أفضل ماركات المكياج للعروس

أفضل ماركات المكياج للعروس

أفضل ماركات المكياج للعروس عندما يتعلق الأمر بأهم ما تملكين وهو وجهك وجمالك فأنت بالتأكيد ترغبين في الحصول على أفضل وجه الماركات من الميك اب بدءًا من الكريم المرطب ووصولًا إلى الآي لاينر وأحمر الشفاه إذ يعد المكياج من أهم الاحتياجات الأساسية عند العروسة ويوجد منه الكثير من الأنواع التي تعزز جمالك ولذلك سنتحدث خلال السطور التالية عن أفضل ماركات المكياج التي عليكِ شرائها.

أفضل ماركات المكياج للعروس

منتجات المكياج عديدة في الأسواق بالإضافة إلى ذلك نجد كل يوم هناك منتج أو ماركة جديدة ظهرت وإليكِ عزيزتي أفضل توصيات عن الماركات الجيدة في الميك اب:

ماركة NYX

تعتبر ماركة NYX من أفضل أنواع المكياج وهي علامة تجارية أمريكية مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعمل الشركة في إنتاج مستحضرات المكياج المختلفة والتجميل مثل أحمر الشفاه والذي يعتبر من أشهر أدوات هذه العلامة التجارية.

 أفضل ماركات المكياج للعروس

أفضل ماركات المكياج للعروس

ماركة لوريال باريس

من الماركات الفرنسية الشهيرة في عالم منتجات التجميل والميك آب حيث تتنوع في إنتاج هذه المستحضرات التجميلية مثل أحمر الشفاه وكريمات الأساس والكحل إلى جانب مجموعة من أفخم أنواع العطور والزيوت والمرطبات المختلفة ومنتجات الحماية من أشعة الشمس.

ماركة جيرلان

العلامة التجارية الفرنسية، التي يستخدمها مشاهير العالم، كما تتنوع مستحضراتها أيضًا فتنتج الشركة الماسكارا، والكحل وظلال العيون، والكونسيلر، بالإضافة إلى مرطب الشفاه، وغيرهم الكثير.

ماركة ماكس فاكتور

تعتبر علامة ماكس فاكتور التجارية من أشهر الماركات وأفضلها في منتجات التجميل المتنوعة كما تعد الأسعار الخاصة بهذه الشركة مناسبة للجميع وغير مبالغ فيها بالإضافة إلى الجودة العالية.

ماركة سيفورا

من الماركات الغنية عن التعريف في عالم مستحضرات التجميل فهي علامة تجارية فرنسية كما تعتبر سيفورا  أكثر رواجاً بين المشاهير وصالونات التجميل الشهيرة.

ماركة لانكوم

تعد علامة لانكوم العلامة الأشهر في مستحضرات التجميل وهي أيضًا جزء من علامة لوريال باريس المشهورة، تأسست سنة 1935، ويستخدم منتجاتها معظم مشاهير العالم.

ماركة ميبيلين

تحتل هذه الماركة شعبية كبيرة خاصة لصاحبات البشرة الحساسة، ومن أهم منتجاتها البرايمر وكريم الأساس واللوشن ومستحضرات العناية بالجلد.

مكياج عيون رائع

  • حان الوقت الآن لتتعرفي على مظهر جديد مع أفضل أدوات تجميل العيون المذهلة فمن الجيد أن تجربي ظلال عيون أكثر إشراقًا ولامعة، بالإضافة إلى بعض الكحل الأبيض سيؤدي ذلك إلى جذب أنظار من حولك في حين أنه قد يكون من المغري اختيار علامة تجارية مقاومة للماء حتى يدوم الميك اب لفترة طويلة.
  • سيجعل محدد العيون الأسود عينيكِ تبدو أغمق وأصغر قد تفضل بعض العرائس هذا النوع.
 أفضل ماركات المكياج للعروس

أفضل ماركات المكياج للعروس

أدوات مكياج العروس

  • هناك العديد من أدوات المكياج التي تستخدمها كل عروس بالطريقة التي تحلو لها فهناك بعض الأدوات التي تستخدم في أكثر من غرض على سبيل المثال يمكن استخدام قلم الكحل الأسود في تحديد الحواجب وفي رسم خطوط الايلاينر وفي كحل العينين كذلك يمكن استخدام محدد الشفاه كونتور للوجه يبرز ملامحه.
  • والبعض يستخدم أحمر الشفاه كَـ مورد للخدود أو بديل عن أحمر الخدود 
  • وليس هناك اختلاف في أن جميع هذه الأدوات تجعل العروس تبدو رائعة في كل أيامها.
كلمات مفتاحية :

أفضل أنواع المكياج أفضل ماركات المكياج للعروس أفضل ماركات المكياج واسعارها قائمة مكياج العروس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة