علامة Tiffany & Co. تطلق الفيلم الغنائي لحملة اعطي نفسك للحب بالتعاون مع النجمة بيونسيه

علامة Tiffany & Co. تطلق الفيلم الغنائي لحملة اعطي نفسك للحب بالتعاون مع النجمة بيونسيه

كشفت علامة Tiffany & Co. اليوم عن إطلاق فيلمها الغنائي لحملة اعطي نفسك للحب من بطولة النجمة الشهيرة بيونسيه. ويحتفي الفيلم الجديد من توقيع المخرج مارك رومانك، الحائز على جائزة جرامي، بأسلوب الحياة المرح والشخصية المتفردة والقدرة على التعبير عن الذات. ويستمد إلهامه من استديو 54 في نيويورك، ويدور حول أغنية SUMMER RENAISSANCE، أحدث أغاني بيونسيه من ألبوم RENAISSANCE، الذي لاقى نجاحاً عالمياً بإلهامٍ من أغنية السبعينيات الشهيرة I Feel Love للفنانة دونا سمر. وتسلّط حملة هذا العام الضوء على بيونسيه كرمزٍ نسائي مُلهِم وتؤكد أن حب الذات هو أحد أسمى أشكال الحب.

وتم تصوير الفيلم بكاميرا نادرة مقاس 65 مم، ضمن أجواءٍ مستوحاة من مدينة مانهاتن القديمة وبإلهام من نوادي الفنون في السبعينيات بلمسةٍ عصرية مرحة يضفيها وجود بيونسيه. ويتكون طاقم العمل من 90 شخصاً يشاركون في الرقصات المبهجة الي صممتها فاطمة روبنسون، الفنانة الشهيرة المرشحة للحصول على جائزة جرامي.

وتولت مارني سينوفونت وباتي ويلسون مهمة تنسيق أزياء بيونسيه التي تألقت بمجموعةٍ من القطع المخصصة من أبرز تصاميم العلامة. كما يتألق فريق العمل من الممثلين بقطعٍ من مجوهرات Tiffany & Co. بتصاميم متنوعة وجريئة تمنحهم إطلالةً مفعمة بالثقة والتميز. وترتدي النجمة خاتم خطوبة من تشكيلة Tiffany® Setting من البلاتين مرصع بقطعة ألماس مستديرة تزن أكثر من 10 قيراط، بالإضافة إلى قطع من تصميم المصمم المبدع جان شلمبرجير. وتم ابتكار عقد Tiffany HardWear مخصص للحملة، وسيكون متاحاً للشراء.

وتعكس حملة اعطي نفسك للحب دعم العلامة المتواصل للمجتمعات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ. وتشمل منصة التأثير الاجتماعي Tiffany Atrium، التي تمّ إطلاقها مؤخراً، تعاون العلامة المستمر مع ذا كارترز، من خلال برنامج منحة عن الحب، بالتعاون مع مؤسستي BeyGOOD وShawn Carter، حيث قدمت العلامة في عام 2021 مبلغ 2 مليون دولار أمريكي لصالح المنح الدراسية في جامعات وكليات السود التاريخية في اختصاصات الفنون والدراسات الإبداعية حتى عام 2024. وتم تقديم المنحة لأكثر من 60 طالباً من جامعة لينكولن في ولاية بنسلفانيا وجامعة ولاية نورفولك في فرجينيا وكلية بينيت في ولاية كارولاينا الشمالية وجامعة أركنساس في مدينة باين بلاف وجامعة سنترال الحكومية في ولاية أوهايو. وسيتم الإعلان عن تفاصيل المستفيدين من المنحة للعام الدراسي 2022-2023 خلال الأسابيع القادمة.

كلمات مفتاحية :

Tiffany & Co

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة