موديلات فساتين للسمينات المحجبات 2023 للمناسبات والسهرات

موديلات فساتين للسمينات المحجبات 2023 للمناسبات والسهرات

يتوفر الكثير من موديلات فساتين للسمينات المحجبات والغير محجبات أيضًا، وذلك حيث أن جميع النساء التي تعاني من السمنة أو الزيادة في الوزن، تريد أن ترتدي فساتين تظهرها بمظهر جميل وأنحف مما هي عليه، ولذلك يوجد الكثير من موديلات الفساتين التي قد صممها المتخصصون في هذا المجال، لكي لا تعاني النساء السمينة عند اختيارها للملابس في المناسبات، ولهذا سوف نستعرض عليكم بعض منهم في هذا المقال.

موديلات فساتين للسمينات المحجبات

تشعر الكثير من النساء البدينات بالحيرة عند حضورهن الأحداث أو الخروج مع الأصدقاء في الأماكن العامة، حيث يحاولن اختيار فستان معين يمكنه إخفاء عيوب الجسم، لذلك يحاول مصممو الأزياء بطريقة ما صنع نموذج لباس مناسب لكي تبدو المرأة السمينة ذات مظهر جذاب يلفت انتباه الجميع، وتأتي في شكل أنحف.

حيث أن أنسب نسيج للنساء البدينات لعمل التنانير هو التول أو الدانتيل، ولا يفضل أبدًا الأقمشة اللامعة أو التي تحتوي على نسبة عالية من الليكرا، حتى لا تكشف عيوب الجسم، ومن الأفضل اختيار الموديلات ذات الألوان الداكنة، مثل الأسود أو الخمري أو الزيتوني، مما يجعل المظهر أكثر أناقة.

ربما تهمكِ زيارة:   أحدث موديلات أحذية الموكاسان 2022 ملفتة للنظر وجذابة

موديلات فساتين للسمينات المحجبات

موديلات فساتين للسمينات المحجبات

موديلات فساتين للسمينات المحجبات مع بطن مخفي

تتوافر الفساتين الواسعة بالعديد من التصميمات، وبفضل نوع القماش والأناقة، تخفي عيوب بطن السيدات الممتلئات، لكي تناسبهم في السهرات، فمثلا يمكن أن يكون التصميم باللون الأسود، ويكون يضيق من الصدر ويتسع بعد المنطقة الوسطى.

بالإضافة إلى جعل الأكمام من الدانتيل غير المُبطن، وجعل باقي الفستان مصنوعة من قماش الكريب الناعم، وهذا التصميم الأنيق يعطي إحساسًا ترابيًا ساحرًا يضيف إلى أنوثة وجاذبية المرأة، جنبًا إلى وجود بعض الإكسسوارات البراقة المتلألئة التي تنسجم مع الفستان مع لون حذاء يتناسب مع الملحقات.

فساتين سهرة للسمينات بأكمام

إن أكثر التصميمات التي تبحث عنها السيدات السمينة، هي أن يكون الفستان ذات أكمام، وذلك حتى لا يظهر شكل الذراع، ويوجد كمية متنوعة من الفساتين، التي تناسب النساء السمينة في السهرات، حيث يمكن أن يتكون التصميم من فستان بكم من الشيفون يحتوي على تطريز بشكل كامل، ومزين بالفصوص الكريستال اللامعة، الذي تجعل المرأة جذابة للجميع.

كما أن منطقة الصدر يجب أن تكون من نفس القماش المطرز، ومزين بحزام من القماش الستان، حتى يضيف جمالًا ويجعل شكل الجسم متناسق، يكون طويل من الأسفل وغير منفوش، ولكنه به وسع بشكل بسيط ويكون من الشيفون المبطن بالستان، فهذا التصميم جذاب، ويعطي إحساس بالبساطة مع الرقي للسيدة.

ربما تهمكِ زيارة: ستايل ملابس كاجوال 2023 نصائح لتنسيق الملابس الكاجوال

فساتين سهرة للسمينات بأكمام

فساتين سهرة للسمينات بأكمام

موديلات فساتين سهرة للسيدات أصحاب الأجسام الممتلئة

عندما تكون السيده جسدها ممتلئ أو سمين بمعنى آخر، فإن ذلك يجعلها تنحصر في نوع معين من الموديلات والتصميمات التي تناسب شكل جسمها، لذلك فهناك تصميم أنيق وضعت به كافة المقاييس الناجحة، التي تجعل السيدات تبدو أكثر نحافة وأنوثة وأناقة مما سبق.

لذلك فلابد أن يقع الاختيار أولًا على ألوان متناسقة مع بعضها البعض، مثل اللون الأسود مع الكافيه، أو اللون الأسود مع الأزرق الغامق أو اللون الزيتي السادة مع المشجر أو اللون الكحلي السادة مع المشجر.

كما يوجد تصميم أنيق لفستان يتناسب مع السهرات مثل الأفراح أو المناسبات الليلية، وهو عبارة عن أن يكون الجزء العلوي أي الصدر مصمم من قماش الشيفون، لكي يكون مفتوح بحرف ال V باللون الزيتي مثلا.

وكذلك تكون الأكمام غير كاملة للنهاية أي ثلاث أرباع كم، ومن ثم منطقة الوسط تكون عبارة عن قماش من الشيفون المشجر الواسع، مع العلم أن هذا التصميم يكون في غاية الأناقة ويعطيك إحساس بالأنوثة الطاغية.

ذات صلة

ذات صلة