شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي يمتلك القدرة على استعاد الشعر حيويته وجماله، كما أنه يساعد على تطويل الشعر ويتمتع بالنعومة واللمعان، يقضي تماماً على التشابك والتجاعيد ويتمكن من معالجة الشعر من الجفاف ويحد من التقصف والهيشان ويجعله يكسب الكثافة ويعالج الشعر من مشكلة الشعر الخفيف التي يعاني منه كثير من الفتيات، إلى جانب أن صيدليات النهدي واحدة من أشهر الصيدليات في المملكة العربية السعودية.

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو بروتين النهدي يعد من أفضل الأنواع المستخدمة للشعر بعد البروتين، بالإضافة إلى صيدليات النهدي المعروفة بتميزها ومواكبتها للتطويرات التي تحدث.

ونلاحظ بأنها المكان الوحيد في السعودية التي يعمل على توفير كافة الخدمات حتى يسهل الأمور على العميل والاستمتاع بأسرع عملية شراء.

واختيار الشامبو للشعر من أكثر خطوات العناية بالشعر إرهاقاً لأن الفتيات والسيدات تبحث كثيراً حتى إن تصل إلى الأفضل دائماً، وسوف نقدم لكم أفضل أنواع شامبو للشعر بعد معالجة البروتين.

شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

من ضمن المنتجات المتوفرة في صيدلية النهدي شامبو للشعر المعالج بالبروتين من أفضل الأنواع والماركات التي تحتوي على كثير من المزايا ومنه التالي:

شامبو أورجانيكس

يعرف أيضاً بشامبو زيت الأرجان المغربي المجدد وهو يعمل على تجديد الشعر ويكون غني بفيتامين “E”، إلى جانب مضادات الأكسدة التي ويدخل زيت الأرجان.

في بصيلات الشعر مما يعطيه مظهر لامع وناعم في نفس الوقت، وكل هذه المزايا كفيلة بأنها تجعل الشعر يوضع بين قائمة أفضل شامبو للشعر بعد البروتين.

شامبو تشي بزيت الأرجان

من ضمن المجموعة الأفضل والذي ينصح باستعمالها بعد فرد الشعر بأي مادة كيميائية أو علاجه بالبروتين.

في الواقع هو غني بزيت الأرجان والمورينجا التي تساهم في ترطيب الشعر وترميمه لكونه يحتوي على الفيتامينات الأساسية ومضادات الأكسدة.

تم صناعته في الولايات المتحدة الأمريكية ويتصف بأنه خالي من السلفات والبرابين التي تكون سبب في ضرر وتلف الشعر، كما أنه يحسن من حالة الشعر ومظهره.

ارخص شامبو بعد البروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

عندما يقبل الفتيات على شراء الشامبو يرغبون في اختيار الأفضل مع مراعاة أرخص شامبو بعد البروتين حتى يكون في متناول الجميع ومن هذه الأنواع المتاحة في النهدي ما يلي:

شامبو فيتوكيراتين إكستريم

من الأنواع المقدمة من فيتو ويحكون من الأنواع الأكثر فاعلية مفيدة جداً للشعر خاصة بعد المعالجة بالبروتين ولأنه من أجود وأفضل الأنواع حرصنا على أن نقدمه لكم للحصول على ما يكمن بداخله من فوائد.

بالإضافة إلى أنه خالي من البارابين والسلفات وهي مواد ضارة بالشعر وكذبك السيليكون التي يعمل على تجديد الشعر ويساهم في تسهيل فك تشابك الشعر.

يحتوي على النباتات النقية جداً ومستخلصاتها والتي تعوض الماء بتركيبته الغنية، كما يتكون من زبدة سابوت التي تساعد على إشباع الشعر بالأوميجا 6، وزيت التبلدي والباوباب وأيضاً الكيراتين النباتي الذي يقوم بزيادة ليونة الشعر وقوته، إلى جانب الأحماض الأمنية التي تقوم بعمل الكيراتين الطبيعي التي يخص الشعر.

شامبو كي جي هير

يتم تصنيفه ضمن الأنواع الرائج استخدامها لدى السيدات بعد المعالجة بالبروتين، حيث إنه من إنتاج شركة جلوبال العالمية التي تقوم بصناعة المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر، كما أن يعمل على تغذية الشعر بعمق شديد من الداخل إلى جانب الغلاف الخارجي للشعر.

فهو يتكون من تركيبة جيدة من الجوفكسين والزيوت الطبيعية والحبوب المغذية، كما أنه من الأنواع التي تناسب الشعر التي تم معالجته بالبروتين والكيراتين وأيضاً الشعر المصبوغ والجاف والتالف.

ذات صلة

ذات صلة