تصميم دولاب مطبخ لديكور منزلي مميز

تصميم دولاب مطبخ لديكور منزلي مميز

تصميم دولاب مطبخ تعد أحد الكلمات البحثية التي نراها بأستمرار على محركات البحث الإلكترونية وهذا بسبب كون المطبخ واحدٌ من أهم الأماكن داخل المنزل وذلك سبب أساسي في جعل مهمة انتقاء الديكورات مهماً حتى يسود جو مريح وخاصةً إذا كانت مساحة المطبخ ضيقة، حيث أن المساحة لم تعد عائلاً كما كانت من قبل فمن السهل الآن التمتع بديكور مطبخ رائع مهما كان حجمه وسنتعرف علي هذا سوياً في سطور المقال التالي.

تصميم دولاب مطبخ

تتنوع أنواع دواليب الطابخ والتي تعطيك الفرصة في الاختيار من بينها بأريحية وهذا ما سنقوم بتقديمه في النقاط التالية باستفاضة:

  •  المطبخ الخشبي: من أهم أنواع المطابخ المنتشرة في معظم المطابخ المنزلية يتميز بالعيش لفترات طويلة إلي جانب أنه قليل التكلفة.
  • المطبخ الاستيل: أحد أنواع المطابخ الراقية والتي لا تتعرض للتلف مثل الصدأ مع مرور الوقت كما أنه يعطي مظهر أنيق لمطبخك.
  • المطبخ الالوميتال: خيار مثالي للحصول على تصميم مطبخ أنيق حيث أنه مناسب لكافة الأذواق ويسهل تنفيذه بأي لون تريده .

أقرأ أيضاً: تصميم مطبخ صغير لاضافة البهجة لمنزلك

دولاب مطبخ عصري

دولاب مطبخ عصري

اشكال دواليب مطابخ عصرية

هل تفكرين في تجديد مطبخك؟ هل ترغبين في اختيار ديكور يتناسب مساحة مطبخك؟ فإذا كانت إجابتكِ هي نعم فبالطبع ذلك الموضوع سينال إعجابك. حيث تم ابتكار الكثير من الديكورات المطبخية والخاصة بخزائن المطبخ تعطي الفرصة لربات المنازل للاختيار ما يناسبها. راعى مصممي الديكور حجم المطبخ ومساحته في التصاميم المنفذة حيث تم استغلال أصغر المساحات والتي تعطي المطبخ مظهراً رائعاً.

عليكِ الانتباه عند تصميم دولاب مطبخ بضرورة اختيار تصميم مرتفع عن الأرضية ليعطي اتساعاً للمساحة وانعكاس بصري يبرز المسات الجمالية.

انتبهي عند اختيار اللون المناسب والذي يتماشى مع المساحة الخاصة بك فإذا كانت ضيقة فاختاري ألوان محايدة أما حين كون المساحة كبيرة فانتقي ما يحلو لكي من الألوان.

تصميم دواليب مطابخ صغيرة

تحتاج بعض السيدات إلى تصميم دولاب بالمطبخ حيث أنه أحد الاختيارات الرائعة في عالم الديكور المنزلي التي تضيف رونق إلى المكان. فإذا كنتِ تحتاجين إلى تصميمات وموديلات مطابخ ذات مساحة صغيرة فتابعي السطور التالية:

أقرأ أيضًا:  ترتيب المطبخ بطريقة سهلة

اشكال دواليب مطابخ عصرية

اشكال دواليب مطابخ عصرية

تصميم خشبي ملون: ذلك النموذج خاص بدولاب خشبي ملون باللون الأبيض الحليبي يضفي هدوء وأناقة بعيداً عن الألوان الفاتحة التي يفضلها البعض.

تم استغلال كافة المساحات بطريقة دقيقة حيث يتواجد رف خاص بالمايكرويف وفي الأعلى يوجد بعض الخزائن ويليها أدراج متتالية تتسع لأدوات المطبخ لتعطي مظهراً أنيقاً للمكان.

تصميم أسود اللون: جميعنا نعرف أن اللون الأسود له بريق ولمعان لا مثيل له بين غيره من الألوان حيث له فخامة ورقي تختلف عن غيره وخاصةً إذا قمتِ بإضافته ديكور خزائن المطبخ.

فقط عليك تطبيقه بخلفية الدولاب وأبوابه ليزيد الرقي والجمال إلى جانب إضافة أرفف باللون الخشبي الصافي على السطح لتعطي مظهراً جاذباً للانتباه وهذا مناسب جداً للذوق الغير تقليدي.

تصميم بألوان زاهية: إذا كنتي من محبين الألوان الفاقعة فذلك التصميم مناسب لكِ تماماً حيث عليك اختيار تصميم دولاب مطبخ بألوان صيفية زاهية مع وضع بعض اللمسات الساحرة، وهذا يكون عن طريق تنفيذ خزائن باللون الأصفر الفاقع مع مقابض بيضاء تتناسب مع لون الجدران الحليبية. مع الاعتماد على سيراميك مزخرف بوردة صغيرة صفراء يتحول حينها المطبخ لوحة فنية رائعة.

ذات صلة

ذات صلة