جهاز HONOR Pad 8 يخطف الأنظار ويفوق التوقعات

جهاز HONOR Pad 8 يخطف الأنظار ويفوق التوقعات

لطالما اُشتهرت شركة HONOR بتصاميمها الرائعة للهواتف الذكية، أجهزتها الإلكترونية ذات الجودة العالية، والتقنيات المُبهرة التي تُميّزها، إلى جانب الخصائص المُتطوّرة التي تتميّز بها مع كل جهاز جديد تُقدمه. وفي السنوات الأخيرة، دخلت شركة HONOR سوق الأجهزة اللوحية أيضًا. هذا الشهر، قررت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، التوّسع في تقديم المزيد من الأجهزة اللوحية، عندما قدّمت الجهاز اللوحي الجديد كُليًا HONOR Pad 8. وإذا كان هُناك شيء واحد يُمكن أن نصف به هذا الجهاز، هو أن شركة HONOR تدخل سوق الأجهزة اللوحية بقوّة من خلال تقديم هذا التابلت.

شاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 12 إنش

من أهم ما يُميّز جهاز HONOR Pad 8 هو شاشة العرض الكاملة من HONOR قياس 12 إنش ودقة 2K، وهي أعلى نسبة تم تحقيقها مُقارنةً بالأجهزة الأُخرى ضمن نفس الفئة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل في هذا الجهاز 87%، وهي نسبة غير مسبوقة في السوق. ويسمح حجم الشاشة الكبير للمُستخدمين بالاستمتاع بصورة واضحة وجليّة تجعل المُشاهدة أكثر مُتعة. حيث تمنحهم تجربة سلسة لمُشاهدة الفيديوهات وقراءة النصوص على الشاشة بفضل وضوحها.

يُقدّم جهاز HONOR Pad 8 تجربة مُشاهدة مُمتعة بشكل غير مسبوق، بفضل دقة الشاشة التي تصل إلى 2000 x 1200 بكسل، إلى جانب دعم الجهاز لمليار لون مُختلف، ما يُوّفر وضوحًا مُذهلًا للشاشة وألوان واقعية. ولذا فإن الجهاز مثالي تمامًا لمُشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.

8 مكبرات صوت مع DTS: X ULTRA

يمنح النظام الصوتي لجهاز HONOR Pad 8  ميزة تنافسية أُخرى في سوق الأجهزة اللوحية. كونه الجهاز اللوحي الأول الذي يأتي مُجهزًا بثمان مكبرات صوت مع DTS: X ULTRA، موضوعة بشكل مُتماثل على كِلا الجانبين. يُقدم الجهاز الجديد كُليًا جودة صوت رائعة من أجل تجربة مُشاهدة مُمتعة لا تُضاهى.

علاوة على ذلك، يحدد جهاز HONOR Pad 8 بذكاء نوع المحتوى قيد الاستخدام ويقوم تلقائيًا بضبط تأثير الصوت ليناسب الاستخدامات المُختلفة، بما في ذلك تجربة الألعاب، مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى.

إصدار HONOR Magic UI 6.1 القائم على أساس Android 12 TM

أحد أهم العوامل التي يجب التفكير بها عند شرائك لجهاز لوحي هو نظام التشغيل والبرمجيات التي يدعمها الجهاز. حيث أن ذلك سيُحدد الطريقة التي ستتفاعل بها مع جهازك اللوحي وستقوم من خلالها بتحميل البرامج المُفضلة لك. يأتي جهاز HONOR Pad 8 مع الإصدار الأحدث HONOR Magic UI 6.1 الخاص بنظام الأندرويد، موّفرًا طيف واسع من الخصائص المُعززة والمُخصصة، والتي يُقدم من خلالها تجربة استخدام ذكية للمُستخدمين. حيث أن بإمكانهم التنقّل بسهولة عبر الجهاز، واستكشاف وتحميل كل البرامج المُفضلة لديهم.

إذا كُنت مازلت تبحث عن جهاز لوحي جديد لاقتنائه، قد يكون هذا هو الوقت المُناسب لتحسم قرارك. جهاز HONOR Pad 8 يجمع بين سمات الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول، كونه مُتميزًا من نواحٍ عديدة، ويقدم بعض المزايا الرئيسية التي تُميزه عن باقي المُنافسين.

أصبح تابلت HONOR Pad 8 متاحًا الآن للشراء في أسواق الإمارات العربية المتحدة عبر المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة HONOR Online Store ومتجر Sharaf DG بسعر مناسب مقابل 1199 درهم، ويأتيكم الجهاز هدايا رائعة بقيمة 149 درهم تتضمن غطاء للجهاز وسماعات HONOR CHOICE X2.

كلمات مفتاحية :

HONOR

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة