منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس – جنّة أرضيّة بلمسة الرعاية المميّزة

منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس – جنّة أرضيّة بلمسة الرعاية المميّزة

منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس هو ملاذ خلاّب مناسب للعائلات يضمّ 172 جناحاً للضيوف مُجهّزة بفخامة وتتميّز بإطلالات مذهلة على المحيط الهندي. يقع المنتجع على الجانب الجنوبي الغربي من الجزيرة، وخلفه جبل لو مورن برابان المهيب، أحد مواقع التراث العالميّ المصنّفة من قبل منظّمة اليونسكو. يقع المنتجع وسط الشعاب المرجانية المحمية والنباتات المتعرّشة، وهو يتيح للضيوف الانغماس في قلب ثقافة موريشيوس الأصيلة بينما يستمتعون بوفرة الخبرات التي يقدّمها المنتجع.

يتميّز منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس بطرازه المعماري الاستعماري الفرنسي الذي يعود تاريخه إلى ما قبل قرن من الزمان، وقد خضع لعمليّة تجديد شاملة حديثاً تعكس رفاهيته التي تنضح من جميع أرجائه. وتعدّ الخدمة الشخصية من صميم المنتجع، مع توفّر خدمة الخادم الشخصي للجميع. وتتنوّع عروض الغرف، من أجنحة أوشن جونيور ذات الإطلالات البعيدة، وإلى جناح مانور هاوس سبا مع تجربة سبا داخلية، وفيلا غراند بيتشفرونت التي تضمّ أربع غرف نوم فاخرة، وحمّامات سباحة خاصة، وهي أكبر فيلا ضمن منتجع خاص في المحيط الهندي.

يتمتّع المنتجع بمجموعة متنوّعة من المأكولات اللذيذة والرائعة مع خمسة مطاعم متميّزة للذوّاقة تقدّم مأكولات موريشيوسية مستوحاة من المطبخ الفرنسي، وأطباق جنوب شرق آسيا، وتشكيلة يابانية رائعة، ومأكولات بحرية، ولحوم مشوية، ونكهات هندية تقليدية. وللراغبين في الاسترخاء، يعتبر بيور سبا Pure Spa ملاذاً مثالياً ومنعشاً يقدّم سلسلة من العلاجات المميّزة لتجديد النشاط والتخفيف من التوتّر؛ كما يقدّم جدولاً أسبوعياً للعافية قابلاً للتخصيص الشخصي.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية والمغامرات، من السباحة مع الدلافين، وإلى الغوص، وركوب الأمواج، وإلى الغطس في مواقع نقيّة، بما في ذلك بقعة وَن آي (العين الوحيدة) الشهيرة، وهو موقع مشهور في جميع أنحاء العالم لركوب الأمواج الشراعي الممتاز. ويتوافر برنامج مراقبة النجوم في أوقات معيّنة من العام، بالإضافة إلى صالة السينما لا بالم دور La Palme d’Or الفاخرة التي تضمّ 32 مقعداً وتعرض أحدث الأفلام.

جي دبليو ماريوت JW Marriott هي علامة تجارية فاخرة للضيافة متجذّرة في أصول الرفاهية الشاملة، وتوفّر ملاذاً للضيوف للتركيز على رفاه الذهن والجسم والروح، حيث يحظى الضيوف بدفء الضيافة الأصيلة التي تبعث في النفس الإحساس بأن “كلّ شيء على ما يرام”. ومع أكثر من 100 فندق جي دبليو ماريوت JW Marriott في أكثر من 35 من أكثر الوجهات المرغوبة في جميع أنحاء العالم، تعدّ موريشيوس أحدث إضافة مذهلة إلى هذه المجموعة الرائعة من الفنادق.

 

كلمات مفتاحية :

جي دبليو ماريوت موريشيوس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة