علامة BYMYSTIQUE للمجوهرات تعلن عن تعاونها مع علامة BY NOORA F للأزياء

علامة BYMYSTIQUE للمجوهرات تعلن عن تعاونها مع علامة BY NOORA F للأزياء

أعلنت BYMYSTIQUE، العلامة المتخصصة بتصميم المجوهرات الراقية بمعايير الاستدامة والتجارة النزيهة، عن تعاونها الحصري مع BY NOORA F، علامة الأزياء النسائية العصرية التي تأسست في قطر.

وتحرص علامة Bymystique على تقديم منتجاتٍ غنية بالطاقة الشفائية، وتهدف تشكيلتها الجديدة من الخواتم والعقود والأساور والأقراط إلى تعزيز المشاعر الإيجابية والثقة بالنفس وتشكيل مصدر غني بالإلهام. ويشمل التعاون تقديم العديد من قطع المجوهرات، مثل قلادة Starstruck المصنوعة من معادن ثمينة مستعملة ومعاد تدويرها، مثل الذهب عيار 18 قيراط والألماس عالي الجودة، المستوردة من مصادر نزيهة. ويتوفر التصميم الفريد بالذهب الأبيض والوردي والأصفر، ويمكن تنسيقه مع عباية BY NOORA F المزينة بقطع الخرز باللون الأزرق الفاتح بتصميم مستوحى من مشهد النجوم. ويستمد خاتم Star Signet من الذهب عيار 18 قيراط إلهامه من تأثير النجوم وتشكيلاتها التي ترمز إلى البدايات الجديدة. ويبرز في التشكيلة أيضاً عقد Sunlit drop Chain المميز، الذي يمكن ارتداؤه حول الجسم. ويمكن تنسيق العقد، المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط والمستوحى من أشعة الشمس المتألقة بصفتها مصدراً للقوة والثقة، مع عباية أنيقة ومميزة باللون الأسود.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيمان فواز، المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة BYMYSTIQUE: نفخر بالتعاون مع علامةٍ محلية من منطقة الخليج تشاركنا رؤيتنا وتوجهنا. ونتطلع إلى عقد مزيدٍ من الشراكات مع العلامات الإبداعية الفريدة في منطقة الشرق الأوسط، بهدف نشر رسالةٍ تتمحور حول الإيجابية والاستدامة وتنمية المواهب المحلية“.

 

وانطلقت علامة By Noora F للأزياء النسائية المعاصرة، التي تتخذ من قطر مقراً لها، استناداً إلى معايير الحرفية العالية واستخدام الأقمشة الفاخرة، وتتوفر منتجاتها في غاليري لافاييت الدوحة. وتشتهر العلامة بتقديم تصاميم أنيقة وحيوية من العبايات المزينة بتطريزات الخرز اليدوية المميزة والمناسبة للمتطلبات اليومية للمرأة العصرية.

 

كلمات مفتاحية :

BYMYSTIQUE

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة