ستائر غرف نوم 2022 تصميمات ذوق جدًا وعصرية

ستائر غرف نوم 2022 تصميمات ذوق جدًا وعصرية

ستائر غرف نوم 2022 تحوي مجموعة مميزة من الأشكال الهامة ممن يفضلها الكثير حيث اهتم منفذيها بتوافر بعض اللمسات الجمالية. فمن المتعارف أن الستائر أحد الديكورات الأساسية التي لابد من تواجدها داخل الغرفة حيث أنها تبرز جمال المكان ورقة تصميماته فإذا كنتِ تبحثين عن أحدث أشكال الستائر فعليكِ فقط متابعة سطور المقال التالي.

ستائر غرف نوم 2022

تتنوع تصميمات ستائر غرفة النوم ما بين المودرن والكلاسيك وتتفق في كونها رمز الأناقة والروعة حيث أنها تملك القدرة الكبيرة في التحكم بمستوى الجمال الداخلي للغرفة. لذا يتم التأني عند الاختيار وهذا على الرغم من لجوء الكثير من العرائس إلى التصميمات العصرية. إلا أنه في الفترة السابقة أصبحت موديلات ستائر غرف نوم كلاسيك 2022 أحد الخيارات الهامة التي يبحث عنها البعض.

أقرأ أيضاً:  ستائر غرف المعيشة

ستائر غرف نوم 2022

ستائر غرف نوم 2022

اشكال ستائر غرف نوم 2022 

كما تم ذكره أنه يتواجد الكثير من أشكال ستائر غرف النوم تابع المحتوى لاختيار ما يناسبك من بينها:

تصميم من القطيفة

ستارة مكونة من طبقتين الأولى منفذة من القطيفة الناعم والمطرزة بالخيوط الذهبية أما عن الثانية فهي منفذة من الشيفون الأبيض لتظهر كأنها لوحة جمالية متناسقة لا مثيل لها.

تصميم من الشيفون

حين الرغبة في اختيار تصميم من الشيفون فبالطبع لا نجد أفضل من ذلك التصميم فهو مصمم من اللونين الأبيض والموف الفاتح والمنفذة بطريقة فنية مميزة يظهر جمالها اللمسات المحيطة بها.

اشكال ستائر غرف نوم 2022 

اشكال ستائر غرف نوم 2022

تصميم من الساتان

من المتعارف أن الساتان هو واحد من أهم الأقمشة الراقية التي يمكن اللجوء إليه حين الرغبة في تنفيذ ستائر غرف نوم 2020 فخمة فذلك الموديل صُمم باللون النبيتي للطبقة الأولى أما عن الثانية فهي باللون الأبيض الناصع مما أظهرها بشكل أنيق.

تصميم مزين بالورود

يمكن الاعتماد على ذلك الموديل عند الحاجة لتصميم غير تقليدي فهو منفذ بطبقة علوية من القطيفة باللونين البيج مع الموف أما الطبقة السفلية فهي من الشيفون المزين بالورود.

تصميم راقي

ذلك التصميم يجمع بين قماش الشيفون والساتان مما أظهرها بشكل مميز فالطبقة الأولى من الساتان الناعم منسدل باللون الأخضر أما السفلية فهي من الشيفون تحمل درجات الكافية من الأسفل للأعلى.

أفكار لتنسيق ستائر غرف نوم 2022

من الضروري التعرف على كيفية تنسيق ستائر غرف نوم لكي تظهر بالشكل الذي نتمناه حين التفكير في تصميم جديد ومختلف، وفي النقاط التالية سنتعرف على بعض الأفكار المميزة:

تنسيق ستائر غرف نوم 2022

تنسيق ستائر غرف نوم 2022

  • الاهتمام بضرورة تناسق ألوان الستائر المختارة مع ديكورات غرف النوم الأخرى من جدران ومفروشات.
  • الانتباه لحجم الستائر المختارة مع شكل النافذة وكذلك الشكل العام ومساحة الغرفة نفسها.
  • اختيار ألوان متجانسة مع بعضها بالنسبة للجدران مع ألوان الستائر حتى يتم التجانس بينهما مثل الأخضر والبيج والموف والزهري.
  • حيال الاستعانة بألوان مختلطة مثل الرمادي والأبيض والبني بالديكورات فعليك استخدام ستارة باللون البيج يتناسب بالطبع مع تلك الألوان.
  • اختاري أقمشة الستائر من النوع الذي يسهل تنظيفه حتى يسهل عليك غسلها بشكل متكرر.
  • الحرير أحد الأقمشة الفخمة ولكنها باهظة الثمن كما تسمح باختراق أشعة الشمس لذا يسعى البعض لاختيار البوليستر لسعره المناسب.
  • اهتمي باختيار ستائر للتضليل وذلك لتزيين النوافذ مما تسنح الفرصة أمامك بالتمتع بالخصوصية والحرص على اختراق أشعة الشمس للغرفة.
ذات صلة

ذات صلة