نصائح للحصول على ديكور المنزل المثالي في فصل الخريف

نصائح للحصول على ديكور المنزل المثالي في فصل الخريف

يشكّل فصل الخريف الفترة المثالية لتغيير ديكور المنزل باعتباره موسم انتقالي مميز بأجوائه الدافئة والهادئة. ويمكن تحويل أي منزل إلى ملاذٍ دافئ بإلهام من أجواء فصل الخريف من خلال تزيينه بالمفروشات وقطع الديكور المعدنيّة والمواد الطبيعيّة والألوان الدافئة والأقمشة المخملية.

 

وللحصول على التصميم الداخلي المثالي لهذه الفترة من العام، تقدّم اورا، العلامة السعودية الرائدة في التصميم الداخلي المعاصر، تشكيلة من المفروشات والإكسسوارات المميزة التي تضمن إضفاء الأجواء الخريفية على المنزل.

أهم النصائح للحصول على ديكور مثالي لفصل الخريف

*  استخدام الزخارف والنقشات: يعد فصل الخريف الفترة المثالية للاستمتاع بالجلسات المنزلية ودعوات العشاء العائلية الدافئة. لذلك، يُنصح باستخدام أغطية موائد الطعام المزينة بالنقشات المستوحاة من أجواء الخريف وموسم القطاف، مع تنسيقات الزهور المجففة والشموع للحصول على ديكور دافئ ومريح.

*  تغيير قطع الديكور: يساعد تغيير قطع الديكور على تعزيز أجواء التجدد في فصل الخريف. ويمكن البدء باستبدال أغطية الوسائد ومفارش الأسرّة بأخرى بألوان مميزة ودافئة، واستخدام معطرات الجو برائحة خشب الصندل وقطع الديكور على شكل أكاليل الزهور.

*  إضافة الألوان الخريفية: يُنصح باستخدام ألوان جديدة ومبتكرة في فصل الخريف، مثل البني الفاتح والأخضر الترابي والبرتقالي الداكن والبيج، ويمكن الاعتماد عليها بدلاً من التحف وقطع الديكور الخريفية.

كلمات مفتاحية :

اورا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة