أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين بالتأكيد تبحثين للشعرك دائماً كل ما هو أفضل وجيد تحديداً بعد إجراء البروتين على الشعر أو حتى الكيراتين، فالشعر هو تاج كل فتاة وتحب العناية بالشعر كثيراً حتى لا يعرضها لمواقف محرجة كثيرة.

ولكن من اليوم وبعد التعرف عن أفضل أنواع الشامبو والبلسم للشعر تأكدي أنك سوف تظهرين دائماً بمظهر جيد وشعر صحي ومغذى بعمق ولا يساعد على تسرب البروتين والرطوبة من الشعر.

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

إذا كنت تبحث عن أفضل شامبو بعد البروتين فيجب أن تقومين بمتابعتنا حتى تتعرفين على ما هو جيد، ونحن سوف نستعرض لك مجموعة من أفضل الشامبو والبلسم للشعر ومنها:

Argan Deluxe Professional شامبو وبلسم

تلك المجموعة لا تحتوي على مادة الصوديوم والكبريتات والسلفات أو أي مواد ضارة تكون سبب في تلف الشعر، ولكنه يحتوي على فيتامين e وزيت الأرجان وهم من أهم العناصر المفيدة للشعر والتي تقوم بتغذيته بعمق شديد ويعطي مظهر صحي.

بالإضافة إلى أنه يساعد على فك تشابك الشعر كما أن زيت الأرجان يتغلغل داخل الشعر ويقوم بمعالجة أي تلف يوجد ببصيلات الشعر أو تقصف، وبذلك تضمن إليكم تلك المجموعة الحصول على شعر صحي من الجذور حتى الأطراف.

كي جي شامبو وبلسم للبروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

يعد من المنتجات الأمريكية والأشهر في عالم العناية بالشعر وتحديد للسيدات التي قامت بمعالجة الشعر بالبروتين نظراً لاحتوائه على كثير من المكونات الطبيعية التي تقوم بدورها للمحافظة على البروتين لأطول وقت.

حيث إنه يكون خالي من السلفات والسيليكون والكبريتات والصوديوم، ويساعد على ترطيب وتنعيم الشعر وتعتني تلك  المجموعة على الشعر المصبوغ وتخفف من تلفه.

كيف استخدم الشامبو والبلسم بعد البروتين؟

يتم تطبيق البلسم على الشعر بعد استعمال الشامبو مباشرة خلال الاستحمام، لأنه من المنتجات التي تساهم في ترطيب وتنعيم الشعر بعمق خاصة الشعر الجاف كما أنه يقلل من تورم الشعر المزعج التي يمكن أن يعاني منها الشعر الذي تم معالجته بالبروتين عندما يتلامس مع الماء.

وعند كل مرة يتعرض فيها الشعر للماء يبدأ في الانتفاخ وفقدان البروتين إلى جانب فقدان فقدانه الرطوبة لذا فيكون البلسم هام جداً في تلك الحالة لتقليل ظهور التورم التي ينتج عن غسيل الشعر.

افضل شامبو بروتين من الصيدلية

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

الشامبو من المنتجات التي تباع في كثير من المحال المتخصصة لبيع منتجات العناية بالشعر والبشرة، وكذلك يمكن الحصول عليها من الصيدلية مثل شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي وغيرها من الصيدليات ومن أفضل الأنواع التي يمكن الحصول عليها التالي:

شامبو تريسمي الأحمر

من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها بعد البروتين حيث يتم صناعته من خلاصة زيت الأرجان والكيراتين التي يساعد على ترطيب الشعر وتنعيمه خاصة إذا كان مقصف وجاف، إلى جانب مساعدته على ترميم الشعر وتجديد البصيلات.

كما أنه من أفضل الأنواع التي تناسب الشعر المصبوغ ويساهم في ثبات اللون وبقاء الصبغة على الشعر لأطول فترة ممكنة، ويوفر طبقة حماية للبصيلات تمتد لحوالي 72 ساعة.

هل البلسم يضر البروتين؟

من الممكن أن يتم استعمال البلسم على الشعر المعالج بالبروتين ويتم استخدامه كما ولو كان قناع ويترك لمدة ساعة كاملة قبل أن يتم غسيل الشعر، وهذه الطريقة سوف تعطي نتيجة قوية وفعالة مثل الاعتماد على قناع البروتين للشعر.

وهذا لأن البلسم من المكونات التي تساعد على ترطيب وتنعيم وتساعد على فك التشابك، ويكون من السهل تمشيط الشعر.

ذات صلة

ذات صلة