شامبو gk بعد البروتين والفرق بين الأصلي والتقليد

شامبو gk بعد البروتين والفرق بين الأصلي والتقليد

شامبو gk بعد البروتين يعد من أنواع الشامبو التي تعتني بالشعر كثيراً بعد المعالجة بالبروتين والكيراتين، كما أنه يكون خالي تماماً من الصوديوم والمواد التي تضر ببصيلات الشعر وينصح خبراء العناية بالشعر باستعماله، ومن الممكن أن يتم استعماله على الشعر العادي الغير معالج بالبروتين.

حيث إنه يحتوي على مجموعة من المميزات التي تجعل منه واحد من أفضل أنواع الشامبو نظراً لاحتوائه على مكونات طبيعيةتعتي للشعر التغذية الكاملة، كما يحافظ على البروتين في الشعر لأطول فترة ممكنة.

شامبو gk بعد البروتين

شامبو gk بعد البروتين

شامبو gk بعد البروتين

يحتوي شامبو كي جي على مكونات طبيعية تعمل على تغذية الشعر، إلى جانب دورة في محافظته على البروتين لوقت طويل، ويساهم في ترطيب الشعر المصبوغ والجاف بداية من الجذور حتى الأطراف.

كما أنه خالي من الصوديوم والبارابين والفثالات والغلوتين التي تكون سبب كبير في تلف الشعر ،ومن الممكن أن يتم استعماله للشعر العادي والغير معالج للبروتين.

أفضل طريقة استخدام شامبو كي جي بعد البروتين

شامبو gk بعد البروتين

شامبو gk بعد البروتين

يتم استعمال الشامبو 3 مرات في الأسبوع حتى يتم الحصول على نتائج فعالة، يتم شطف الشعر بالماء ومن ثم يتم وضع كمية مناسبة من الشامبو على جذور الشعر حتى نهاية الأطراف.

ثم يتم تدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق ومن ثم غسيل الشعر بالماء، وللحصول على ترطيب جيد يتم استعمال بلسم كي جي ويفضل أن يطبق على نصف الشعر حتى الوصول للأطراف فيجب الابتعاد عن الجذور لعدم تساقط الشعر.

هل شامبو جي كي خالي من السلفات؟

يعتبر شامبو كي جي من الأنواع التي تعرف بأنها ضد القشرة، وتحتوي على تركيبة خفيفة على الشعر ويضيف للشعر جمال وحيوية بشكل آمن وصحي، نظراً لاحتوائه على مادة الجوفكسين التي تقوم بدورها على حماية وسلامة الشعر.

أيضاً يحمي فروة الرأس من القشرة وجعل الشعر بمظهر صحي وأكثر جاذبية، ويكون خالي بشكل تام من الصوديوم والسلفات وغيرها من المواد الضارة.

ما الفرق بين شامبو gk الأصلي والتقليد؟

شامبو gk بعد البروتين

شامبو gk بعد البروتين

يعد واحد من أكثر الأسئلة المنتشرة بين الأشخاص الذي  يعتمدوا شامبو كي جي في روتين العناية بالشعر للفتيات ويكون الفرق واضح جداً خاصة للفتيات التي تقوم باستعمال المنتج الأصلي قبل ذلك ويتم اكتشافه والتعرف عليه خلال الاستخدام ، لأن نتائج الأصلي تكون قوية جداً وهذه بعض النقاط التي توضح الفرق وهي:

  • زجاجة المنتج الأصلي تأتي وبها بيانات الاتصال الخاصة بالشركة المنتجة على عكس العبوة التقليدي التي لا تحمل معلومات خاصة بالاتصال ومن الممكن أن يتم حملها ولكنها غير صحيحة.
  • سعر المنتج الأصلي غالي مقارنة بسعر المنتج التقليدي وبعض البائعين يستغلوا السيدات عن طريق تقديم العروض المزيفة ومخادعة لأنها رخيصة ولمدة محدودة ويكون المنتج في الحقيقة غير أصلي.
  • أما عبوة المنتج التقليدية فتكون رديئة ومن الممكن أن يتم ملاحظة ذلك إذا كان لديك تجربة مع استخدام المنتج الأصلي في السابق، وتكون عملية التغليف من العمليات المكلفة جداً وأيضاً الشركات التي تعمل على تقليد المنتجات لا تقوم باستخدام مواد صلبة بل أنها تستخدم شبيها بالشكل ولكن تكون الخامات رديئة.
  • الشامبو الأصلي يكون باللون الأبيض وبملمس ثقيل قليلاً على عكس التقليدي فيكون ملمسه سائل كالماء النقي.
  • الشامبو الأصلي يكون غني وكثيف ولا يقوم بتجفيف الشعر أما التقليدي فيكون فقير وغير مغذي ويسبب جفاف فروة الرأس.
  • المنتج التقليدي للشامبو يؤدي إلى تكوين قشرة الرأس أما الأصلي فلا يكون سبب في ظهور قشرة فروة الرأس بشكل نهائي بل أنه يقوم بمعالجتها.

 

ذات صلة

ذات صلة