انفصال شاكيرا تعرلف عن السبب الحقيقي

انفصال شاكيرا تعرلف عن السبب الحقيقي

انفصال شاكيرا السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة العالمية شاكيرا عن بيكه لاعبة كرة القدم الشهير  والتي عمل ضخ كبيرة جداً على مواقع السوشيال ميديا، البعض يكون أنم السبب غامض جداً خاصة للجماهير العربية والأجنبية.

يقال أن سبب الانفصال هو خيانة بيكه لشاكيرا وهذا ما ورد بالصحف الإسبانية التي ذكرت أن النجمة والمطربة الكولومبية شاكيرا اكتشفت خيانة زوجها السابق لها ولكنها سمحته وبدأت معه مرة أخرى من جديد.

انفصال شاكيرا

انفصال شاكيرا

إنفصال شاكيرا

يوجد جمهور كبير جداً للثنائي الشهير شاكيرا وزوجها السابق لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكه ويرغبون التعرف عن أهم الأسباب التي جعلتهم ينفصلون بهذه السهولة عن بعضهم البعض رغم أن علاقاتهم استمرت لسنوات طويلة وأثمرت عن وجود أطفال.

يقال أن المطربة  كشفت لأول مرة خيانة زوجها لها ولكنها منحته فرصة أخرى ليبدئوا بالعيش معاً بسلام،  بعد أن قام بالاعتذار لها ووعدها بعدم تكرار ذلك، ولكن بعد مرور عدة شهور من هذه الواقعة عادت شاكيرا للأمر نفسه مما جعله غير قادرة على التحمل وقررت الانفصال.

وكانت هذه المرة مختلفة لأنها رأته بعينها وهو يخونها وبناءً على ذلك تركته وترك هو الآخر المنزل، وكان هذا السبب التي جعلها غير موجودة معه بأي مكان منذ شهر مارس الماضي، وقد التقطت بعض الصحف صور لبيكه وهو بالنوادي الليلية يومياً معه بعض السيدات مما بدأ في إهمال تدريبه بنادي برشلونة.

نبذه عن شاكيرا

انفصال شاكيرا

انفصال شاكيرا

المطربة شاكيرا هي ليست بمطربة عادية بل أنها مغنية ومطربة روك وموديل وراقصة استعراضية مشهورة جداً ولها جماهير في كل مكان بالعالم، تحمل الجنسية الأمريكية ولكن موطنها الأصلي كولومبيا لقد ولدت ونشأت بها.

واعيش حالياً في دولة أسبانيا وأمريكا نظراً لظروف عملها، ويذكر أن جذورها عربية وتعود إلى دولة لبنان وتخرجت المطربة شاكيرا من الجامعة ولكن لا تقوم بالعمل في تخصصاتها لكونها محبة للغناء وكانت تحلم بأن تكون فنانة مشهورة متعددة المواهب، كما حصلت على مجموعة مميزة من الجوائز والتكريمات من المهرجانات العالمية لأنها شخصية موهوبة.

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة