ركن بولغري للمشروبات في منتجع بولغري دبي يحصل على المركز الخمسين في قائمة الأفضل عالميا

ركن بولغري للمشروبات في منتجع بولغري دبي يحصل على المركز الخمسين في قائمة الأفضل عالميا

أعلنت فنادق ومنتجعات بولغري عن حصول ركن بولغري للمشروبات في مطعم إل ريستورانتي – نيكو روميتو في منتجع بولغري دبي على المركز الخمسين في قائمة أفضل 50 ركن للمشروبات في العالم لعام 2022.

وحصل ركن بولغري للمشروبات، بإدارة داريو اسكافيوني، على المركز 58 في قائمة أفضل 50 ركن للمشروبات في العالم لعام 2021. ويرسخ ارتفاع تصنيف ركن المشروبات بمقدار 8 مراتب هذا العام مكانته بين أركان المشروبات العالمية، فضلاً عن تصنيفه كأفضل ركن مشروبات فندقي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتميز ركن بولغري للمشروبات، في موقعه ضمن فندق بولغري بدبي، بطابعه المستوحى من الزهور والألوان، حيث يعتمد استخدام مكونات طبيعية لإعداد أشهى المشروبات.

 

ويستمد ركن المشروبات تصميمه البيضوي من روما، مدينة انطلاقة بولغري، وتحديداً من نافورة فونتانا ديللا باركاتشا التي تقع أسفل السلالم الإسبانية الشهيرة بالقرب من بوتيك بولغري الروماني. وأصبح تصميم ركن المشروبات المميز رمزاً لمجموعة بولغري للضيافة، مع تصميمه بمواد مختلفة لكل فرع، حيث تميز ركن فرع دبي بسطح الكروم اللامع الذي يعكس الأضواء المحيطة لتوفر جواً اجتماعياً دافئاً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات التي تحمل توقيع داريو اسكافيوني، مدير ركن المشروبات، أو تذوّق مقبلات بولغري الشهيرة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال داريو اسكافيوني، مدير ركن المشروبات: “يمثّل تصنيف ركن بولغري للمشروبات بين أفضل 50 ركن مشروبات في العالم، وتقدّمه الملفت عن تصنيف العام الماضي، إنجازاً مهماً واستثنائياً، يسلّط الضوء على انطلاقتنا في هذا المجال على المستوى الإقليمي والعالمي. ولم يتمكن سوى عدد قليل من أركان المشروبات الفندقية من الحصول على هذا التصنيف، مما يجعلنا أفضل ركن مشروبات فندقي في منطقة الشرق الأوسط. ويدفعنا هذا إلى مواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات والمشروبات التي نقدمها واستقطاب الضيوف من جميع أنحاء العالم”.

وبدوره قال بيب لوزانو، المدير العام لمنتجع بولغري دبي: “بذل داريو وفريق ركن بولغري للمشروبات جهوداً كبيرة لتحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي، بما يعزز مكانة ركن المشروبات في هذا المجال على مستوى عالمي، وخصوصاً بعد حصول مطعمي إل ريستورانتي – نيكو روميتو وهوسيكي على نجوم ميشلان في الإصدار الأول لدليل ميشلان دبي”.

 

ويتمتع داريو اسكافيوني بخبرة عشر سنوات في مجال المأكولات والمشروبات في قطاعي المطاعم والفنادق، حيث عمل في أبرز وجهات روما ولندن وألغارفي وشنجشن وبكين وطوكيو. وانتقل إلى بكين في بداية عام 2017 مع افتتاح فندق بولغري بكين ليتولى إدارة المطاعم هناك، حيث أظهر خلال فترة عمله مهارات قيادية استثنائية وعمل على رفع مستوى خدمات المأكولات والمشروبات إلى مستوياتٍ مميزة. ويشغل منصب مدير أركان المشروبات في منتجع بولغري دبي منذ عام 2020، إلى جانب عمله في تنظيم مبادرة بلغاري سيمبوزيا لتحضير المشروبات، والتي تمتد لليلتين من الفعاليات المميزة في جميع فروع فنادق ومنتجعات بولغري.

 

كلمات مفتاحية :

منتجعات بولغري

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة