شامبو بعد البروتين مع أهم النصائح للعناية بالشعر

شامبو بعد البروتين مع أهم النصائح للعناية بالشعر

شامبو بعد البروتين أكثر المنتجات التي تعمل على العناية بجمال وصحة الشعر ويكون من الأفضل أن يحتوي على مواد طبيعية غير  ضارة بالشعر المعالج بالبروتين، فبعض من الشامبوهات تكون سبب في تلف الشعر لأنها تؤدي إلى تكسر البروتين من بصيلات الشعر.

لذلك سيدتي ننصح باستخدام أنواع معينة من الشامبو يمكنها أن تعطيك نتائج قوية وفعال، تساعد في علاج شعرك في حال كان يعاني من التقصف والتساقط وعدم النمو.

شامبو بعد البروتين

شامبو بعد البروتين

شامبو بعد البروتين

أصبح البروتين في الوقت الحالي من أهم المعالجات التي يقبل عليها كثير من الفتيات بأعمار مختلفة حتى يصبح الشعر خالي من التجاعيد ويكون ناعم طول الوقت وهو منسدل، ولكن عليك دائماً أن تعتني بجمال صحة شعرك ولا يمكن أن تهدري مالك في  منتجات غير مفيدة.

وكما نعلم أن هناك منتجات عديدة متوفرة في الأسواق ومن ماركات مختلفة وأغلبها غني بمكونات مفيدة جداً للشعر ومن ضمنها ما يلي:

شامبو جي كي

العديد من الفتيات تبحث عن أفضل شامبو بعد البروتين ونجد بأنك لم تحصلين يوماً عن نوع يكون أفضل من شامبو كي جي لأنه من المنتجات المشهورة جداً ومعروفة بأنها تمنح الشعر ملمس ناعم ويكون خالي من المواد التي تضر وتتلف الشعر بعد الاستخدام أو عن المدى البعيد.

يتكون من زيوت طبيعية ونباتية مغذية للشعر وتحفيز نمو الشعر لا يحتوي على الكلوريد الصوديوم الذي يكون له تأثير مبالغ فيه على بقاء البروتين بالشعر لمدة طويلة.

شامبو لي ستافورد

شامبو بعد البروتين

شامبو بعد البروتين

من الأنواع التي تمتلك قدرة كبيرة على معالجة الشعر التالف بعد المعالجة بالكيراتين أو البروتين فهو يسعى إلى بقائه بالشعر لأطول مدة ممكنة، لأنه يساهم في ترطيب وتنعيم الشعر ويعمل على زيادة مرونته ونعومته لكونه خالي من أملاح الصوديوم والسلفات وبذلك يكون من الأنواع الأكثر أمان على الشعر.

شامبو أو جي إكس

يعمل على تقوية الشعر ويجعله ناعم ولامع طول الوقت، كما أنه يمتلك مزيج جيد من البروتين الكولاجين وفيتامين ب7 وبروتين القمح والبيوتين، وتعد واحدة من التركيبات الحصرية التي ينفرد بها هذا المنتج ولا توجد بأي نوع آخر، إلى جانب أن الكولاجين يساهم في جعل الشعر طري ومرن ولامع.

شامبو بروتين ثيرابي ليس

يكون من أفضل أنواع الشامبو بروتين برازيلي يمتلك نتائج فعالة ومميزة ويحافظ على الشعر التي تم معالجته بالبروتين، يقوم بترطيب الشعر ويزيد من قوته ومرونته ويحد من التساقط، كما أنه مكون من بروتين طبيعي وخلاصة المكاديميا القوية لترطيب الشعر وتغذيته.

نصائح هامة لاستعمال الشامبو

شامبو بعد البروتين

شامبو بعد البروتين

يوجد بعض الأشياء التي تفيدك كثيراً عند استخدام والتي تتمثل فيما يلي:

  • لا بد من اختيار أفضل أنواع الشامبو لأن جميع أنواع الشامبو لم تكن مناسبة لجميع أنواع الشعر، كما أنه تختلف على حسب نوع الشعر إذا كان دهني أو جاف أو عادي.
  • لا يجوز أن يتم وضع الشامبو على الشعر بشكل مباشر بل يشترط أن يتم بل الشعر بالماء، يتم وضع مقدار مناسب من الشامبو براحة اليد وخلطها بالماء حتى تظهر رغوة، ومن ثم يتم وضعه على الشعر.
  • كما يجب أن يتم غسيل الشعر بشكل جيد بمن الشامبو من خلال الماء الفاتر وينبغي التأكد من أن التخلص تماماً من بقايا الشامبو قبل أن يتم استعمال أي منتج آخر للشعر سواء ماسك أو حتى بلسم.
  • بعدها يتم تجفيف الشعر بطريقة جيدة حتى يتم التخلص من الماء بشكل نهائي.
ذات صلة

ذات صلة