ماهو برجي الصيني وتواريخه وصفاته

ماهو برجي الصيني وتواريخه وصفاته

ماهو برجي الصيني حيث أن الأبراج الصينية تعتمد على سنة الميلاد التي تساهم على تحديد الصفات الشخصية لكل شخص على عكس الأبراج الغربية التي تكون معتمدة على تاريخ الميلاد وليتم التمكن من التعرف على الأبراج الصينية والتي تشير لكل برج.

كما لا تعتمد على تاريخ الميلاد فقط ولكنها تكون معتمدة على سنة الولادة وعدد من العناصر الأخرى التي تكشف الصفات الشخصية الخاصة وكذلك توقعات الصحة والتوجيه المهني ومدى التوافق مع الآخرين.

ماهو برجي الصيني

ماهو برجي الصيني

ماهو برجي الصيني

الأبراج الصينية تنقسم إلى عدة أبراج متنوعة ومختلفة منها برج الثور وبرج الكلب وبرج الديك وبرج الخنزير وأيضاً برج القرد والعنزة وبرج الثعبان وبرج التنين وبرج الحصان، برج الأرنب وبرج الفارة وبرج النمر.

ولكن طبيعة كل شخص تختلف على حسب البرج الصيني الخاص به وكل برج منهم له عنصر ترابي أو مائي أو عناصر أخرى وكذلك حجر كريم يكون الأفضل له أو يكون بالنسبة إليه حجر الحظ وشهر يعتبر من أفضل شهور السنة وأبراج أخرى تتوافق معه.

وكل برج من هذه الأبراج تحمل معها العيوب والمميزات والعناصر التي يتم تحديدها على حسب عام الميلاد.

تواريخ وصفات الأبراج الصينية

ماهو برجي الصيني

ماهو برجي الصيني

تواريخ الأبراج   الصينية هي التي تحدد برجك والبعض لا يعلم جيداً الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها في تحديد البرج ومن المحتمل أن يتم تحديدها كالتالي:

برج البقرة

أصحاب برج البقرة يولدون في الأعوام (1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009) ويتمتعوا مواليد هذه الأعوام بشخصية قوية جداً وحازمة إلى جانب إرادتهم القوية والثقة الكبيرة في أنفسهم.

كما أنهم يتمتعون بتنفيذ العديد من الأفكار الخاصة بهم ولا يتركوها لأي شخص، يتميزون بالسعي وراء تحقيق جميع أهدافهم، كذلك العند والتعمق في بعض من الأمور التي تواجههم في حياتهم.

برج النمر

من مواليد هذا البرج ( 1936، 1950، 1962، 1974، 1986، 1998، 2010)، ومن صفاتهم الشخصية التي يتمتعوا بها أنهم محبين جداً للحياة ومبتكرين لديهم فكر ثاقب إلى جانب أنهم يحظون بإعجاب وحب جميع المحيطين بهم.

كما يتميزون بالحماس العالي ولكنهم لا يستفيدوا من مقدرتهم التي يمتلكوها لأنهم ينفذوا طاقتهم في كثير من الأعمال في نفس الوقت.

ذات صلة

ذات صلة