شامبو للشعر المعالج بالبروتين وأهم الأنواع

شامبو للشعر المعالج بالبروتين وأهم الأنواع

شامبو للشعر المعالج بالبروتين هو من أهم المنتجات التي يجب أن تستخدم للشعر لمعالجته بعد البروتين، فهو يساعد على جعل الشعر ناعم مثل الحرير، فهو يحافظ على البروتين في الشعر لأطول وقت.

ويجب عند اختيار شامبو للشعر الذي سبق له عمل البروتين أو حتى الكيراتين استخدام أفضل أنواع الشامبو المعالجة التي تدعم الشعر وتقويه وتحمي فروة الرأس من التلف أو الضرر.

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

فرد البروتين أصبح ن الأمور المنتشرة بين الفتيات خلال هذه الفترة، حيث يعتبر من أسرع الحلول التي يلجأ لها الكثيرين لفرد الشعر بسرعة كبيرة، ولكن بعد تنفيذ الفرد على الشعر تبدأ الفتيات تسأل عن الطريقة التي يمكن أن يستخدموها للعناية بالشعر بعد البروتين.

ولكن العناية بالشعر المفرود بالبروتين تحتاج أن يتم اتباع بعض الخطوات مع استعمال أنواع محددة من الشامبو مثل شامبو للبروتين من النهدي وأنواع أخرى عديدة.

أنواع شامبو للشعر المعالج بالبروتين

يوجد أنواع عدة يمكن أن يتم استخدامها للشعر المعالج بالبروتين ومنها التالي:

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو فيتشي

يعد واحد من أشهر المنتجات التي تستخدم للعناية بالشعر ويكون الأفضل للشعر بعد البروتين، فهو يحتوي على تركيبة تم تصنيعها خصيصاً للشعر الجاف والتالف وخالي تماماً من المواد الضارة التي يمكن أن تصيب الشعر المعالج بالبروتين بالتلف.

فهو يقوم بتنظيف فروة الرأس والشعر بعمق شديد كما يمكنه أن يعالج الشعر التالف والتي تضرر ويعمل على ترك طبقة حماية للشعر من أشعة الشمس وبعض العوامل الأخرى.

شامبو كيراستس

يمتلك تركيبة مخصصة للشعر التالف فهو يعمل على إصلاحه وزيادة لمعانه وحيويته، إلى جانب تقليل الهيشان ويعزز نمو الشعر، فكل ما عليك فعله هو أن تقومين بغسل الشعر بالماء ومن ثم يتم تطبيق الشامبو وتركه لمدة 5 دقائق ومن ثم غسله تحت الماء مرة أخرى.

شامبو الحصان

يتمتع تلك النوع بأنه من أكثر الأنواع والمنتجات العشبية انتشاراً، كما أنه يمتلك فاعلية كبيرة جداً لتنظيف الشعر، وهو يعمل على ترطيب الشعر ويساهم في الحصول على شعر يتمتع بالنعومة والقوة واللمعان.

كما أنه يعالج التقصف والتشققات التي توجد بأطراف الشعر لكون يحتوي على خلاصات طبيعية وزيوت مغذية مثل زيت الزيتون وزيت عشبة ذيل الحصان مع وجود الأحماض الأمينية.

ما افضل شامبو للشعر بعد البروتين؟

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

من ضمن الأنواع الذي تكون الأفضل شامبو زيون هيلث التي يتمتع بكونه عضوي ونباتي بالكامل، ومن الممكن أن يتم استعمال تلك الشامبو بهدف الشعر المعالج كيميائي مثل الشعر التي سبق وتم فرده عن طريق البروتين.

كما أنه يساعد على تحسين الحيوية والنشاط بالشعر إلى جانب قدرته على تحفيز كثافة الشعر ويتكون من تركيبة غنية بالمعادن مثل المعادن الطينية الأيونية ومعادن البحر الميت، ويكون من الأنواع التي تكون خالية تماماً من المواد التي يمكن أن تصيب الشعر بالضرر مثل البارابين والكبريتات والجلوتين.

هو أيضاً يقوم بإعادة لمعات الشعر ويكون المنتج الأفضل في حال كنت تعاني من الأشخاص الذين يعانون من جفاف الشعر لأنه يحتوي على مجموعة من الأعشاب النباتية وينظف فروة الرأس ويحافظ على توازن درجة حموضة القشرة.

هل يمكن استخدام شامبو عادي بعد البروتين؟

يكون من الأفضل الابتعاد تماماً عن استخدام الشامبو العادي على الشعر حتى بعد أن يمر ثلاثة أو أربعة أيام من عمل البروتين حتى لا يقضي على البروتين من داخل الشعر  وبذلك تهدرين الجهد والمال التي تم دفعه لعمل البروتين فقومي باستخدام شامبو معالج لبعد البروتين.

ذات صلة

ذات صلة