ارخص شامبو بعد البروتين وأفضل نوع بعد البروتين

ارخص شامبو بعد البروتين وأفضل نوع بعد البروتين

ارخص شامبو بعد البروتين حيث أن البروتين من أحد المواد الكيميائية الحديثة التي يتم استخدامها كثيراً من قبل أغلب الفتيات لفرد الشعر الخشن والمجعد، ورغماً من أنه ذات تكلفة عالية إلا أن الإقبال على استخدامه كثيراً، فهناك الكثير من الفتيات يعانون كثيراً من الشعر المجعد وهذا يجعلهم يفضلون اللجوء إلى البروتين والكيراتين,

وبعد استخدام تلك المعالجة للشعر يجب الاعتناء به عن طريق استعمال أنواع مميزة من الشامبو المفيد والصحي لفروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف وسوف نستعرض لكم بعض من أنواع ارخص شامبو يستخدم بعد البروتين.

ارخص شامبو بعد البروتين

ارخص شامبو بعد البروتين

ارخص شامبو بعد البروتين

معظم الفتيات تهتم كثيراً بشعرها ويعاني البعض منهم من الشعر الخشن والمجعد وأصبحت الوسيلة الأسهل والأسرع هو المعالجة بالبروتين وينصح بعدها بعدم استخدام أنواع شامبو تحتوي على مادة الصوديوم لأنه يؤثر بشكل سلبي على البروتين ويختفي سريعاً لذا يفضل أن يتم استعمال أنواع شامبو بعد البروتين ومنها التالي:

شامبو ديفي

يحتوي هذا الشامبو على منتجين البلسم والشامبو كما أنه لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الصوديو والأمونيا، ويهتم كثيراً بالعناية بالشعر العادي من الحر والرطوبة ويكون خالي من المواد الضارة والصوديوم.

كما أنه يحد من تساقط الشعر بعد البروتين ويمكنه أن يقوم بفرد أنواع الشعر الخشن جداً ويوجد منه عبوة تحتوي على شامبو 500 مللي إلى جانب بلسم ديفي 500 مللي، وينصح البعض باستخدامه بعد البروتين إلى جانب إصلاح الشعر المصبوغ للمحافظة على الصبغو لأطول وقت ممكن.

شامبو ايفري ستراند بخلاصة الصبار

ارخص شامبو بعد البروتين

ارخص شامبو بعد البروتين

يعد من أرخص وأفضل أنواع الشامبو المعالج للشعر بعد البروتين المتوفر في الأسوق إلى جانب عدم احتوائه على السلفات أو الصوديوم، تم تصميمه للعناية بالشعر المصبوغ والشعر المقصف التالف، فهو أيضاً يحتوي على خلاصة الصبار التي تعمل على ترطيب الشعر الجاف.

أيضاً يتمكن من معالجة الشعر التالف والمتضرر دون أن يسبب ضرر لفروة الرأس ويعمل على حماية الشعر من التساقط ويعطيه التغذية الكاملة وتثبيت لون الشعر المصبوغ.

شامبو لوريال للشعر بعد البروتين

شامبو لوريال باريس يتم تقديمه من ضمن مجموعة مميزة من الشامبوهات التي تعالج الشعر التالف بعد البروتين، كما تحتوي تلك المجموعة على بلسم خاص للشعر بعد البروتين حيث يعطي للشعر نعومة كبيرة وقوة ويساعد على إنتاج الدهون التي تفيد الشعر.

بالإضافة إلى أن لوريال تحتوي على سيروم معالج لتقصف الشعر وتكسره خاصة بعد الفرد والبروتين إلى جانب ترطيب الشعر وتغذيته، حيث أن لوريتال تضم ماسك الشعر الخاص لترطيب الشعر التي يعمل على حماية الشعر من التقصف.

ما نوع الشامبو المستخدم بعد البروتين؟

ارخص شامبو بعد البروتين

ارخص شامبو بعد البروتين

من أفضل أنواع الشامبو التي يتم استخدامه بعد المعالجة بالبروتين شامبو تريسمي، فهو يكون من أفضل الأنواع التي يستحسن أن تستخدم بعد تطبيق البروتين على الشعر، حيث تم تصميمه خصوصاً لمعالجة الشعر واستعادة حيويته ويكون مخصص للشعر المجعد ويستعمل لكافة أنواع الشعر وللمحافظة على نتائج البروتين  وانسيابه بالشعر لأطول وقت ممكن.

هل يمكن استخدام شامبو جونسون بعد البروتين؟

لا ينفع استعمال شامبو جونسون بعد البروتين فهو مناسب جداً للأطفال لأنه يحتوي على مواد لا تساهم في المحافظة على المادة الكيميائية التي توجد بالشعر،فمن الممكن أن يكون سبب في جفاف الشعر للكبار ويؤدي تلفه بعد فترة بسيطة.

ويكون من الأفضل  أن يقع الاختيار على شامبو مناسب للشعر المفرود بالبروتين والتي لا يحتوي على مواد كيميائية تؤدي إلى التلف وتساقط الشعر بعد ذلك.

ذات صلة

ذات صلة