اشكال مغاسل لديكور منزلي مميز

اشكال مغاسل لديكور منزلي مميز

اشكال مغاسل هو عنوان مقالنا الحالي والتي نقدم فيه مجموعة متميزة من أرقى التصميمات والموديلات المتنوعة التي يبحث عنها البعض عبر مواقع الديكور حين الرغبة في تغيير ديكور حمامك أو تنفيذ ديكورات جديدة. من المتعارف أن الحمامات من أهم الغرف المتواجدة داخل المنزل والذي يجب ان نهتم بطريقة تنفيذها حيث أنها تكون وجهة البيت أمام الضيوف خلال الزيارات العائلية. ففي السنوات السابقة قد ظهر الكثير من التصميمات والأشكال الرائعة والخاصة بالمغاسل وهو ما نقدمه فيما يلي تناسب مع مختلف مساحات الديكورات المتنوعة.

اشكال مغاسل راقية

تتنوع تصميمات وموديلات المغاسل مما يسهل الاختيار من بينها حيث اختلاف الشكل واللون والخامة. لهذا يجب انتقاء التصميم المناسب الذي تحتاجه فإذا أصابك القلق جراء الشكل الذي يتوجب عليك اختياره فعليك متابعة التالي:

ربما تهمكِ زيارة: غرف نوم لون ابيض

اشكال مغاسل راقية

اشكال مغاسل راقية

مغاسل ذات أرجل شفافة

  • هو تصميم مودرن راقي جداً يعشقه الكثير من الأشخاص. ويتم الاعتماد عليها لتثبيتها داخل الحمامات.
  • حيث انها تعطي شكلاً جذاباً وخاصةً تلك الأرجل الشفافة وتلك المرآة المعلقة فوقها.

مغاسل يرافقها خزائن

واحدة من أشهر أشكال المغاسل ديكور الحمامات ويعتمد عليها الكثيرين في مغاسل الضيوف: أنها متعددة الاستخدامات. فهي تحتوي على خزائن منفيذه لوضع الأغراض المتنوعة مثل المنظفات والمناشف وغيرها.

تصميم ذات أرفف مفتوحة

عند البحث عن تصميم متكامل في مساحة حمام صغيرة فعليك الحرص اختيار التصميم الذي يجمع بين الأرفف المفتوحة والأدراج. وهذا لترتيب الأغراض المختلفة بها من مستلزمات الحمام المتنوعة.

مغاسل ذات تصميم خشبي

التصاميم الخشبية واحدة من أجمل المغاسل الأنيقة والرائعة. لأنها تتناغم بشكل مميز على الأسطح اللامعة والمعدنية وهذا. بالإضافة للمرايا المستديرة.

تصميمات رخامية الشكل

  • من الممكن الاعتماد على المغاسل الرخامية داخل الحمام. وهذا لكي ينتج عنه ديكور راقي وعصري.
  • بالرغم من أن الرخام يعرف بتكاليفه الباهظة إلا أنه يعطي أناقة ورقي يفتقدها الكثيرين.

مغاسل عائمة

هل فكرت يوماً الاستعانة بمغاسل حمامات عائمة؟

  • فإذا كانت الإجابة هي نعم. فإنك بالطبع قمت بالاختيار الصحيح حيث أنه أحد اشكال مغاسل راقية باللون الأبيض.
  • هذا النوع من المغاسل يحتاج إلى المحافظة على جمال رونقها بخطوات سهلة وبسيطة.

ربما تهمكِ زيارة: تصميم دولاب مطبخ

اشكال مغاسل راقية

اشكال مغاسل راقية

اشكال مغاسل ضيوف راقية

بالطبع من الطبيعي أنه يوجد اختلاف كبير في الأذواق بين الأفراد بخصوص مغاسل الحمامات ما بين الكلاسيكي والمودرن وغيرها. من التصميمات المتنوعة، وغيرها:

  • تصميم بيضاوي الشكل: موديل رائع ومميز من مغاسل الحمامات والتي يمكن الاستعانة بها في مختلف المساحات الصغيرة منها والكبيرة حيث يتواجد الكثير من الألوان المتنوعة لتناسب مختلف الديكورات فمنه الأبيض والرمادي والبني والأسود.
  • مغاسل دائرية الشكل: موديل مميز للغاية يتناسب مع الحمامات ذات المساحات الضيقة. فيمكن الاستعانة بتصميم دائري صغير الحجم له خزائن وأدراج متتالية يتم استغلالها في وضع كافة الأغراض الشخصية داخل الحمام.
  • تصميم مستطيل الشكل: تصميم مستطيل الشكل يعد واحدٌ من أفضل اشكال مغاسل حمامات الضيوف. وخاصةً تلك التي تعطيك مظهر راقي والمعتمدة على الألوان الخشبية ووضع مرآة جانبية في الديكور العام.

ربما تهمكِ زيارة: ديكور مغاسل

مغاسل ضيوف راقية

مغاسل ضيوف راقية

الوان اشكال مغاسل حمامات

من المتعارف أن المغاسل من أهم الأدوات التي يجب أن تتواجد داخل الحمامات للحصول على ديكور منزلي مميز. ولهذا يجب أن يتم اختيارها بشكل متقن وبعناية عالية إلى جانب البحث بين الألوان التالية:

  •  الأسود: من المتعارف أن اللون الأسود هو سيد الألوان وخاصةً عند وضع بعض اللمسات البسيطة بالديكور باللون الأبيض.
  •  الأبيض: اللون الأبيض يعطي جمال ورونق عالي. وخاصةً عند مزج اللون الرمادي الفاتح معه سيكون الأمر مختلف تماماً.
  • واللون البني: هو من أجمل الألوان التي يمكن الاعتماد عليها عند تصميم مغاسل حمامات. وهذا مع تدرج درجاته حتى تصل إلى درجة الكافيه.
ذات صلة

ذات صلة