ستايل ملابس كاجوال 2023 نصائح لتنسيق الملابس الكاجوال 

ستايل ملابس كاجوال 2023 نصائح لتنسيق الملابس الكاجوال 

سوف نعرض عليكم في هذا المقال أهم ستايل ملابس كاجوال، حيث أن طريقة تنسيق الملابس من أكثر ما يعبر عن شخصية الإنسان، لذلك فإن أكثر ستايل يعبر عن شخصيتك هي الملابس الكاجوال فهي من أشهر الستايلات التي قد سبق وانتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، لذا مع زيادة المسؤوليات على السيدات ودخولهم في معظم مجالات العمل بشكلٍ أوسع، كان يجب علي المرأة أن تبحث عن ما يناسبها ويؤمن لها الراحة في ساعات عملها الطويلة أو في الخروجات، لذلك فإن هذا الستايل يعتبر من أنسب الستايلات، كما أنه المحبب عند الكثير من السيدات.

ستايل ملابس كاجوال

تتميز ستايلات الموضة الحديثة لهذا العام بعودة مجموعة من القطع التي سادت في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، لذلك نجد أن الكثير من السيدات تأثرت بهذه التنسيقات الرائعة، ومن أبرز الصيحات لهذا العام هي كما يلي:

بليزر الكاروهات

إن هذه القطعة مميزة ومريحة للغاية وقد انتشرت بنقشات وأقمشة مختلفة، فمثلا هناك الأقمشة السميكة الشتوية ومنها أيضا الأقمشة الخفيفة الربيعية والخريفية، وذلك يساعدك في العديد من التنسيقات وتعطيكِ مظهرًا رائعًا.

ربما تهمكِ زيارة:  أحدث موديلات أحذية الموكاسان 2022 ملفتة للنظر وجذابة

بليزر الكاروهات

بليزر الكاروهات

فإذا كنتي من محبات التميز والستايل الفريد، عليكي اقتناء هذه القطعة، وارتدائها بشكل مفتوح مع قميص بسيط أو ارتدائها مغلقة مع وجود حزام على الخصر.

الطقم الكاروه

لقد عادت موضة الأطقم الكاروهات منذ فترة، وهي قطعة مفيدة جدًا ويمكن استخدامها بأكثر من طريقة، حتى تناسب المناسبة التي سوف تذهب إليها، حيث أنها من القطع الهامة جدًا في هذا الموسم.

ربما يهمكِ زيارة:  فستان بأكمام واسعة وطويلة يناسب مختلف الأذواق

الطقم الكاروه

الطقم الكاروه

لذلك لا يجب أن تخلو خزانتك من وجود قطعة أو أكثر منها، لكي يمكنك الاستفادة منها في العديد من التنسيقات الربيعية والخريفية لهذا العام.

الملابس الفضفاضة

أن راحة السيدات هي العنوان العريض لمصممي الازياء في هذا العام، لذلك نلاحظ انتشار الملابس الواسعة المريحة واعتمادها في الكثير من التنسيقات.

  • الجلد: أن موضة الملابس الجلدية لم تبتعد عن الساحة أبدً، لكن في هذا العام تحديدا تحتل حيزًا كبيرًا من الاهتمام سواء كانت البناطيل أو البلوزات أو الجاكيت، فإذا كنت من محبين الملابس العصرية يجب أن تشغل الملابس الجلد حيزًا في خزانتك.
  • تنورة بكسرات: التنورة ذات الكسرات، تعتبر من الستايلات الهامة للغاية في فصل الربيع والصيف في هذا العام.

ربما تهمك زيارة: البنطلون المناسب للسمينات – طريقة اختيار البنطلون على حسب مقاسه

الملابس الفضفاضة

الملابس الفضفاضة

  • الفساتين المكشكشة: عادت تلك الموضة من خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وهي موضة لطيفة تضفي لمسات أنثوية محببة على إطلالتك، كما يمكنك تنسيقها بأشكال مختلفة.
  • الجمبسوت: اكتسحت منصات العرض هذا العام موضة الجمبسوت بأشكال متعددة فمنها ذات الأكمام الطويلة والقصيرة، وهي قطعة مميزة ومريحة في العمل أو الرحلات.

نصائح لتنسيق الملابس الكاجوال  

يمكنك ارتداءك البليزر مع بنطلون كتان واسع وحذاء شتوي وبلوزة، وإذا قمت بالمحافظة على توحيد الألوان مع بعضها، تكونين في هذه الحالة قد قمتي باتباع ثلاثة صيحات لهذا العام في ستايل واحد.

  • كما تستطيعي تنسيق بلايزر سادة أو مقطع مع بنطلون من الجلد وحذاء بكعب صغير، وسوف تحصلين على إطلالة مناسبة للعمل.
  • إذا قمت باختيار بنطلون كاروهات مع جاكيت جلد وتيشيرت سادة من القطن، سوف تحصلين على إطلالة عصرية.
  • تستطيعين الاستفادة من الكارديجان بمجموعة متنوعة من التنسيقات العصرية مع بنطلون من الكتان واسع وحذاء مريح وسوف تظهرين بستايل مريح ومميز.
  • قومي بتنسيق الجاكيت الجلد مع فستان طويل سادة وهذه الإطلالة عصرية للغاية في هذا الربيع.
  • يمكنك أيضًا تنسيق بلايزر كاروه مع تنورة جينز قصيرة، وتيشيرت أبيض سادة وسوف تبدين بغاية الروعة.
ذات صلة

ذات صلة