افضل شامبو للبروتين والشامبو الأفضل بعد الكيراتين

افضل شامبو للبروتين والشامبو الأفضل بعد الكيراتين

افضل شامبو للبروتين حتى يساعد على امتلاك شعر مثالي وناعم خالي من المشكلات ويساهم في الحصول على التغذية الكاملة للشعر من الجذور حتى الأطراف، كما أنه أيضاً يساعد على دوام البروتين بالشعر لوقت طويل، والكثير من السيدات يلجئن إلى المعالجة بالبروتين للحصول على شعر ناعم ومفرود ولكنه يحتاج بعد ذلك إلى العناية والاهتمام من خلال استعمال أفضل أنواع الشامبو.

افضل شامبو للبروتين

افضل شامبو للبروتين

افضل شامبو للبروتين

يعتبر البروتين واحد من أهم المواد التي تكون موجودة بالفعل في الشعر بصورة طبيعية، ونظراً لكثير من العوامل الخارجية التي تؤدي إلى استنفاذ البروتين المغذى والأحماض الأمنية التي تعمل على تنعيم الشعر.

تضطر النساء أن تلجأ إلى فرد الشعر بالبروتين لكي تتخلص نهائياً من الهيشان والتقصف وتجاعيد الشعر التي تضعها في بعض الأحيان بمواقف محرجة كثيرة، ولذلك تسأل كثيراً عن ما يجب فعله بعد المعالجة بالبروتين.

ماذا افعل بعد البروتين؟

التي يجب أن يتم بعد البروتين هو العناية بالشعر بطريقة خاصة والحرص على استعمال أفضل شامبو بعد البروتين للمحافظة علة نعومة ولمعان الشعر لأطول وقت ممكن ومن أنواع الشامبو التي يتم استعمالها الآتي:

شامبو جي كي

عند السؤال عن أفضل شامبو بروتين يجب أن نذكر شامبو كي جي لأنه من أشهر الأنواع التي ينصح باستخدامها للشعر المفرود بمادة البروتين فهو يحتوي على تركيبة من الحبوب المغذية والزيوت النباتية الطبيعية والجوفكسين.

هو لا يحتوي على SLS-SLES لذا فهو يساعد على إطالة فترة البروتين على الشعر والصبغة إلى جانب مساندته على تغذية ساق ونواة الشعر.

شامبو فريز اوف للبروتين

تم تصميم الشامبو لمعالجة الشعر بالبروتين أو الكولاجين أو البروتين وهو يساعد على ترطيب وتنعيم الشعر والمحافظة على البروتين لأطول فترة ممكنة، كما أنه لا يحتوي على أملاح الصوديوم والسلفات التي تسرب البروتين من الشعر الناتج عنها الجفاف، كما أنه يتكون من الكيراتين والبروتين التي يحافظ على النعومة وينظف فروة الرأس بطريقة جيدة.

ما هو الشامبو المناسب بعد الكيراتين؟

افضل شامبو للبروتين

افضل شامبو للبروتين

يوجد أنواع من المنتجات التي تستخدم للعناية بالشعر بعد الكيراتين ومنها التالي:

شامبو سانوسان

لقد أجمعوا خبراء التجميل على أن شامبو سانوسان بأنه واحد من أفضل المنتجات التي ينصح باستخدامها بعد المعالجة بالكيراتين وهو شامبو الأطفال التي يكون خالي من وجود السلفات ولكنه يحتوي على حمض السلفونيك أسيد الذي يقوم بدوره على معالجة الشعر الضعيف عن طريق المحافظة على الطبقة الحمضية التي تحمي الشعر.

كما أنه يتمتع بتركيبة مليئة بالمواد المستخرجة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر وتحسن من مظهره، إلى جانب احتوائه على بروتين الحليب الذي يقوم بترطيب الشعر ويقوم بتكوين طبقة رقيقة به تساعد على حمايته من الجفاف بكل مرة بعد الاستحمام.

شامبو لوريال الفيف توتال ريبير

افضل شامبو للبروتين

افضل شامبو للبروتين

يحتوي على تركيبته اللطيفة التي تكون خالية تماماً التي تؤثر سلبياً على البروتين بسرعة كبيرة، لاحتوائه على السيراميد ومستخلص ورد أريحا المشهورة بكف مريم.

التي تساعد على ترميم ألياف الشعر وتحسينه من الجذور حتى نهاية الأطراف مما يساعد استعادة الشعر حيوية ولمعانه، فهو مزود بخلاصة زهرة الآذريون التي تساهم في تعزيز فروة الرأس وقوته ويحد من التساقط.

شامبو لوريال بروفيشنال

هو من منتجات العناية بالشعر المعززة بالبرو كيراتين والزيوت الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر مثل زيت الكوكوي وزيت زهرة الربيع المسائية، كما أنه يقوم بتقوية الشعر ويحمي بنيته من التكسر والجفاف بعد إزالة البروتين.

يعمل على تقليل الهيشان ويتميز بأنه مضاد للتجاعيد لمدة تصل لحوالي 4 أيام، أيضاً يعطي للشعر نعومة ولمعان ويجعل عملية التمشيط سهلة وبسيطة.

ذات صلة

ذات صلة