ميسّوني المجموعة الرجالية – ما قبل الخريف 2022

ميسّوني المجموعة الرجالية – ما قبل الخريف 2022

عالم الفنّ، الذي لطالما كان مصدر إلهام كبير لميسّوني، أثّر بعمق على مجموعتها الرجالية لموسم خريف وشتاء 2022.

وعلى وجه الخصوص، الفنّ التجريدي غير الرسمي، وهو حركة نشأت في إيطاليا خلال الأربعينيات بفضل مجموعة من الشخصيات الفنيّة البارزة، بمن فيهم جوليو توركاتو، وكانت بمثابة نقطة انطلاق ليس فقط من حيث الرسومات الفريدة التي تميّز المجموعة، ولكن أيضاً من ناحية لوحة الألوان والخامات القويّة وفائقة المرونة والمقاومة.

 

وتركّز المجموعة على درجات لونيّة محايدة وكلاسيكية من الرمادي والأزرق، جنباً إلى جنب مع لمسات نابضة بالحياة من الألوان الزاهية، مثل الأحمر، والأصفر، والبرتقالي، والأخضر، حيث تقدّم المجموعة مجموعة من القطع الواقعية والمصمّمة للرجال الذين يتبعون أسلوب حياة حيويّ، من دون التخلّي عن الأناقة والراحة.

 

فالأسلوب غير رسميّ بشكل واضح، مع قطع متعدّدة الاستخدامات وسهلة التنسيق بشكل تلقائي.

 

وتماشياً مع تقاليد العلامة، تحتلّ القطع المُحاكة مركز دائرة الضوء. والأنماط الشهيرة، مثل المتعرّج والراشل، تحتلّ موقعها جنباً إلى جنب مع الجاكار الجديد الذي يتمّيز بزخارف مجرّدة ذات جاذبية هندسيّة مؤثرة.

 

وإلى جانب تشكيلة “ذا كارديغان” The Cardigan، وهي مجموعة مختارة من السترات المُحاكة المستوحاة من أسلوب مؤسّس العلامة، تاي ميسّوني، تتضمّن المجموعة  كنزات بألوان متدرّجة وياقات بسحّاب أو على شكل V، بالإضافة إلى كنزات بأكمام طويلة وياقات مستديرة يمكن ارتداؤها تحت البدلات الأنيقة والمريحة للغاية.

 

وتتراوح  القطع الخارجيّة بين السترات المزوّدة بسحّاب والتي يمكن ارتداؤها فوق سترات مبطّنة خفيفة الوزن، والمعاطف الكلاسيكية الواسعة. ويظهر أسلوب الجامعة مع  سترات “بومبر” ذات الأكمام المبطّنة بقماش مزدان بزخارف متعرّجة عليها شعار ميسّوني الجديد بخط مائل. بينما أسلوب “باتشوورك”، وهي إحدى التقنيات المتجذّرة في تاريخ العلامة، فيظهر على سترة من الدنيم مزدانة بتفاصيل محبوكة تزيدها أناقة.

 

كما أن سراويل الركض (جوغرز) المُحاكة، أو البنطلونات القماشية ذات الخطوط الواضحة، أو تلك المزوّدة بتفاصيل وجيوب خارجية، تشكّل من جهتها قطعاً أساسية في خزانة ملابس الرجل مفعمة بروح المدينة المعاصرة.

 

وأمّا الإضافة الأكثر تميّزاً في هذا الموسم الجديد، في هذا الموسم الجديد ، فتتمثّل في المجموعة المصغّرة “ماونتن كولنغ” Mountain Calling والتي تجمع بين الإلهام المُستمدّ من الطبيعة الجبليّة، والجماليات المشرقة والألوان التي تُعرف بها ميسّوني، في مجموعة مختارة من القمصان والكنزات القطنية التي تتلاعب بزخارف الجاكار مع جاذبية الزخارف الاسكندينافية في لوحات نابضة بالحياة. ويضيف شعار العلامة شكلاً لا يقاوم، ولمسة تتلاعب بالنظر وتصطحبنا في رحلة بصريّة أخّاذة… بأسلوب ميسّوني!

 

كلمات مفتاحية :

ميسوني

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة