ستائر غرف اطفال 2023 شيك جدًا وعصرية لأطفالك

ستائر غرف اطفال 2023 شيك جدًا وعصرية لأطفالك

ستائر غرف اطفال واحدة من الأساسيات التي تساهم في إبراز جمال غرفة طفلك كما أنه أمر ليس بسهل في اختياره. وذلك بسبب سرعة تأثر الأطفال بالعوامل المحيطة به لذا يجب التعامل مع الأمر باحترافية ودقة لتحويل هذا التأثير بشكل ايجابى فلكل من يبحث عن أشكال ستائر الأطفال عليه متابعة المحتوى هذا لأنه يجمع داخله مجموعة مميزة من التفاصيل الهامة.

ستائر غرف اطفال

من المتعارف أن استخدام الستائر الملونة واحدة من أفضل الطرق لإضافة البهجة والحيوية على الغرفة.

كان في السابق اقتصار دهانات غرف الأطفال على اللونين الوردي للفتيات واللبني للأولاد. ولكن الآن أصبح الأمر مختلف عما كان تقليدي فأصبح الاعتماد على الألوان المحايدة مثل الأبيض والبيج أو الألوان الداكنة خيار مناسب تماماً وتنسيق الديكورات والستائر على هذا الأساس.

مع الانتباه بضرورة اختيار الوان ستائر تساعد في منع دخول الكثير من الضوء للغرفة خلال الشهور الأولى وهذا كون طفلك يكون بحاجة لنوم هادئ خلال فترة النهار.

أقرأ ايضاً: ستائر غرف نوم اطفال 2022 موديلات جديدة والوان مبهجة

ستائر غرف اطفال

ستائر غرف اطفال

ديكورات غرف الأطفال

الاهتمام بديكورات غرف الأطفال يحتاج الدقة في اختيار كافة التفاصيل الموجودة داخل الغرفة. حتى يكون الشكل العام للغرفة متناسق وجذاب وخاصةً الستائر. حيث أنها تضيف لمسة جمالية لافتة للانتباه ومن أهم الأشكال:

  • تصميم حديث: موديل على شكل برقع مكون من طبقتين واحدة خفيفة والأخرى ذات قماش ثقيل بألوان زاهية.حتى يتم إبراز الجمال الداخلي.
  • تصميم كارتوني: هناك موديل مميز لمحبي الشخصيات الكرتونية. حيث يمكنك اختيار ستارة مزودة ببعض الشخصيات المحببة لدى طفلك باللون والشكل المناسب له.

أقرأ أيضاً: ستائر اطفال لإظهار جمال غرف الاطفال

  • تصميم عصري: ذلك التصميم من أجمل تصميمات ستائر غرف اطفال فهو مكون من بلتكانة. تم تغطيتها بنفس لون الستائر مع بعض الرسوم الكرتونية. أما عن الستارة نفسها فهي عبارة عن ستارة شيفون باللون الكشمير السادة وأخرة باللون الرصاصي 3D.
  • تصميم مودرن: هذا التصميم يتميز بالأناقة والرقي حيث أنه مناسب تماماً للديكور المودرن فيتكون من ستارة 3D باللون الموف الفاتح يوجد بها بعض الرسومات بالمنتصف وأخرى تم تعليقها على ماسورة بيضاء اللون بها نفس الرسومات الموجودة على الأخرى.
  • تصميم كلاسيك: هناك الكثير من الأفراد ممن يعشقون التصميمات الكلاسيكية ولهم نقدم تصميم رائع وهو عبارة عن قماش باللون الأبيض مطبوع عليه رسومات متنوعة أما عن القطعة الثانية فهي عبارة عن ستارة من اللون الكحلي الشيفون مما يعطيها شكلاً مثالياً.
ستائر غرف اطفال جديدة

ستائر غرف اطفال جديدة

كيفية اختيار ستائر غرفة الأطفال

من المتعارف أن ستائر غرف اطفال عليها عوامل هامة عند تصميم ديكورات الغرفة فتحتاج ربة المنزل للعديد من الأفكار ومنها:

  •   عند البدء في اختيار القماش لابد من شراء نوع سهل التنظيف ومن الجدير بالذكر أن هناك أنواع مقاومة للبقع.
  •   اهتمي بأن تكون الألوان طفولية بشكل كبير حتى تكون معبرة عن شخصية الطفل.
ذات صلة

ذات صلة