الحلاب المطعم المفضّل لدى الزوّار في دبي مول يكتسي بحلّة جديدة هذا الشتاء

 الحلاب المطعم المفضّل لدى الزوّار في دبي مول يكتسي بحلّة جديدة هذا الشتاء

يُطلّ مطعم الحلّاب المحبوب داخل دبي مول بحلّة جديدة بعد أن خضع لعملية ترميم للديكور الداخلي والخارجي. وقد شملت عمليّات الترميم تجديد السقف وواجهة المطعم والأعمدة واللافتات والأبواب والنوافذ، إلى جانب تغيير الطاولات وأواني المائدة، ليستقبل المطعم ضيوفه بأجمل حلّة مع اقتراب حلول موسم الشتاء.

 

يتباهى المطعم الآن بأعمدة إغريقية تضفي على مركز التسوّق مظهرًا أكثر فخامة، من دون التخلّي عن الطابع العربي للوجهة. وتتّسم واجهة المطعم الجديدة والأنيقة، ولا سيّما الجدران الخارجية، بإنارة أفضل، ممّا يزيد الوجهة إشراقةً ورحابةً.

 

تساهم تعديلات كثيرة أخرى في منح المطعم طابعًا أجمل وأرقى، وأجواء أنيسة، ممّا يعزّز الفخامة التي جعلت من هذا المطعم إحدى أشهر الوجهات في مجال الضيافة. يأتي هذا التحوّل ليعكس المعايير العالية التي تشتهر بها أطباق الحلّاب. فأصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بالباقة الواسعة من الأطباق الشهية وسط أجواء استثنائية ترتقي بتجربة الضيافة في هذه الوجهة المرموقة.

 

ومع إنجاز معظم عمليّات الترميم، من المرتقب أن يكشف مطعم الحلّاب عن التصاميم الجديدة مع نهاية شهر أكتوبر المقبل.  لكن حتّى ذلك الحين، يستطيع العملاء الكرام الاستمتاع بالوجبات المفضّلة لديهم في مطعم الحلّاب، التي تُقدَّم وفقًا لأعلى المعايير التي اعتادوا عليها.

 

يُشار إلى أنّ الديكور الجديد والمبهر حمل توقيع المصمّم المعماري فادي منيمنة الذي أشرف على المشروع، وهو مؤسّس ومدير عام شركة TAO Designs، التي تتمثّل رؤيتها بابتكار مشاريع مميّزة ومبتكرة وعملية وحصرية.

كلمات مفتاحية :

مطعم الحلاب

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة