استمتع بأفضل ما في جزر المالديف في خصوصية تامة في أتموسفير كانيفوشي

استمتع بأفضل ما في جزر المالديف في خصوصية تامة في أتموسفير كانيفوشي

اهرب إلى جزيرة منعزلة وسط مياه المحيط الهندي اللازوردية واستمتع بعطلة أحلامك في جزر المالديف مع أحبائك.

يقع لافياني أتول، على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من المطار الدولي في ماليه، يعتبر أتموسفير كانيفوشي ملاذ خاص مذهل. يبلغ طول الجزيرة حوالي 2 كم وعرضها 90 مترًا، وهي مغطاة بنباتات استوائية كثيفة وتنعم بشعاب مرجانية طبيعية نابضة بالحياة.

أتموسفير كانيفوشي تغني بك مع الشواطئ الرملية البيضاء وأشجار النخيل المتمايلة والحدائق الاستوائية المورقة. يتوقف الوقت عندما تتألق أشعة الشمس على البحيرة الفيروزية. تنتظر العوالم السحرية من يكتشفها تحت المياه النقية الصافية. يمكنك اختيار أن تملأ أيامك بمغامرات مبهجة أو تنغمس في هناء الاسترخاء.

خطة عطلة خالية من المتاعب

تنتظرك تجربة منتجع خمس نجوم خالية من الهموم مع خطة العطلات الفاخرة الشاملة كليًا للمنتجع، خطة كانيفوشي. يقدم أتموسفير كانيفوشي خطة وجبات ممتازة شاملة كليًا تعزز تجربة المنتجع المالديفي النموذجية من فئة 5 نجوم من خلال الذهاب إلى هذا الميل الإضافي، حيث تقدم مزيجًا من البوفيهات الفاخرة مع المأكولات العالمية اللذيذة وتجارب تناول الطعام الفاخرة وخيارات تناول الطعام الليلية.

تقترن تجربة تناول الطعام الرائعة بمجموعة من الأنشطة والرحلات الاستكشافية والمغامرات التي تتراوح من صيد الأسماك عند غروب الشمس إلى الغطس والرياضات المائية غير الآلية – مما يضمن تجربة عطلة شاطئية استوائية مليئة بالمرح وخالية من المتاعب.

تقدم الفيلات الخاصة أفضل ما في الحياة على الجزيرة

 

يمكن للمسافرين الراغبين في الاستفادة من تجربة خاصة تمامًا اختيار فيلات كانيفوشي جراند بول التي تتمتع بإطلالات شاملة على المحيط. يدعوك حوض السباحة المذهل مع تجهيزات رائعة بجانب المسبح للاسترخاء والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الاستوائية المنعشة – وهو مثالي للأزواج والعائلات الشابة

تعد فيلات صن سيت بيتش ملاذًا منعزلًا في أقصى الطرف الشمالي من الجزيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بمتعة الجزيرة في حديقتك الخاصة – مع شجيرات استوائية مورقة ورمال ناعمة تحت قدميك ومسبح خاص جذاب بمساحة 30 مترًا مربعًا. تأمل البحيرة اللازوردية الشاسعة لجزيرة كانيفوشي، وأنت مستلقي على سريرك أو من منطقة الجلوس الحميمة.

للعائلات الكبيرة التي تبحث عن خصوصية إضافية – كانيفوشي ريزيدنس هي الحل. ملاذ عائلي حالم وسط الشاطئ البكر وأشجار النخيل الشاهقة. يكتمل بغرفة للمعيشة وتناول الطعام مع مخزن وغرفة ترفيه وغرفتي نوم – غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم للأطفال بها أسرّة مزدوجة وملحق غرفة نوم للمربية. السطح الخشبي الفسيح مع طاولة جلوس وأرجوحة مالديفية تخلق مكانًا مثاليًا للاستمتاع باللحظات العائلية.

تعد فيلات صن سيت فاميلي بيتش المكونة من غرفتي نوم في كانيفوشي خيارًا رائعًا آخر للعائلات الكبيرة. مع مساحات المعيشة الشاسعة لقضاء وقت ممتع مع العائلة مع توفير ركن هادئ لبعض العزلة، تتميز الغرفتان المترابطتان بمزيج من المساحات الداخلية والخارجية مما يجعلها أفضل فيلا خاصة في جزر المالديف. مع سهولة الوصول إلى نادي الأطفال والمجمع الرياضي والمطعم الرئيسي، تعد هذه الفيلات مثالية لتجربة جميع الأنشطة التي يوفرها المنتجع.

نقدم مجموعة من الفيلات لتناسب كل الأذواق والمتطلبات – تم تسمية فندق أتموسفير كانيفوشي بالمنتجع العائلي الرائد في جزر المالديف عام 2022 لمدة ثلاث سنوات متتالية في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

مشاهدة الشمس في أوج سحرها

في حين أن هناك مناطق مختلفة في جزيرة كانيفوشي لمشاهدة شروق الشمس وغروبها السحري، هناك بعض التجارب الفريدة التي تنقل هذه الظاهرة الساحرة إلى مستوى جديد.

خلال النهار، يحدد بار صن سيت بول النغمة المثالية للاسترخاء على شاطئ البحر مع مناظر خلابة للبحيرة المتلألئة. يُعد المسبح المخصص للبالغين فقط في البار المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس الرومانسية مع أحبائك. استمتع بوجبات خفيفة من قائمة الغداء الانتقائية أو جرب السحر المغربي في مراكش مع مجموعة مختارة من نكهات الشيشة والشاي والقهوة المغربيين.

إلى جانب بار صن سيت بول، توفر فيلات صن سيت بيتش أيامًا مشمسة مع إطلالة خلابة على البحيرة في الصباح وغروب الشمس المالديفي الشهير والمذهل في المساء – كل ذلك من خلال راحتك في الفيلا الخاصة بك.

 

يمكنك أيضًا الاستمتاع بلحظات لا تُنسى ومشاهدة روعة الشمس أثناء رحلتك البحرية الخاصة عند غروب الشمس. شاهد الأشكال المميزة للأزرق والفيروز تتحول إلى الأحمر الناعم والوردي والأرجواني والبرتقالي العميق وأنت تطفو عبر البحر.

تجارب طهي غريبة

بينما يمكنك الذهاب إلى جزر المالديف للاستمتاع بمناظرها الاستوائية الرائعة، ستأخذك تجارب تناول الطعام الرائعة في أتموسفير كانيفوشي في رحلة طهي لا تُنسى مع بوفيه فخم يضم مجموعة مختارة من المأكولات الآسيوية والأوروبية والمالديفية ومحطات الطهي الحية التي تقدم المشاوي والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات اللذيذة. هذا بالإضافة إلى المطاعم المتخصصة والوجبات الخفيفة طوال اليوم التي من المؤكد أنها ستلبي ذوقك.

من أبرز ما يميز المنتجع هو بيرر سيكس – المطعم الموجود فوق الماء تم بناؤه في شبه جزيرة أتموسفير كانيفوشي الجديدة فوق الماء. وهو يقدم مجموعة من المأكولات البحرية المتخصصة بما في ذلك الأطباق الشهية مثل تونا تاتاكي مع صلصة المانجو والكابوريا و فطائر الثوم المعمر والأطباق المحلية الخاصة ، مثل أوراق الموز الملفوفة بأسماك الشعاب المرجانية على البخار وخيارات شواء تيبانياكي اليابانية. اختر من بين الخيارات النباتية الخالية من الغلوتين وكذلك أطباق اللحم البقري والدجاج اللذيذة.

عطلة مليئة بالمرح والاسترخاء

تستحضر جزر المالديف صورة للشواطئ البكر والبحيرات الفيروزية الصافية والجزر المرجانية المحاطة بالشعاب المرجانية مع الحياة البحرية الملونة – المكان المثالي للمغامرة والاستكشاف والتجارب الممتعة.

يمكنك السباحة في البحيرة مع السلاحف وأسماك الشعاب المرجانية الملونة أو أن تستلهم من ألوان غروب الشمس في جزر المالديف في البحر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجربة بهجة الرياضات المائية مع عائلتك من خلال مجموعة من الخيارات الآلية وغير الآلية. ينتظرك عدد لا يحصى من هذه التجارب التي لا تُنسى في أتموسفير كانيفوشي.

إذا كنت ترغب في تجربة استرخاء محسّنة، يقدم أكيري سبا بواسطة ماندارا جلسات تدليك وعلاجات يمكن أن تساعدك على الاسترخاء وتوازن عقلك وجسمك مع مجموعة من العلاجات التي تدمج تقاليد السبا من الهند وبالي وهاواي وتايلاند.

 

كلمات مفتاحية :

أتموسفير كانيفوشي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة