عودة نجم الموسيقى العالمي وأيقونة الموضة ، J BALVIN مع مجموعة   GUESS ORIGINALS x J BALVIN AMOR

عودة نجم الموسيقى العالمي وأيقونة الموضة ، J BALVIN مع مجموعة   GUESS ORIGINALS x J BALVIN AMOR

تفخر GUESS Originals بأن ترحّب مجددًا بنجم الموسيقى العالمي وأيقونة الموضة، J Balvin ، عبر مجموعة GUESS Originals x J Balvin Amor المستوحاة من فيلم Balvin الوثائقي “The Boy from Medellin”،تتماشى المجموعة مع جوهر GUESS المتمثل في الطبعات المميزة والأقمشة الفريدة مع التركيز بشكل أعمق على شخصية Balvin وهويته ما وراء الشهرة، بالإضافة إلى رحلته الخاصة مع الصحة النفسية.

 

المجموعة متوفرة عبر موقع guessoriginals.com/ وضمن مجموعة مختارة من متاجر GUESS.

 

يوضّح Balvin ، قائلًا “إننا نتعاون سوية على مدى عامين. الانسجام بيننا رائع. ما يجمعنا معًا هو أكثر من مجرد شراكة تجارية، إنها صداقة – أشعر وكأنني أعمل مع فرد من عائلتي عندما أعمل مع Nicolai و GUESS. يدور موضوع هذا التعاون الجديد حول مفهوم السلام والحب، وهو ما نحتاجه اليوم”.

 

تسلّط المجموعة الضوء على الرسالة العالمية المشتركة “amor y paz” والتي تعني  “السلام والحب”، حيث تعيد مجموعة GUESS Originals x J Balvin Amor إحياء روح السعادة والإيجابية.

 

يقول Nicolai Marciano، مدير شراكات العلامات التجارية لـ GUESS Originals: “تستمر شراكتنا مع Jose في  خلق رابط أعمق بين معجبيه وبين اهتماماته وفي الوقت نفسه نسعى عبر الشراكة إلى تكريس إرث GUESS المتمثل في إثارة أجواء الاحتفال. تتميز المجموعة بلغة تصميم عالمية تتجسّد عبر الألوان الزاهية ورسالة السلام والحب – وخاصة حب الذات “.

 

أضاف مخرج فيلم الحملة، Colin Tilley قائلًا  ” كان التعاون مع GUESS بمثابة حلم بالنسبة لي، أما التعاون مع Jose فهو دائمًا أمر مميز، وفرصة الجمع بين الأمرين في هذه الحملة الرائعة هو أمر سيظل محفورًا حتمًا في ذاكرتي! لقد أردنا الاحتفال بروح التقارب “.

 

تقدم المجموعة مزيجًا من الألوان النابضة بالحياة وألوان الباستيل في تشكيلة متنوعة من التدرجات الرائعة. تبرز الطبعات التعبيرية مثل الخطوط الدائرية الملتوية ورسومات القلوب ووردة النفل عبر المجموعة ككل، مما يضفي المزيد من الحيوية على الروح المرحة للمجموعة المصغرة. من ناحية أخرى تحافظ مجموعة الرجال على جوهر العلامة التجارية، وتتميز بإضفاء لمسة جديدة على بنطال الكارغو من GUESS Originals من خلال تصميم مريح وعبر استخدام نسيج قطني فاخر من قماش الـ twill، بالإضافة إلى قمصان بتصميم camp مصنوعة من قماش rayon الحريري صديق البيئة والتي تم تنسيقها مع شورت سباحة مطابق.

 

تم إضفاء لمسة خاصة على القطع الأساسية مثل سترة trucker المصنوعة من قماش الدينيم و بنطال carpenter من خلال طبعات مفعمة بالحياة تجسد الموضوع العام للمجموعة المصغرة. تضم المجموعة الخاصة بالسيدات تشكيلة من قمصان بطبعات غرافيك سهلة الارتداء، وملابس سباحة وقمصان متناسقة، وأطقم متنوعة متطابقة. تكمّل القطع الصيفية مثل البلوزات والفساتين المصنوعة من الكروشيه والأكسسوارات ذات الألوان الزاهية التشكيلة بشكل يتماشى مع نمط الحياة المريح والديناميكي الذي يميز كل من GUESS Originals و J Balvin.

 

تسلّط هذه المجموعة الضوء على أهمية الصحة العقلية السليمة بالنسبة للجميع وتتضمن مجموعة متنوعة من القطع للرجال والنساء إلى جانب تصاميم مختارة للأطفال. تتراوح أسعار قطع المجموعة المكونة من 47 قطعة بين حوالي. 55.00 درهمًا إماراتيًا للجوارب تقريبًا و 550.00 درهمًا إماراتيًا لسترة varsity الأيقونية.

 

كلمات مفتاحية :

J BALVIN

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة