بروش الاميرة شارلوت

بروش الاميرة شارلوت

بروش الاميرة شارلوت التي قد خطف أنظار وقلوب الكثير حول العالم كما أنه كان حديث العالم أجمع، خاصة وأنها قامت بارتدائه في يوم وداع الملكة إليزابيث الثانية لمثواها الأخير حتى أن البعض قام بتشبهها بجدتها خلال طفولتها,

واعتبارها البعض بعد التوجيهات التي أعطتها لشقيقتها خلال جنازة الملكة بأنها تعيد أمجاد جدتها وأمجاد العائلة المالكة وكأنها كانت في تلك اللحظة بعصر آخر.

بروش الاميرة شارلوت

بروش الاميرة شارلوت

بروش الاميرة شارلوت

لقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للأميرة شارلوت وهي ترتدي أول قطعة مجوهرات لها كنوع من التكريم إلى جدتها الملكة إليزابيث وأشاد الجميع بأناقتها وجمالها، وقد جاء ذلك بعد ما سأل الكثير من الأشخاص عن أولاد الأمير ويليام أثناء الجنازة الملكية والوداع الأخير للملكة إليزابيث.

وفاجأت الأميرة شارلوت الجميع بظهورها أثناء الجنازة بإطلالة مميزة باللون الأسود وأكملت زينتها ببروش من الألماس وكان من أول قطع المجوهرات التي ترتديها، وثبته بالجانب الأيسر من الفستان التي تم تنسيقه مع قبعة واسعة الحواف وتكون من أولى القبعات لها التي تم تصويرها.

حيث أن البروش كان في هيئة حدوة حصان وجاء ذلك من حب الملكة إليزابيث للخيول، وكان في مثابة تكريم للملكة لكونها كانت محبة لارتداء هذه القطع من المجوهرات، ولكن كان هذا البروش خاص جداً لأنه يدل على حب الملكة الكبير جداً للخيول.

والجدير بالذكر أن الأميرة التي تبلغ من العمر سبع سنوات وجدتها كانوا يشتركان بحب كبير بكل ما هو متعلق بالفروسية، وكانت الأميرة شارلوت في هذا العمر متسابقة بحب للخيول مما جعل والدها الأمير ويليام يسعد بذلك.

تاريخ بروش الملكة إليزابيث الثانية

بروش الاميرة شارلوت

بروش الاميرة شارلوت

لقد نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقرير جديد بخصوص بروش الملكة الأم التي ارتدته الأمير الصغيرة ابنة الأمير ويليام تكريماً لها في يوم وداعها لمثواها الأخير، حيث أن هذا البروش كان ملك والدة الملكة الراحلة |إليزابيث الثانية.

ويأتي البروش بتصميم مميز حيث أنه مرصع بالماس ويكون في صورة حدوة حصان وحصلت عليه الملكة الأم من الملكة ماري والدتها في عشرينات القرن الماضي، وشوهدت الملكة بالبروش لأول مرة في عشرينات القرن الماضي بصورة شهيرة لها.

ذات صلة

ذات صلة