القناع المقشر “إسكفولييتينغ إنزايم ماسك من Sisley

القناع المقشر “إسكفولييتينغ إنزايم ماسك من Sisley

يختلف تقشير البشرة باستخدام الإنزيمات الطبيعية اختلافًا كبيرًا عن المقشرات الميكانيكية والمقشرات الكيميائية. إنه يعمل على الروابط بين الخلايا الميتة بدلاً من العمل من خلال احتكاك الجسيمات الدقيقة، كما هو الحال مع التدليك والدعك الميكانيكي، أو إذابة المادة الرابطة للخلايا كما هو الحال مع المقشرات الكيميائية.

إسكفولييتينغ إنزايم ماسك EXFOLIATING ENZYME MASK

مستحضر هجين للعناية بالبشرة بتركيبة بودرة متغيرة. مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، ولأول مرة من سيسليSisley ، يحتوي هذا المستحضر علىإنزيم الفاكهة الطبيعي م ع ف  عالية وعامل ا لتقشير:  “بابا ن” Papain.

عندما تتحول البودرة لتصبح كريم يأتي القناع المقشر”  إسكفولييتينغ إنزايم ماسك “EXFOLIATING ENZYME MASK على شكل بودرة بيضاء ناعمة تتحول إلى كريم غن ي  عند ملامستها الماء .

الخطوة الأولى: التحضير والتقشير

عن طريق خصائص التقشير الطبيعية، يقوم الـ “بابان “Papain بتفكيك الروابط بين الخلايا الميتة التي تراكمت على سطح البشرة، ويتم القضاء عليهم فوراً.

تصبح البشرة أكثر مرونة، ناعمة ومخملية الملمس، ويتم تمامًا الحفاظ على غشاء الهيدروليبيد الخاص بها. الآن، وقد تم تقشيرها، تصبح جاهزة لإكمال الروتين وتلقي فوائد العناية بالبشرة اللاحقة.

الخطوة الثانية: الكشف عن التألق

نظرًا لأن “بابان”  Papain هش وغير مستقر، فإنه يفقد خصائصه بسرعة عند ملامسته الماء. كانت الطريقة الوحيدة للحفاظ على ف ع اليته هي تصميم تركيبة تقوم على أساس من البودرة.

المواد الخافضة للتوتر السطحي من أصل نباتي، المشتقة من الوستاريا وجوز الهند، تم كن هذا المستحضر من التحول إلى كريم رغوي ينقي البشرة مع الحفاظ على توازنها .يقلل فيتامين B3 من حجاب البشرة الباهت ويزيله ويمنحها أيضًا دفعة حقيقية من الإشراق .

المسام أكثر صقلا ًوتماسك اً وملمس البشرة أكثر نعومة. تبدو البشرة أكثر إشراقا وأكثر تناسقًا بشكل واضح.

نقاط القوة

يمكن استخدام القناع المقشر “إسكفولييتينغ إنزايمماسك “EXFOLIATING ENZYME MASK  كقناعمسبق:

 

قومي بتعزيز نطاق تأثيره مع روتين التألق )قناع “راديانت غلوإكبريس” Radiant Glow Express أو “بلاك روز ماسك”  Black Rose Mask(، أو الروتين الخاص بالبشرة الحساسة )قناع الوجهبزهر الزيزفون Facial Mask with Linden blossom(، أوالبشرة التي تعاني من المشاكل )قناع التنقية العميقة بالراتنجات .)Deeply Purifying Mask with Tropical Resins الاستوائية، يمكن أيضًا استخدامه بسهولة كجزء من روتين العناية بالبشرة:

بعد استخدامه، استمري في استخدام مستحضرات مجموعة بلاك روز

Black Rose )”آي كونتور فلويد “Eye Contour Fluid، “براشوس فايس أويل “Precious Face Oil ،  “سكين إنفيوجين كريم” Skin Infusion Cream( ، أو مجموعة التنقية وإعادة التوازن مع الراتنجات الاستوائية) “بيوريفاينغ ريبالينسينغ لوشن ”  -Purifying Re،Intensive Serum ” إنتنسيف سيروم”  ،balancing Lotion “ماتيفاينغ مويستورايزينغ سكين كير” Mattifying Moisturizing Skincare( ، أو أي منتج آخر للعناية بالبشرة من Sisley.

كلمات مفتاحية :

Sisley

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة