رحلة جديدة عنوانها الاستكشاف مع برانش “ڤاغابوند” في مطعم “ڤاغا”

رحلة جديدة عنوانها الاستكشاف مع برانش “ڤاغابوند” في مطعم “ڤاغا”

  ذاع اسم “ڤاغا” VAGA منذ افتتاح أبوابه مؤخّرًا في دبي! يقع المطعم على جزيرة “بلوواترز”، على مرمى حجر من عين دبي، حيث يصطحب الضيوف في رحلة لذيذة تخاطب الحواس. يجمع “ڤاغا” بأسلوب مبتكر بين المطبخَين العربي والأرمني، مستمدًا الوحي من التراث والتقاليد في المنطقتَين.

 

أصبح بإمكان ذوّاقة الطعام في دبي الاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات في “ڤاغا”، مع إطلاق برانش “ڤاغابوند” في الأوّل من أكتوبر. وكل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتّى 4:00 بعد الظهر، يتسنّى للضيوف تذوّق أشهى الأطباق، والاختيار من بين ثلاث باقات برانش بدءًا من 350 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

 

تبدأ تجربة البرانش مع طبق مقبّلات باردة أو سلطة، مثل سيفيتشي التونة أو ترتر لحم البقر المتبّل أو طبق إمام بييلدي Imam Bayildi أو سلطة الكينوا والمانجو الاستوائية.

 

ننتقل إلى المقبّلات الساخنة التي تشمل أسياخ الدجاج المتبّل المشوي وكباب حلب مع صلصة الكرز والبطاطا المخبوزة وأسياخ لحم أنجوس الأسود المغمورة بالعسل.

 

أمّا الأطباق الرئيسية فتشمل ما لذ وطاب من المأكولات مثل المانتي، وهو عبارة عن رافيولي اللحم بصلصة الطماطم واللبن والنعناع، وأوزي لحم الغنم مع الأرز والمكسّرات والبقدونس، والدجاج المشوي مع صلصة الفلفل الحار والثوم، إلى جانب كافيار بيلوغا وكافيار أوسيترا، وأضلاع لحم واجيو المزيّنة بطبقة من العسل.

 

ختام البرانش مسك مع حلوى بافلوفا اللذيذة والمقرمشة مع حشوة ناعمة وهشّة تذوب في الفم. يُمكن للضيوف إضفاء لمسة راقية إلى تجربتهم مع طبق Black Summer Truffle لقاء مبلغ إضافي.

 

يتيح المطعم ثلاث باقات، بدءًا من باقة المشروبات غير الكحولية (350 درهمًا إماراتيًا)، تشمل مشروبات منعشة مثل الرمّان والدقّة والعصائر الطازجة والمشروبات الغازية والشاي بالأعشاب والقهوة الطازجة. تستمدّ الكوكتيلات غير الكحولية في “ڤاغا” الوحي من التوابل الشرق الأوسطية، يكمّلها العديد من النكهات من باقي أنحاء العالم.

 

أمّا باقة سيجنتشر (450 درهمًا إماراتيًا) فتشمل قائمة كوكتيلات لذيذة من إعداد خبير المشروبات الأرميني الحائز جوائز أغاسي سيروبيان Agassi Serobyan، نذكر منها مشروب Mountain Breeze المحضّر من الأبيرول والليموناضة بنكهة الورد والبروزيكو والحامض وشراب الراوند؛ ومشروب Astlik وهو عبارة عن التيكيلا بنكهة الرمّان واللايم الطازج وصودا الرمّان والحبق، مع رشة رمّان وحبق؛ ومشروب Cleo المكوّن من تيكيلا 1800 Reposado والأبيروا والدقّة والباشن فروت واللايم الطازج. تشمل هذه الباقة أيضًا أفخر أنواع مشروب العنب والجعة والمشروبات الروحية، إلى جانب العصائر الطازجة والمشروبات الغازية والشاي والقهوة.

 

يُمكن لهواة الشمبانيا تدليل نفسهم بباقة A Fine Dosage (750 درهمًا إماراتيًا) التي تشمل شمبانيا Veuve Clicquot!

 

ستعمّ البرانش أجواء مرحة ونابضة بالحياة، الاستمتاع بفترة بعد الظهر يوم السبت. تحيي الأجواء الموسيقية الدي جاي البارعة بيانكا بلانكو، التي تتميّز ببصمة مميّزة تطغى عليها جودة الصوت والطاقة الإيجابية. ينتظر الضيوف مزيج من الموسيقى الإثنية والأفريقية القبلية مع لمسة من الأناضول تجمع بين الديسكو وموسيقى إندي الراقصة.

 

ما إن تطأ أقدامهم عتبة الباب، يشعر الضيوف وكأنّهم دخلوا إلى عالم جديد، يطغى عليه ديكور فاخر وتفاصيل ملفتة للنظر. والأكيد أنّ برانش “ڤاغا” الجديد سيقدّم أفضل تجربة طعام للعملاء الذين يتمتّعون بحسّ المغامرة ويتوقون إلى استكشاف كل جديد!

 

المناسبة: مطعم “ڤاغا” يطلق برانش “ڤاغابوند”، حيث يتسنّى للضيوف اختيار سلطتهم المفضّلة إلى جانب المقبّلات الباردة والساخنة وطبق رئيس واحد، وطبق حلويات للمشاركة. تحيي الأجواء الترفيهية الدي جاي “بيانكا بلانكو”!

 

كلمات مفتاحية :

ڤاغا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة