الريتز-كارلتون، دبي يقدم لزواره باقات وعروض مميزة احتفاءً بشهر أكتوبر الوردي

الريتز-كارلتون، دبي يقدم لزواره باقات وعروض مميزة احتفاءً بشهر أكتوبر الوردي

أعلن فندق الريتز-كارلتون، دبي عن دعمه مؤسسة الجليلة، وذلك بالتعاون مع برنامج برست فرندز خلال شهر التوعية بسرطان الثدي #أكتوبر_الوردي. ويستضيف الفندق مجموعة من الفعاليات على مدار شهر أكتوبر الجاري، إلى جانب أنشطة خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، للاحتفاء بالسيدات اللواتي يكافحن سرطان الثدي، وتسليط الضوء على المشاكل الصحية لدى النساء والتوعية بها.

 

ويعتزم فندق الريتز-كارلتون، دبي إطلاق باقات خاصة بحملة #أكتوبر_الوردي، بما في ذلك جلسات شاي ما بعد الظهيرة الوردية في ردهة لوبي لاونج، فضلاً عن عرض الصحة في المنتجع الصحي الحائز على جوائز في الفندق.

 

كما يقيم الفندق مجموعة من الأنشطة الوردية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من شهر أكتوبر، حيث تشمل يوم مخصص للسيدات في مطعم لا باي يوم الجمعة، ونسخة وردية خاصة من برانش لندن سوشيال يوم السبت، إضافةً إلى فعالية خاصة في كانيا باي تاموكا يوم الأحد. ويخصص الفندق 20% من ريع العروض لصالح مؤسسة الجليلة، إحدى المؤسسات الخيرية الرائدة في دولة الإمارات بمبادرات مكافحة سرطان الثدي.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيروين إلمندورب، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون دبي: “يسرّنا إقامة فعاليات مجتمعية تهدف إلى دعم القضايا المهمّة مثل التوعية بسرطان الثدي. وتشكل فعاليات أكتوبر الوردي امتداداً لالتزامنا الراسخ في جميع مفاصل أعمالنا، وهو ما يبرز من خلال مساهمة فريق عمل الفندق في دعم أفراد المجتمع وإحداث تأثير إيجابي في حياة الآخرين. كما يسعدنا إتاحة الفرصة لضيوفنا من أجل المشاركة في نشر الوعي وجمع التبرعات خلال شهر أكتوبر، ما يساهم في إحداث تأثير طويل الأمد في السنوات القادمة”.

 

ويمثل سرطان الثدي النوع الأكثر شيوعاً من أنواع السرطان بدولة الإمارات في عام 2022، حيث كشفت الدراسات أنه يشكل نسبة 21.4% من جميع حالات الإصابة بالسرطان المسجلة في الدولة، ووصل إجمالي الحالات التي تم تشخيصها العام الماضي إلى 1030 حالة جديدة. وتسلط هذه الإحصائيات المرتفعة الضوء على أهمية مواصلة جمع التبرعات ونشر الوعي بمرض السرطان، والتي تهدف إلى دعم الأبحاث ذات الصلة لإيجاد علاجات أكثر تطوراً وإنقاذ حياة المرضى.

 

وساهمت الشراكة بين برست فرندز ومؤسسة الجليلة، التي عُقدت في عام 2015 وتمتد لسبعة أعوام، في تحقيق نتائج إيجابية وتعزيز الرعاية بسرطان الثدي في دولة الإمارات. وتأتي مؤسسة الجليلة بالشراكة مع برست فرندز في الطليعة بمجال التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتعزيز دعم المرضى بالعلاج الطبي والاستثمار في أبحاث سرطان الثدي المحلية.

 

جلسة شاي ما بعد الظهيرة الوردية الاحتفالية في ردهة لوبي لاونج

 

يحظى ضيوف الريتز-كارلتون، دبي بفرصة تذوق شاي ما بعد الظهيرة الوردية في ردهة لوبي لاونج الفاخرة طيلة شهر أكتوبر، حيث يتم تخصيص نسبة 20% من ريع هذه الفعالية إلى مؤسسة الجليلة بالتعاون مع برنامج برست فرندز.

 

الباقة الوردية التقليدية – 195 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق، وأصناف المعجنات، والكعكات الطازجة مع كريمة ديفونشاير الغنية، المحضرة على طريقة المطعم، بالإضافة إلى شاي جينغ الفاخر أو القهوة.

