لبس كاجوال نسائي 2023 اختاري الأنسب حسب ذوقكِ

لبس كاجوال نسائي 2023 اختاري الأنسب حسب ذوقكِ

تسعى العديد النساء للجوء إلى ارتداء لبس كاجوال نسائي من الملابس الخفيفة ذات الطبقة الواحدة دون التفكير في ستايلات الطبقات المتعددة، وتعتبر الأطقم المتماثلة هي الحل الأمثل لكثير من النساء لسهولة تنسيق هذه الاطقم دون عناء أو التفكير في أي قطع سوف تتوافق وتتناسب مع الأخرى، فقط عليك ارتداء قطعتين متماثلتين لهما نفس اللون أو التصميم مع بعضهم البعض لتكوني جاهزة للخروج، ولا تنسي أيضا تنسيق بعض من الاكسسوارات والمجوهرات حتى تتخطى حاجز الملل في التصميم وخاصة إذا كان سادة دون نقشات.

لبس كاجوال نسائي

القميص بتصميماته المختلفة سوف يتربع على عرش الإطلالات الكاجوال خلال هذا الموسم، لذا أكثري من ارتداء القمصان لتحصلي على لبس كاجوال نسائي متميز، خصوصا أنها متوفرة بألوان مبهجة وتدعو للتفائل علي عكس المعتاد.

يمكنك تنسيق القميص مع البنطلونات الچينز المريحة للحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة للخروجات السريعة أو الجامعة، ويمكنك ارتداء القمصان مع البنطلونات الكتان لتتمكني من الحصول على إطلالة كاجوال مميزة وأنيقة ومناسبة أيضا للخروجات الليلية الخفيفة.

ربما تهمكِ زيارة:  أحدث موديلات أحذية الموكاسان 2022 ملفتة للنظر وجذابة

لبس كاجوال نسائي

لبس كاجوال نسائي

بلوزة كلاسيكية مع جينز

يعتبر هذا الستايل هو الأنسب هذا الموسم خاصة في درجات الحرارة العالية، كما أنه يناسب الكثير من الخروجات والمشاوير، إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة أنيقة تتميزين بها فى لبس كاجوال نسائي ولكن بشكل بسيط غير متكلف فعليك اختيار هذا النوع من الستايل.

يمكنك اعتماد حذاء أبيض اللون رياضي للخروجات الصباحية والتي تتطلب مجهود بدني عالي، أما إذا كانت الخروجات بعد الظهر أو في المساء فلا تترددي في اعتماد الصندل المفضل عندك لتحصلي على اطلالة أكثر أناقة.

بلوزة كلاسيكية مع جينز

بلوزة كلاسيكية مع جينز

طقم باللون الأبيض

يمكنك ارتداء اللون الأبيض في درجات الحرارة العالية و الأتربة والرياح والتعرق، ولكن عليك اختيار الخامة الصحيحة لتحصلي على الراحة والاسترخاء وخاصة في الصيف.

خامات الكتان وخامات البوبلين المضادة للماء ستكون ممتازة جدا ومريحة أيضا أثناء الارتداء.

كما يمكنك إدخال لون آخر للطقم الأبيض من خلال اعتماد اكسسوارات بألوان موضة العام مثل الأخضر والفوشيا لكسر الملل وللحصول أيضا على إطلالة أنيقة وشيك.

ربما تهمكِ زيارة:  ستايل ملابس كاجوال 2023 نصائح لتنسيق الملابس الكاجوال

طقم باللون الأبيض

طقم باللون الأبيض

موديلات باللون الأخضر الليموني

يعتبر اللون الأخضر بدرجاته المختلفة من الألوان التي استحوذت على اعجاب الكثير من النساء والفتيات خلال العاميين الماضيين، لكن هذا العام فإن اللون الأخضر الليموني هو المكتسح جميع درجات ألوان ذويه أي أنه سيد الموقف.

كما أن اللون الأخضر الليموني مناسب بامتياز مع أصحاب البشرة الزيتونية وكذلك البشرة الدافئة، لكن إذا كنت من أصحاب البشرة الباردة، فعليك أن تختاري درجات أخضر مائلة للأزرق إلى حد ما حتى تلائم لون بشرتك.

موديلات باللون الأخضر الليموني

موديلات باللون الأخضر الليموني

البدلة النسائية الرسمية بتصميم أنيق

بالطبع لا يوجد أفضل من البدلة الرسمية، خاصة إذا كانت ذات ألوان براقة واضحة مثل الأصفر والأزرق والأحمر.

كما أن ملابس العمل المستوحاة من عصر الثمانينيات هي الأكثر انتشارا الآن من أي وقت قد مضى، فالبعض قد شعر بالملل بعض الشئ من الألوان الاعتيادية الغامقة في البدلات الرسمية مثل الأسود والكحلي والرمادي.

لكن إذا كان عملك يلزمك بارتداء ألوان ملابس معينة أو كنت أنتي ممن يفضلن الألوان الهادئة، فلا مانع من تجربة ارتداء ألوان الباستيل الهادئة أو ألوان درجة باهتة من درجات هذه الألوان.

البدلة النسائية الرسمية بتصميم أنيق

البدلة النسائية الرسمية بتصميم أنيق

الملابس المليئة بالطيات

إذا كنت من صاحبات الجسم الطويل والرفيع، فلا تترددي سيدتي من اعتماد مثل هذه الموديلات، فسوف تعطيك قوام ممشوق جميل لأبعد مدى.

أما إذا كنت تتميزين بجسم كيرفي أو قصير، فيمكنك تجربة هذه الطيات والكسرات الصغيرة في الحجم والمصنوعة من خامات الشيفون أو الساتان الخفيف الناعم جدا، حتى لا تجعل شكلك أضخم وأقصر من المعتاد.

ذات صلة

ذات صلة