شركة HONOR تُطلق هاتف HONOR X6

شركة HONOR تُطلق هاتف HONOR X6

أعلنت اليوم شركة HONOR – العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا – الإطلاق الرسمي لهاتف HONOR X6، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة X الموثوقة من HONOR، لتجلب بذلك أحدث التقنيات المتطورة من HONOR لمزيد من المستخدمين في الشرق الأوسط. يحمل هاتف HONOR X6 العديد من الميزات الجذابة، وقد تم تجهيزه ببطارية كبيرة جدًا بسعة 5000 مللي أمبير1 في الساعة، ونظام كاميرا ثلاثي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، ومساحة تخزين كبيرة سعة 4 جيجا بايت + 64 جيجا بايت قابلة للتوّسع، مما يجعل الوصول إلى ابتكارات الهواتف الذكية أكثر سهولة.

 

ولأن جهاز HONOR X6 تم تصميمه للجمهور المُهتم بالأناقة، فإنه يأتيكم بثلاث ألوان رائعة، هُم: الفضي التيتانيوم، أسود منتصف الليل، والأزرق المُحيطي.

 

بدءًا من يوم 1 أكتوبر القادم، سيتم إتاحة جهاز HONOR X6 في الأسواق الإماراتية عبر المتجر الإلكتروني لشركة HONOR ومتاجر Sharaf DG بسعر مُناسب 499 درهم إماراتي.

 

بطارية طويلة الأمد لتبقى مُتصلًا طوال اليوم

ببطاريته التي تصل إلى 5000 مللي أمبير، يُمكنك مُشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت لمُدة تصل إلى 17 ساعة، أو تصفح منصات التواصل الاجتماعي لمدة تصل إلى 18 ساعة، أو الاستماع إلى الموسيقى لمُدة تصل إلى 31 ساعة2، كل ذلك بشحنة واحدة فقط.

 

 

نظام كاميرا مُصمم بعناية لالتقاط لحظات مذهلة

 

يتميز هاتف HONOR X6 بكاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق 2 ميجابكسل. تتيح هذه المجموعة الرائعة من الكاميرات للمُستخدمين التقاط وتسجيل جميع ذكرياتهم المُفضلة بسهولة، مما يرضي شهيتهم الإبداعية في أي وقت وأي مكان.

 

 

تجربة مُستخدم سلسة مع سعة تخزين كبيرة وخصائص ذكية

إلى جانب ذاكرة التخزين البالغة 64 جيجابايت، يدعم هاتف HONOR X6 أيضًا سعة تخزين كبيرة قابلة للتوسُّع تصل إلى 1 تيرابايت MicroSD3 ، مما يلبي متطلبات التخزين المختلفة للمستخدمين.

 

ولأنه صُمم ليُقدم تجربة مُستخدم سلسة وذكية، فإن هاتف HONOR X6 يعمل على HONOR Magic UI 6.1 المبني على نظام أندرويد 12. يُقدم الجهاز أيضًا ميزة HONOR Share، التي تُتيح سرعة نقل الملفات لاسلكيًا عبر أجهزة HONOR بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. وباستخدام ميزة Efficient Smart Desktop، يمكن للمُستخدمين تخصيص عناصر واجهة المستخدم على الشاشة الرئيسية والوصول إلى بعض المعلومات دون فتح التطبيقات، الأمر الذي يزيد من الكفاءة والإنتاجية.

 

 

شاشة العرض الكاملة من HONOR تُعزز جودة المرئيات وتحرص على حماية عينيك

 

يتميز هاتف HONOR X6 بشاشة عرض كاملة4 من HONOR مقاس 6.5 إنش5، والتي تمنحك تجربة مشاهدة غامرة. إلى جانب مجموعة من ميزات حماية العين، بما في ذلك وضع راحة العين Eye Comfort Mode والوضع الداكن Dark Mode، حيث يوفر HONOR X6 تجربة مشاهدة ممتعة للغاية أيًا كان ما تُشاهده على الشاشة، وهو مثالي لقراءة المقالات أو بث مقاطع الفيديو أو تصفح الصور، حتى في ضوء الشمس المباشر أو في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.

 

كما يأتي الجهاز أيضًا مع خاصية وضع الكتاب الإلكتروني، حيث يُمكن أن يُحوّل الشاشة إلى اللونين الأبيض والأسود فقط، وبذلك يُقدم تجربة قراءة مُميزة لمُستخدمي الهواتف الذكية.

 

كلمات مفتاحية :

HONOR X6

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة