درة تبدع في “المتهمة” بأداء فوق المتوقع

درة تبدع في “المتهمة” بأداء فوق المتوقع

برزت النجمة العربية درة في تحفة منصة شاهد  vipالجديدة مسلسل “المتهمة”، والتي جذبت الجمهور عقب عرض حلقتين فقط من العمل، الذي تقوم درة ببطولته، وينتمي لأعمال التشويق والرعب، وأشاد كثير من الجمهور والنقاد والنجوم بالعمل لجهة السيناريو والإخراج وكذلك لتمثيل الفنانة درة التي يتطور أدائها في كل عمل، لتثبت أنها رقم صعب في عالم الدراما العربية.

المتهمة عمل جديدة للنجمة العربية درة

وتلعب النجمة درة دور نورهان في “المتهمة” وتستيقظ في المستشفى بعد حادث مروري لتجد نفسها فاقدة الذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، فيما تشير كل الأدلة إلى كونها الفاعلة، بالمحصلة رحلة محفوفة بالمخاطر تخوضها درة لإثبات براءتها بعد هروبها من المستشفى لتتكشّف لاحقاً خيوط مؤامرة كبيرة ومعقدة.

مسلسل المتهمة الذي شغل الجمهور بعد أول حلقتين منه، مكون من عشر حلقات قوامها الإثارة والتشويق، ويشارك درة بطولة المسلسل النجوم دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من الممثلين من مصر والعالم العربي، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.

درة تخطف النقاد والجمهور في أداء مذهل

ووفقا لما نشره الجمهور والنقاد فإن المسلسل مكتمل العناصر والأركان الفنية يجذب من اللحظة الأولى في دارما تشويقية وحوار مكتوب بعناية وحبكة درامية مترابطة تثير شغف المشاهد، وحول أداء النجمة درة كتب مشاهد موجه حديثه للنجمة الكبيرة: دقة عالية في الأداء و هو أمر ليس بالجديد عليك ألف مبروك، مسلسل يستحق المشاهدة والنجاح، مشهد الحادثة والهروب، كشف الخيانة flash backs إحساسك فيها عالي جدًا، يليق بيك تكوني ممثلة بمواصفات عالمية”.

ومن التعليقات أيضًا للفنانة درة: مسلسل المتهمة دور جديد عليك ومختلف تمامًا عن الأدوار اللي قدمتيها قبل كدة، ممثلة من العيار الثقيل وتقدر تعمل أي دور مهما كان صعب برافو يا موهوبة”.

عمرو محمود ياسين يشيد بأداء درة

من جانبه أشاد السيناريست عمرو محمود ياسين بأداء درة بمسلسل المتهمة، وعلق عمرو محمود ياسين كالتالي موجه حديثه للنجمة درة: “شفت الحلقة الأولى، وبكل حياد ممتارة بجد، وكل العناصر عظيمة وانتي هايله جدا جدا”، وهو ما ردت عليه درة بقولها: “دي شهادة مهمة يا أستاذ عمرو، ونتمنى أن تعجبك بقية الحلقات”.

آخر أعمال النجمة درة

تجدر الإشارة هنا إلى النجمة درة كانت قد شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم جدران وشاركها البطولة كلًا من نيقولا معوض وهند عبد الحليم، وانتمى لأعمال الرعب، ولاقى الكثير من الإشادة التي تلقتها الفنانة درة.

كما يذكر أن أخر أعمال الفنانة درة السينمائية فيلم “الكاهن” الذي شاركت في بطولته كلًا من حسين فهمي، وجمال سليمان، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

كلمات مفتاحية :

درة مسلسل المتهمة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة