ديكور مغاسل 2023 موديلات مغاسل حمامات رائعة

ديكور مغاسل 2023 موديلات مغاسل حمامات رائعة

ديكور مغاسل هي واحدة من أهم اهتمامات بعض الأفراد المهتمين بالديكورات المختلفة فهناك بعض الأشخاص ممن يقومون بتصميم مكان مخصص لغسل اليدين والوجه في الحمام. لذا يتم البحث عن أفضل التصميمات والأشكال المختلفة لكي نحظى بتصميم ديكور منزلي مميز لذلك تابع المحتوى التالي.

حيث اننا نستطيع من خلال هذا المحتوي التعرف على:

  • كيفية تصميم الأدوات داخل الحمام؟
  • ماذا يكون شكل الحوض؟
  • كيف يكون شكل المرايا وحجمها؟
  • وأي الإضاءات المناسبة لهذا الديكور؟ وغيرها من الأمور التي سنتعرف عليها سوياً في السطور التالية.

ديكور مغاسل

عند اختيار مغاسل اليدين والوجه يجب الانتباه عند اختياره حيث تعد تلك القطعة واحدة من أهم الديكورات المتواجدة داخل الحمام. إن تلك القطعة الديكورية التي تضفي شكلاً مميزاً حيث تتنوع اشكال المغاسل وقد تكون من الرخام أو السيراميك وغيرها الموديلات المتنوعة.

مغاسل للضيوف

مغاسل للضيوف

مغاسل للضيوف

في السنوات الأخيرة انتشرت ديكور مغاسل للضيوف التي تعطي لأهل المنزل خصوصية في عدم دخول أحد دونهم الحمام الخاص بالمنزل.

تتوافر الكثير من التصميمات المصنعة بخامات مختلفة في الأرضيات والجدران تتناسب مع طبيعة المكان حيث يمكن تغطية الجدران والأرضيات بالسيراميك.

بالإضافة إلى إمكانية التغطية بورق الحائط متعدد الألوان والموديلات وهو يعد الأكثر استخداماً وخاصةً مع ظهور تصميمات منفذة بتقنية الـ ثري دي التي يسهل تغطية الأرضيات بها مما يضفي جمال ورقي لا مثيل له.

كما تستطيعين الاستعانة بالفسيفساء والتي تعد أحد أهم الخامات حيث أنها تربط بين التصميمات الحديثة والقديمة مع إضافة بعض اللمسات الراقية التي تبرز مدى جمالها.

من الجدير بالاهتمام أنه لابد من تثبيت مرايا داخل مغاسل الضيوف حيث أنها واحدة من أساسيات الاستخدام الداخلية وهذا لأن الضيوف يرغبون في الاطلاع على ملابسهم أو إصلاح الميكاب وما شابه.

 اشكال ديكور مغاسل حمامات

اشكال ديكور مغاسل حمامات

  اشكال ديكور مغاسل حمامات

تتنوع أشكال مغاسل الحمامات فكلما زادت مساحة المنزل زادت مساحة المغاسل. وهذا مما يجعلك تتمتع بأجمل تصميمات الحمامات فمن الممكن تثبيت الرخام على أرضية الحمام بلون موحد.

أو تلك التي تحتوي على رسوم مجسمة بتقنية الثري دي ذات الألوان الجذابة والألوان. إلى جانب تزويد الحمامات بالدواليب مع انتقاء الركن المنفذ به تلك المستخدمة في تنظيم الأغراض والأدوات الخاصة بالحمامات.

كما يمكن أيضاً تزويد تلك الدواليب ببعض أسلاك الإنارة الملونة والتي تزيد من جمال التصميم. فينبهر بها كل من يراها وهذا إلى جانب الإكسسوارات واللوحات المرسومة بنقوشها المتنوعة.

  موديلات مغاسل حمامات رائعة

تختلف وتتنوع أشكال المغاسل والتي تعكس مدى جمال الذوق العالي لأصحاب المكان ومع حرص أصحاب المنازل باختيار أرقى التصميمات فبرزت أشكال ديكور مغاسل مختلف تستطيع من خلالها انتقاء ما يناسبك ومنها:

  • ديكور مغاسل بيضاوي: ذلك التصميم عبارة عن مغسلة بيضاوية الشكل مع تواجد كون تراست جانبي باللونين الأبيض والأسود مما يعطي للحمام جمالاً ورونقاً
  • تصميم دائري: هذا التصميم ذات لمسات عصرية مصمم أغلبها من الخشب الطبيعي مع تدرجات اللون الرمادي ولا ننسى المرآة المثبتة أعلى المغسلة. 
  • تصميم مزدوج: في حالة كونك تتمتعين بمساحة حمام كبيرة يمكن ببساطة تنفيذ ديكور مغاسل مزدوج أي حوضين في مكان واحد. حيث تعطي الفرصة لشخصين استخدامه في نفس الوقت لتنظيف الأيدي ومن الجدير بالذكر أن ذلك مناسب تماماً لمغاسل الضيوف.
ذات صلة

ذات صلة