الباقة الوردية الملكية – 305 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن خيارات الباقة التقليدية بالإضافة مشروبات متنوعة، وشاي جينغ الفاخر أو المشروبات الساخنة.

باقة المشروبات الفوارة الوردية – 150 درهم إماراتي للشخص الواحد لكمية غير محدودة من شراب العنب الفوار الوردي لمدة ساعتين خلال جلسة شاي ما بعد الظهيرة.

 

نسخة وردية من برانش لندن سوشيال في مطعم كارافان

 

يحظى ضيوف الرتيز-كارلتون، دبي يوم 29 أكتوبر الجاري بالفرصة للاستمتاع بالنسخة الوردية من برانش لندن سوشيال، حيث يتم التبرع بنسبة 20% من سعر كلّ وجبة إلى مؤسسة الجليلة بالتعاون مع برنامج برست فرندز.

 

فعالية خاصة لمرة واحدة يوم السبت 29 أكتوبر 2022، من 1 ظهراً وحتى 4 عصراً.

 

باقة جوبيلي – 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً مشروبات الشعير غير الكحولية، والموكتيلات، والعصائر والمشروبات الخفيفة.

 

باقة فيكتوريا – 550 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً أشهر المشروبات الصيفية، وتشكيلة مميزة من مشروبات المطعم المتنوعة، ومشروبات الشعير، ومشروبات العنب، ومشروب العنب الفوار.

 

باقة بيكاديلي – 695 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً أشهر المشروبات الصيفية، وتشكيلة مميزة من مشروبات المطعم المتنوعة، ومشروبات الشعير، ومشروبات العنب بالإضافة إلى شراب العنب الفوار الفاخر.

 

يمكن للأطفال دون سن الخامسة تناول الطعام مجاناً، بينما يحظى الأطفال بين 6 و12 عاماً بخصم 50%.

 

يوم السيدات في مطعم لا باي

 

يوفر يوم السيدات في مطعم لا باي مجموعة من المشروبات الوردية في ركن المشروبات الموجود في حوض السباحة، إلى جانب أكواخ فاخرة على وقع إبداعات منسق الأغاني الحية أيام الجمعة خلال شهر أكتوبر.

 

ويتم تخصيص نسبة 20% من ريع الفعالية حصرياً يوم الجمعة 28 أكتوبر لصالح مؤسسة الجليلة بالتعاون مع برست فرندز.

 

الجمعة 28 أكتوبر، من الساعة 4 عصراً ولغاية 8 مساءً.

 

يتوفر العرض مقابل 199 درهم إماراتي، ويتضمن تذكرة دخول إلى المسبح، وطبق مقبلات مع كمية غير محدودة من المشروبات؛ ويمكن استبدال العرض بالكامل على المأكولات والمشروبات.

 

نسخة وردية من كانيا باي تاموكا

 

يوفر كانيا باي تاموكا، ركن المشروبات الشاطئي الفاخر، للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق والمشروبات المستوحاة من أمريكا اللاتينية. كما يتيح لهم الاستمتاع بيومٍ مريح وهادئ تحت أشعة الشمس الدافئة.

 

وتخصص الوجهة نسبة 20% من ريع جميع فعالياتها يوم الأحد 30 أكتوبر لصالح مؤسسة الجليلة بالتعاون مع برست فرندز.

 

الأحد 30 أكتوبر، من 4 عصراً وحتى 8 مساءً.

 

 

عرض الصحة

 

يقدم الريتز-كارلتون، دبي خلال شهر أكتوبر ست جلسات علاجية جديدة في المنتجع الصحي داخل الفندق. ويشمل عرض الصحة إمكانية الاستفادة من جلسات الصحة، والاستمتاع بالسباحة في المنتجع والشاطئ الأبيض، بالإضافة إلى وجبة غداء مكوّنة من طبقين في لا باي لاونج المخصصة للبالغين، وقسيمة لحضور ورشة عمل للعافية في المنتجع خلال 30 يوماً.

 

ويخصص الفندق على مدار شهر أكتوبر 50 درهم إماراتي من ريع كل باقة من باقات الصحة لصالح مؤسسة الجليلة بالتعاون مع برست فرندز، وتتوفر باقة الصحة بسعر 835 درهم إماراتي.

 

يستقبل فندق الريتز-كارلتون، دبي زواره من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 ليلاً، في حين تبدأ جلسات الصحة من الساعة 10 صباحاً.

 

كلمات مفتاحية :

الريتز-كارلتون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة