجب أن يتم اختيارها بعناية فائقة ومن هذه الأنواع التالي:

شامبو زيت الأرجان المغربي

يعد من أنواع الشامبو المعالج للشعر كما أنه يحتوي على كثير من الفوائد فهو يعمل على تحفيز وقوة الشعر وزيادة نعومته ولمعانه، أيضاً يغذي بروتين الشعر ويحافظ عليها لأطول فترة ممكنة ويكون آمن تماماً على فروة الرأس والشعر لأنه لا يتكون من البرابين والكبريتات الضارة، يقوم بتوفير الرطوبة التي تحمي الشعر من جفافه وتلف البصيلات.

شامبو جي كي

شامبو للبروتين من النهدي

شامبو للبروتين من النهدي

يكون من الأنواع المعالج بالبروتين والكيراتين لأنه يعالج التقصف لكافة أنواع الشعر الجاف والتالف والتي تم صبغه بمادة الكيراتين، كما أنه يحتوي على مكونات فعالة من الجوفكسين والحبوب المغذية وكذلك الزيوت الطبيعية.

لديه القدرة على ترطيب الشعر وتغذيته بعمق من الداخل والخارج ولا يتكون من كبريتات أو أملاح ضارة ويساهم في تطويل مدة الكيراتين والصبغة لأنه خالي تماماً من عناصر SLS- SLES.

شامبو فيشي ميركوس

يعمل على تحفيز مستوى غطاء الحماية الخاص بالشعر، يحتوي على سيراميد دركوس الطبيعي الأكثر فاعلية لبناء وتقوية خلايا الشعر مرة أخرى وتماسكها، يمتلك تركيبة مزدوجة فعالة تعمل على تغذية الشعر وإصلاحه.

كما أنه يكون خالي من السيليكون البارابين لعدم حدوث حساسية وتم اختباره طبياً للتأكد من فاعليته من خلال أطباء الجلدية.

شامبو جويل باريس

يتكون من مجموعة غنية ببروتين حرير والكيراتين يجعل الشعر يستعيد نشاطه وحيويته ويغذي ويرطب بعمق شديد ويمنحع النعومة واللمعان، من الأنواع المناسبة للاستخدام تحديداً مع الشعر الحساس أو المعالج الكيميائي.

ما هو الشامبو المناسب بعد الكيراتين

شامبو للبروتين من النهدي

شامبو للبروتين من النهدي

من الأنواع التي تكون مناسبة للشعر بعد الكراتين شامبو موهيري الذهبي فهو يمتلك الكثير من المزايا لكونه تركيبه غنية بحرير الذهب فهو خالي تماماً من الكبريتات.

أيضاً يحتوي على مكونات فعالة من زيت زهرة الاتديز وجل الصبار والأعشاب الطبيعية، وكذلك له دور لترطيب الشعر ويحمي الكيراتين ويقويه لفترة طويلة، كما يعمل على تنظيف الشعر وتقوية فروة الرأس عن طريق تعزيز الدورة الدموية، يعطي للشعر نعومة وحيوية ويساعد على تجديد الشعر والمحافظة عليه.

هل يمكن استعمال شامبو تريسمي بعد البروتين؟

على الرغم أن شامبو تريسمي معروف بقدرته الكبيرة والفوائد العديدة إلا أنه من الشامبوهات التي لا يمكن أن يتم استخدامها بعد البروتين لأنها قد تكون سبب في تفكيك روابط البروتين وهذا يعمل على فقدان الشعر للبروتين ويكون من الأفضل إذا تم استبداله بمنتجات أخرى.

أو يمكن الاعتماد على تريسمي الأحمر لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكيراتين التي يعمل على تحفيز نعومة الشعر، ويرطب الشعر الجاف ويجدد البصيلات المقصفة والتالفة، أيضاً يكون من الأنواع المناسبة لكافة أنواع الشعر وبالتحديد الشعر المصبوغ، يوجد به مكونات معززة للبروتين وتحميه وتجعله ناعم طول الوقت.

ذات صلة

ذات صلة