أنطوان جريزمان… وجه علامة MANGO Man الجديد

أنطوان جريزمان… وجه علامة MANGO Man الجديد

يسرّ علامة MANGO Man الإعلان عن إطلاق مجموعتها لخريف/شتاء 2022، في تعاون مستمر مع أنطوان جريزمان الذي سيمثّل وجه الحملة. أسست علامة MANGO خطّ الملابس الرجاليّة عام 2008، وما برحت تقدّم للرجال مجموعات عصرية وحديثة من الملابس. وقد وقع اختيارها هذا العام على لاعب كرة القدم الفرنسي الذي يمثّل جوهرها الأساسي خير تمثيل. وليس الأمر بالمستغرب، إذ يتّسم أنطوان جريزمان بروح عفوية وأصيلة، لذا يتسنّى له إيصال فكرة مجموعة الخريف العصرية التي ترضي كافة الأذواق.

 

سبق أن تعاونت العلامة في حملاتها السابقة مع كوكبة من المشاهير مثل جيرارد بيكيه، زين الدين زيدان، أدريان برودي، وأندريس فيلينكوسو. وترتقي MANGO بحملتها هذا الموسم لتقديم سلسلة من الإطلالات لفصل الخريف التي تتماشى مع أسلوب اللاعب الفرنسي في التعبير عن نفسه خارج أرض الملعب. ويتمثّل مصدر الإلهام وراء هذا التعاون بين جريزمان وMANGO Man في مبدأ الإنسان الصادق مع نفسه، فتأتي النتيجة على شكل إطلالات تمتزج فيها التفاصيل الكلاسيكية والمعرفة الفنية.

 

تتميّز المجموعة بقصّات متقنة تضفي لمسة عصرية على الأسلوب الكلاسيكي، وتُعتبر من قطع الموسم الأساسيّة لأنّها تواكب صيحات الموضة وتكيّفها مع الأسلوب اليوميّ البسيط. وتُضاف هذه التشكيلة إلى سلسلة المجموعات الناجحة من علامة MANGO Man، بحيث تقدّم المعاطف والكنزات المصمّمة من الصوف الإيطالي، وبناطيل الدنيم المطروحة بقصّات جديدة، وقمصان الأوفر شيرت الأنيقة، والمعاطف الواقية من المطر بخصائص التنظيم الحراري للجسم، والبدلات ذات التصميم الكاجوال.

 

وبذلك، تزوّدك علامة MANGO Man بمجموعة متنوّعة من التصاميم لتكتمل خزانة ملابسك هذا الموسم. فتترك لك حرّية اختيار ما يحلو لك من بين مجموعة من القطع الكاجوال والأنيقة، أو تلك الراقية والعصرية والشبابيّة، لتمسي علامة MANGO Man عنوانك المفضّل للملابس السابقة لعصرها والتي ترتقي بإطلالتك بغضّ النظر عن أسلوبك.

 

كلمات مفتاحية :

MANGO Man

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة