شامبو بروتين النهدي مختلفة الأنواع

شامبو بروتين النهدي مختلفة الأنواع

شامبو بروتين النهدي من أهم الروتين اليومي التي يعتمد عليه الفتيات للعناية بالشعر المعالج بمادة البروتين، حيث إنه في تلك الوقت يحتاج إلى عناية واهتمام بنوع خاص ويفضل الاعتماد على أفضل المنتجات التي لا تحتوي على السلفات والبارابين والمواد الكيميائية الأخرى التي تسبب تلف الشعر.

ونعلم أن صيدلية النهدي من الصيدليات التي تمتلك شهرة كبيرة جداً في المملكة العربية السعودية وتهتم كثيراً بتقديم أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة، وحرصنا على أن نقدم إليكم أفضل أنواع الشامبو بعد البروتين.

شامبو بروتين النهدي

شامبو بروتين النهدي

شامبو بروتين النهدي

كثير من الفتيات تقوم بالبحث عن شامبو للشعر المعالج بالبروتين لأنه واحد من أهم المنتجات التي تعتني بجمال وصحة الشعر تحديداً التي تم فرده بالكيراتين أو البروتين وخلافه، في تلك اللحظة الشعر يحتاج إلى منتج يساعد على تثبيت مادة الفرد لأطول وقت ممكن  ويكون من الأفضل إذا اعتمدتم الأنواع التالية:

شامبو أغادير أرجان من النهدي

يعد من الأنواع التي تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر التالف والجاف للحصول على شعر ناعم وصحي منذ الاستخدام، كما أنه يحافظ على صبغة الشعر بما فيها الألوان الفاتحة والفضي، يناسب الشعر المعالج بالبروتين والكيراتين.

من الأنواع الذي يكون خالي تماماً من البارابين واليوريا والسلفات والمعزز بالبيوتين وفيتامين ، يعطي تنظيف عميق ولطيف على فروة الرأس، استخدامه المنتظم يقضي على الجفاف والهيشان.

وينصح باستعمال كمية كبيرة من الشامبو على الشعر المبلل بالماء ويدلك حتى يحصل على رغوة ناعمة ويترك لمدة دقيقة واحدة أو لدقيقتين، ومن بعدها يتم غسيل الشعر بالماء.

شامبو GK

شامبو بروتين النهدي

شامبو بروتين النهدي

هو واحد من أنواع الشامبو التي يتم استخدامها للشعر التي تم معالجته بالبروتين، ويكون من بين أنواع الشامبو التي تم الموافقة عليها من خلال الدواء الأمريكية والغذاء.

يحتوي على عدة أنواع من الزيوت المغذية الخالية من كلوريد الصوديوم، إلى جانب أنها تمنع من تجعيد الشعر وحماية لون الصبغة.

جي جاك شامبو بعد البروتين

إذا كنت تبحثين عن شامبو بعد البروتين لا يوجد أفضل من شامبو جي جاك التي ينصح به معظم خبراء العناية بالشعر في العالم لأنه يمنح الشعر الرطوبة التي يحتاج إليها لاحتوائه على الزيوت الطبيعية التي تناسب كافة أنواع الشعر.

يكون خالي تماماً من المواد الكيماوية والعطور وبالتحديد الفورمالين، كما يحتوي على الكيراتين الطبيعي الذي يعمل على فرد الشعر دون الحاجة إلى استعمال المكواة، فهو على عكس الأنواع الأخرى من الشامبو التي تحتاج وقت طويل على الشعر.

نصائح العناية بالشعر المعالج بالبروتين

شامبو بروتين النهدي

شامبو بروتين النهدي

هناك الكثير من العوامل التي تسبب حدوث مشكلات عديدة للشعر ويجب أن يتم الاعتناء بالشعر بطريقة جيدة ولا بد أن توضع تلك النصائح في عين الاعتبار ومنها الآتي:

  • يجب ألا يتم صبغ الشعر بعد المعالجة بالبروتين.
  • الابتعاد تماماً عن استعمال منتجات تصفيف الشعر.
  • لا يجوز أن يتم عرض الشعر لدرجة حرارة مرتفعة لعدم تساقط الشعر.
  • يفضل أن يتم ارتداء حجاب مصنوع من القطن 100% مع التأكد من التهوية الكاملة للشعر باستمرار.
  • أن يتم تمشيط الشعر برفق بداية من الأعلى إلى الأسفل.
  • يجب أن يتم غسيل الشعر بالمياه المعدنية مع الابتعاد عن استخدام مياه الصنبور لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الكلور.
  • أن يكون النوم على وسادة من الحرير وليس من القطن مما يؤدي إلى آثار سلبية للشعر بالتحديد المعالج بالبروتين.
  • يترك الشعر مفرد بداية من الأسبوع الأول من تطبيق البروتين لعدم تكسير الشعر.
  • يغسل الشعر مرة واحدة بالأسبوع.
ذات صلة

ذات صلة