ذا جڤنج موڤمنت تكشف عن مجموعتها لموسم خريف/شتاء 2022

ذا جڤنج موڤمنت تكشف عن مجموعتها لموسم خريف/شتاء 2022

  تكشف علامة ذا جڤنج موڤمنت عن مجموعتها لموسم خريف/ شتاء 2022 من وحي خفايا الكون وعجائبه. أبصرت علامة ذا جڤنج موڤمنت النور في الإمارات العربية المتحدة وتُعدّ علامة الملابس الرياضية المستدامة الأولى في المنطقة، وها هي تستقي الإلهام من الفضاء الخارجي لتكسو تصاميمها لهذا الموسم بألوان فريدة مثل أحمر صدأ، وأحمر حجري، وأخضر الغابة ورمادي كِلسي. كما تطرح المجموعة تشكيلات هي الأولى من نوعها لطقس الشتاء البارد، مع أنسجة جديدة مصنوعة في الإمارات العربية المتحدة، لترتقي العلامة بمكانتها في عالم الموضة وتتخذ منحى ملؤه الفخامة والترف لهذا الموسم.

 

إلا أنّ المفاجأة الكبرى للموسم تكمن في الجلد النباتي الصرف مع تشكيلة جلد بليثر. فإذا بالعلامة تطرح نسيجها فائق النعومة ©PLEATHER، المصنوع من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100%، والذي تمّ إدخاله في التشكيلتين النسائية والرجالية، وتحديداً في جاكيتات البومبر والمعاطف الواقية من المطر. تتزيّن القطع الأساسية بألوان خريفية بامتياز، حيث تخلّلت المجموعة قطع لا بدّ من اقتنائها مثل سترات البليزر المخرّمة، والقمصان العصريّة بقصّة فضفاضة مع أزرار، وسترات البليزر القصيرة من وحي الكورسيه، إلى جانب التنانير والفساتين متوسطة الطول والسراويل بقصة واسعة لتضفي لمسة من الرقي على إطلالتك لهذا الموسم.

 

كما أنّ العلامة التي تتخذ من دبي مقراً لها لا تتردّد في إطلاق تشكيلات لم يسبق لها مثيل، بحيث تتلاقى تشكيلة جلد بليثر الجديدة مع تشكيلة بدون حياكة المُصمّمة لتعانق منحنيات الجسم، بالإضافة إلى تشكيلة البليسيه التي تطلّ بحلّة تفيض رقيّاً، وتشكيلة سبورتس الرياضية الجديدة، علماً بأنّ كافة التشكيلات مصنوعة من أنسجة حصريّة وجديدة تمّ ابتكارها لتخدم الغرض الذي صُنعت من أجله. ومن المرتقب طرح التشكيلات في وقت لاحق من العام الجاري. تأتي هذه الإصدارات كتكملة لمجموعة ©FIFTYMADE الحصريّة من التشكيلات الفاخرة التي استهلّتها العلامة بتشكيلة أحذية مصنوعة من مواد طبيعية مستخرجة من قصب السكّر، والتي ستنضم إليها التشكيلة الأولى للعلامة من أحذية السلايد المُصمّمة لجميع أفراد العائلة.

 

علاوةً على ذلك، تُعيد المجموعة إحياء قطع العلامة الأكثر مبيعاً من التشكيلتين النسائية والرجاليّة، وملابس الأطفال والرضّع، مع أنسجة مبتكرة ومتطوّرة نذكر منها نسيج ©Light Softskin100 في التشكيلة الرياضية الكلاسيكية المصنوعة من نسيج أخفّ وزناً بنسبة 15%. كما يطلّ القطن بحلّة متجددة مع طرح تشكيلة الجيرسي القطني المصنوعة من القطن العضوي بنسبة 50% والبوليستر المعاد تدويره بنسبة 50%، بالإضافة إلى تشكيلة القطن المضلّع التي تضفي على التيشيرتات، والتوبات القصيرة والقطع الأساسية ملمساً نافراً. وبدورها، تحمل التشكيلة المريحة نفحةً شتويةً مع نسيج الصوف القطني العضوي، حيث استخدمت العلامة مزيجاً من القطن العضوي (60%) والبوليستر المعاد تدويره (40%)، إلى جانب الأنسجة المفضّلة للموسم الماضي وهي: نسيج ©Re-Crink100 للتشكيلة المضلّعة، والبوبلين القطني، ونسيج ©Cotencel العضوي وغيرها. يُذكَر أنّ كافة الأنسجة عضوية بنسبة 100%، ومُعاد تدويرها بنسبة 100% أو الإثنين معاً، وهي مصنوعة في الإمارات العربية المتحدة.

تُعيد لوحة الألوان الخريفية إحياء ألوان الباستيل الكلاسيكية مثل زهر غباري، وأزرق مغربي، وأسود قاتم وأبيض بحلّة جديدة بالكامل. أمّا الألوان الموسميّة فهي الأزرق المخضّر، والأحمر الحجري، وبنّي الكاكاو، وأخضر الغابة، و الجملي الداكن. تتوزّع الألوان على خمس مجموعات مختلفة تمهيداً لشتاء يفيض أناقةً، بحيث تتدرّج من الألوان الأساسية الداكنة والفاتحة إلى الألوان الخريفية ودرجات الباستيل الهادئة والألوان الزاهية التي تعكس بهجة الأعياد، ناهيك عن الألوان التي تسرق الأنظار.

يحمل الموسم الجديد في جعبته أكسسوارات جديدة، مع طرح جوارب تحمل بصمة ذا جڤنج موڤمنت. فقد تمّ تصميم هذه الجوارب مع مراعاة معايير الراحة، بحيث تُعتبَر مثاليةً للتنعّم بالدفء في الليالي الباردة، ولارتدائها مع أحذية السنيكرز أو مع أحذية الكعب العالي. تزخر المجموعة بالتفاصيل الملفتة للنظر، بدءاً من نقشات التاي داي (الصبغ بالربط) وصولاً إلى الملابس المزيّنة بالشعارات والرموز، والتصاميم الرياضية وتتوفّر القطع بكافة ألوان الموسم.

كما أنّ قطعاً جديدةً ضمن الفئات المفضّلة من العلامة وهي الرياضية، المريحة والشيل تنضمّ إلى مجموعة خريف/شتاء 2022. ومع مزيج القطع التجريدية والتقليدية، سوف يكون عشاق العلامة على موعد مع باقة استثنائية من قطع البودي سوت، والفساتين، والليقنز والتيشيرتات المتوفرة في كافة الألوان المفضّلة والأكثر مبيعاً. تتضمّن مجموعة خريف/شتاء 2022 تصاميم تناسب كافة الأعمار والقياسات لتتألّقي بإطلالات أنيقة داخل المنزل وخارجه.

 

كلمات مفتاحية :

ذا جڤنج موڤمنت

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة