أوبرا تول OPERA TULLE “أمازونيت ” كبسول كولكشن

أوبرا تول OPERA TULLE “أمازونيت ” كبسول كولكشن

قامت بوتشيلاتي Buccellati بإطلاق مجموعة كبسول المؤلفة من أقراط button earrings وقلادة مع سلسلة، في إعادة للتصميم الأيقوني لأوبرا تول Opera Tulle، الذي يتميز بزهرة من الذهب الأصفر تمثل شعار الدار، وللمرة الأولى على الإطلاق، حجر صلب نادرًا ما يتبناه ويستعمله بوتشيلاتي Buccellati: الأمازونيت.

تمّ تفسير عنصر الشعار بأقصى أشكاله الكلاسيكية وتمّت زخرفته على شكل أوسع في الجزء العلوي منه باستعمال نمط التول الشعاعي التقليدي، السمة المميزة لجميع إبداعات بوتشيلاتي Buccellati الثمينة.

يبرز حجر الأمازونيت المركزي بألوانه الغامضة من خلال زخرفة التول الدقيقة وتُضيف لمسة من الاصالة على العنصر المتروك دون أي ترصيع، ليأتي معزِّزاً بنفسه سمات جماله.

أما الأمازونيت فهو حجر فيروزي أخضر اللون ويذكر اسمه بالامازونيات، الفارسات الأسطوريات والخبيرات اللواتي كن يزينن دروعهن بهذا الحجر الذي كان يمنحهن الشجاعة والقوة.

حتى اليوم، ووفقًا لبعض قواعد العلاج بالبلور، يعتبر الأمازونيت مصدرًا للعزيمة والتحكم في النفس والحرية والتوازن الداخلي.

تُظهر مجموعة كبسول Opera Tulle Amazonite شخصيّة رائعة وأسلوبًا لا لبس فيه يعكس المكانة والأناقة والأنوثة لكل تصميم من ابتكار بوتشيلاتي Buccellati، الامر الذي جعل من هذا الاسم مرادفًا للأناقة والجمال الذي لا يعرف حدوداً في العالم.

كلمات مفتاحية :

buccellati

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة