بُعد جديد من الإبداع مع GUCCI BLUSH DE BEAUTÉ

 بُعد جديد من الإبداع مع GUCCI BLUSH DE BEAUTÉ

تقدم Gucci Beauty أول أحمر خدود بودرة من الدار Gucci Blush De Beauté تم ابتكاره حصرياً للتعبير الإبداعي. له تركيبة ناعمة ويتيح استخدامه بعفوية تامة، حيث بإمكان تطبيقه على العينين والوجنتين، ليذوب في البشرة تماماً. يتيح بفضل تركيبته من وضع المكياج بسلاسة للحصول على تورد طبيعي أو إطلالة جريئة، أو أي إطلالة أخرى ترغبينها.

 

التركيبة

 

تركيبته المرنة عبارة عن بودرة وألوان ناعمة غنية بالشموع المرطبة للحصول على لون قابل للبناء ويدوم طويلاً، حيث يزداد تركيزًا بشكل انسيابي مع كل طبقة. تقدم البودرة المرطبة فائقة النعومة العناية بجميع أنواع البشرة، فهي غنية بزبدة الشيا وحمض الهيالورنيك وزيت الوردة السوداء لتندمج بسهولة مع البشرة وتمنحها ملمس رائع. وتم تصميمها لتوفر خيارات متنوعة، فكل لمسة من بودرة أحمر الخدود الجديدة من Gucci تمنحك لحظات من الاعتناء بالنفس لتحصلي على ملمس رائع للبشرة مثل إطلالتها.

 

درجات الألوان

 

يأتي أحمر خدود Gucci Blush De Beauté في مجموعة من ست درجات مصممة للحصول على إشراق صحي. من الوردي الرقيق إلى التوتي الصارخ، توفر هذه المجموعة درجات ملائمة للجميع، لإنعاش لون البشرة وإضفاء لمسة من اللون على العينين والوجنتين.

 

التغليف

 

تحفة تمنحك المزيد من الإلهام. يأتي أحمر خدود Gucci Blush De Beauté في عبوة بودرة مضغوطة مصممة باللون الذهبى ومستوحاة من الطراز العتيق، مزينة بمينا بلون البستيل الوردي ونمط النجوم العفوي. تقوم بتحويل وضع اللمسات النهائية السريعة إلى أداء طقس جمال خاص، وتكشف عبوة البودرة المضغوطة عن بودرة نُقش عليها بنعومة شعار Gucci الأيوقوني.

 

الحملة الإعلامية

 

لا داعي للعجلة، فقط بعض أحمر الخدود. تسترد حملة Gucci Blush De Beauté من تصوير Oliver Hadlee Pearch طقس وضع أحمر الخدود إلى روتين الجمال مجددًا. مصدر الإلهام لهذه الحملة الشخصيات التي تجرؤ على التعبير عن إبداعها بطرق غير متوقعة، مجموعة من الشخصيات المتنوعة تظهر في الفيديو والصور الغنية بالألوان. هنا تم تصوير الشخصيات الرئيسية في غرفة التجميل لوضع لمسات من المكياج قبل التوجه لساحة الرقص. من خلال اللعب بخيارات الإلهام اللامحدودة، تجلب هذه الحملة العناية والتعبير عن النفس إلى بُعد جماعي، حيث تُظهر العارضات السعادة من خلال ابتكار قواعد جديدة للجمال والتعبير عنها معاً.

 

كلمات مفتاحية :

Gucci Beauty

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة