عبايات كاجوال عبايات سوداء 2022 استايلات مناسبة للممتلئات

عبايات كاجوال عبايات سوداء 2022 استايلات مناسبة للممتلئات

لقد حرص أشهر مصممي الأزياء في العالم على صناعة الملابس الشرقية للمحجبات من خلال طرح مجموعة هائلة متنوعة من عبايات كاجوال عبايات سوداء 2022. وكذلك العبايات الخليجية أيضا في صورة تصميمات وموديلات ذات أناقة, وقد ركزوا على اختيار أفضل وأرقى الخامات والتطريزات المختارة بعناية. لتتناسب مع القصيرات وصاحبات القوام الكمثرى والنحيفات وغيرهم, والأن سنتعرف على مجموعة من موديلات وستايلات عبايات تتناسب مع الأّذواق العالمية.

عبايات سوداء بسيطة

تصميمات عبايات سوداء خليجية فخمة وأنيقة، ويمكنك تفصيلها بكل سهولة ويسر، حيث أنها مصنوعة من أقمشة الكريب ذات اللون الأسود. يحتوي هذا الموديل من العبايات السوداء على أكمام فضفاضة منسدلة على ضيق بالنهاية، ومزودة بجيوب اللون الوردي على الجانبين. أما في أعلى العباية، فهناك تطريزات من اللون الفضي الرقيقة، وهذا التصميم مميز وسهل في التفصيل ولا يحتاج خامات كثيرة.

أقرأ أيضاً: موديلات عبايات خليجية

عبايات سوداء بسيطة

عبايات سوداء بسيطة

عبايات سوداء مطرزة للنحيفات

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات النحيفات في ارتداء العبايات لإخفاء نحافة جسمها وتظهر بشكل جميل أنيق في الوقت نفسه، لذا ينصح خبراء الأزياء بالتركيز على موضة العبايات السوداء المطرزة بشكل كلي و بالجزء الأمامي منها بشكل خاص.

يمكنك ارتداء عباءة سوداء مزخرفة بتطريز أنيق بخيوط البنية الغامقة، ويمكنك تنسيقها مع فستان وحذاء أسود اللون مرصع بالتطريز الناعم الجميل، لذلك نرشح لكي العباية السوداء المطرزة الواسعة كليا للحصول على إطلالة أنيقة وشيك.

عباية جلد

تعتبر العبايات الجلد من أجمل تصميمات العبايات الحديثة، حيث تساعد على إظهار ملامح كل أنثى وتبرزها بأسلوب عصري جميل، يتميز هذا النوع من العبايات بأنه يومي يناسب إطلالاتك الصباحية اليومية المختلفة.

عبايات خليجية بأكمام واسعة لعام 2022

تعتبر من أفضل تصميمات العبايات لهذا الموسم والتي حصلت على إقبال كبير من الفتيات والسيدات، حيث أنها صممت مفتوحة من الأمام مصنوعة من قماش الكتان الناعم، تم تصميم هذا النوع من العبايات باللون الأسود، وفي نهاية الأكمام اللون الرمادي، وقد تم تطريزها بورود من اللون الأسود في منتصف العباية.

وتعد هذه العباءة من بين العبايات الأنيقة الفخمة التي تتلاءم مع مناسبات مختلفة، وتعطيك إطلالة أكثر فخامة ورقي وأناقة، كما أنها تناسب أشكال الجسم المختلفة وللفتيات الآنسات والسيدات والبدينات أيضا.

هذا التصميم من العبايات بسيط وأنيق للغاية، ويمكنك تفصيلها بخطوات بسيطة للمبتدئين دون جهد أو تعب للحصول على عباية رائعة.

أقرأ أيضاً: عبايات خليجية لعيد الام

عبايات خليجية بأكمام واسعة لعام 2022

عبايات خليجية بأكمام واسعة لعام 2022

عبايات سوداء للجسم الكمثري

يجب عليك أن تتركز اختياراتك على العبايات التي تزيد من حجم الجزء العلوي للجسم، اذا كنت من صاحبات الجسم الكمثرى. تعتبر العبايات ذات الياقة العريضة للتصميمات السوداء السادة التي لها جيوب على منطقة الخصر من بين مجموعة تصميمات عالمية.

عند ارتداء هذا النوع من العبايات، يجب مراعاة تنسيقها مع بنطلون أسود بأرجل واسعة يساعدك على إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة. ويمكنك ارتدائها مع فستان واسع بلون ترابي، واعتمدي حذاء ذات كعب رفيع، حتى يزيد من الطول لتحصلي على الأناقة والشياكة.

موديلات عبايات سوداء للممتلئات

لقد حصلت العبايات السوداء لعام 2022 على تصميم شكله مستقيم يناسب موديلات عبايات كاجوال عبايات سوداء 2022 يمكنك تجربة تنسيق هذا النوع من العبايات. من خلال ارتداء توب أسود وبنطلون بأرجل واسعة وحزام باللون الجملي.

عليك أن تلقي نظرة على العباءة السوداء ذات التطريز الناعم من الأعلى، والذي يكون على شكل عمودي من الأمام. ويتم تنسيقها مع توب وبنطلون فضفاض باللون الأسود، اعتمدي بوت اسود بكعب عالي رفيع مع هذا الموديل لإطلالة جذابة.

ذات صلة

ذات صلة