لايف نيشن تقدّم مهرجان أمبليفايد بمشاركة نخبة من نجوم الموسيقى العالميين

لايف نيشن تقدّم مهرجان أمبليفايد بمشاركة نخبة من نجوم الموسيقى العالميين

كشفت لايف نيشن، شركة الترفيه العالمية المنظمة لمهرجان لولابالوزا وكرنفال إلكتريك ديزي، عن أبرز الأسماء المشاركة في المهرجان الموسيقي الجديد الذي تنظمه في دولة الإمارات ويُقام في ملعب ياس لينكس أبوظبي بين 11 و13 نوفمبر. وتقدّم الفعالية مزيجاً فريداً من العروض الموسيقية المباشرة والأجواء الرائعة وعروض الطعام المميزة.

 

وحرصت لايف نيشن، التي تتمتع بخبرةٍ طويلة في مجال تنظيم الفعاليات الموسيقية الرائدة تمتد لأكثر من عقدين، على تقديم مجموعة من العروض الفريدة في الدورة الأولى من مهرجان أمبليفايد والتي تجمع بين موسيقى البوب روك والفانك والسول والبوب البديل، وتُقام الفعالية في ملعب ياس لينكس، الواقع على الشواطئ الغربية لجزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي.

 

ومن المتوقع أن تحظى عروض الفعالية المنتقاة بعناية بإقبال كبير من قبل الجماهير وترك أثر لا ينسى في ذاكرتهم.

 

11 نوفمبروَن ريبابلك

 

تحظى وَن ريبابليك، فرقة البوب روك الأمريكية، بشهرةٍ واسعة عالمياً. وتتضمن إنتاجات الفرقة أغنية “Apologize”، الحائزة على ترشيح لجائزة جرامي، والتي حققت نجاحاً باهراً وحطمت الأرقام القياسية في المبيعات حول العالم، بالإضافة إلى أغنتيهم الجديدة “I Ain’t Worried” التي ظهرت في فيلم الحركة الشهير Top Gun: Maverick.

 

12 نوفمبرمينستري أوف ساوند ديسكو

 

تقدّم مينستري أوف ساوند، العلامة الرائدة عالمياً بإنتاج الموسيقى الراقصة، العرض المباشر الاستثنائي بعنوان مينستري أوف ساوند ديسكو المؤلف من 15 فقرة من أداء فرقة مينستري أوف ساوند فانك آند سول المتميزة. وتؤدي الفرقة إصداراتٍ خاصة من بعض أشهر أغاني الهاوس والديسكو على الإطلاق، مثل
Aint’ Nobody وMusic Sounds Better With You
وOne More Time وDon’t Stop ‘Til You Get Enough.

 

13 نوفمبرفرقة سيجاريتس أفتر سكس (سي إيه إس)

 

تتمتع فرقة البوب البديل الاستثنائية سي إيه إس بشهرةٍ شعبية واسعة، وتحظى فيديوهاتها على يوتيوب بملايين المشاهدات. وحصدت أغنيتهم الأولى “Nothing’s Gonna Hurt You Baby” أكثر من 70 مليون مشاهدة، وظهرت في مسلسل The Handmaid’s Tale. وزارت الفرقة دولة الإمارات مرتين في وقتٍ سابق من هذا العام، حيث شهدت عروضها إقبالاً كبيراً من الجمهور.

 

تتوفر تذاكر فعالية أمبليفايد على موقع Livenation.me ابتداءً من يوم الاثنين 3 اكتوبر الساعة 12 ظهراً. وتبدأ أسعار التذاكر من 149 درهم إماراتي.

 

كلمات مفتاحية :

لايف نيشن

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة