عروض كاندل لايت الموسيقية الحيّة على ضوء الشموع تنطلق في دبي مع عرض كسارة البندق

 عروض كاندل لايت الموسيقية الحيّة على ضوء الشموع تنطلق في دبي مع عرض كسارة البندق

كشفت Fever، المنصة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال الفعاليات الترفيهية الحية، عن تقديم سلسلةٍ من عروض كاندل لايت الموسيقية لأول مرة في دولة الإمارات، والتي تنطلق مع عرض كسارة البندق، إحدى روائع المؤلف الموسيقي تشايكوفسكي، على مدى ليلتين اعتباراً من 30 سبتمبر على مسرح الملكة إليزابيث الثانية. وتنتقل العروض إلى المنطقة بعد النجاح الكبير الذي حققته في العديد من مدن العالم، بما فيها لندن وسيدني وبرشلونة ومكسيكو سيتي وميامي وغيرها.

ويشهد العرض الموسيقي إضاءة مسرح الملكة إليزابيث الثانية بآلاف الشموع، ما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بموسيقى كسارة البندق على وقع حركات راقصي الباليه الرشيقة. وتتضمن فعالية كاندل لايت سلسلةً من عروض الموسيقى الكلاسيكية، التي تهدف إلى توفير الفرصة للجمهور في مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بأشهر مؤلفات الموسيقى الكلاسيكية من خلال عروض حية تُقام على ضوء الشموع في مواقع مذهلة حول العالم. وركزت الفعالية عند انطلاقها في عام 2019 على أعمال أشهر المؤلفين الموسيقيين مثل فيفالدي وبيتهوفن وموزارت وشتراوس وتشايكوفسكي وشوبان وشوبرت. لكن العروض تتضمن حالياً موسيقى لمجموعة من الفنانين والفرق المعاصرة، مثل تايلور سويفت وكوين وآبا وكولدبلاي ولودوفيكو إناودي وأريثا فرانكلين وأديل والبيتلز وإيد شيران، بالإضافة إلى برامج مخصصة لموسيقى البوب الكورية والموسيقى التصويرية الخاصة بالأفلام وغيرها. وقدم المفهوم الأصيل للفعالية، الذي باع 3 ملايين تذكرة عام 2021، الموسيقى الكلاسيكية لشريحة جديدة كلياً من الجمهور، حيث بلغت نسبة الحضور ممن هم دون 40 عاماً 70%.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رشيد العامري الذي شغل مؤخراً منصب المدير العام لشركة Fever في الشرق الأوسط: “تقدم Fever أفكاراً مبتكرة تمكّن المبدعين من الارتقاء بالمشاريع التجارية باستخدام البيانات والتكنولوجيا، ما يعزز العروض الترفيهية ويتيح لشرائح اجتماعية أوسع الوصول إليها. وتتميز Fever بقدرتها على الاستفادة من البيانات بما يتيح وصول الجميع إلى الفعاليات الثقافية والترفيهية.

وتركز عروض كاندل لايت الموسيقية الأصلية على توفير منصة استثنائية للموسيقيين تتيح لهم التواصل مع الجمهور من جميع أنحاء العالم والتعبير عن شغفهم بالموسيقى”.

وتواصل Fever خططها لتعزيز وصولها ومكانتها، ما يساعد الجمهور على استكشاف أفضل التجارب في المدن التي يقيمون فيها، حيث تسعى الشركة، من خلال عروض كاندل لايت الموسيقية، إلى تطوير الوجهات التي تستضيف العروض والاحتفاء بأشهر المؤلفين العالميين والمواهب الموسيقية المحلية، فضلاً عن منح عشاق الفعاليات الثقافية فرصة الوصول إلى عروض الموسيقى الكلاسيكية.

كما تسعى Fever لمنح مستخدميها تجارب مبتكرة، وتشارك في صياغة وإنتاج أفكار جديدة توفر المتعة لهم. وتتضمن قائمة الفعاليات التي تقدمها Fever معرض أشياء غريبة: التجربة ومعرض جوراسيك وورلد ومعرض هاري بوترتجربة الغابة المحظورة.

 

كلمات مفتاحية :

عروض كاندل لايت

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة