هواتف شاومى 12T تطلق العنان لمستوى جديد من لإبداع

هواتف شاومى 12T تطلق العنان لمستوى جديد من لإبداع

كشفت شاومى عن أحدث هواتفها الذكية وهي، سلسلة هواتف شاومى 12T، وسلسلة تلفاز شاومى Q2 وساعة شاومى الذكية Smart Band 7 Pro في أسواق الإمارات من خلال الحدث “إصنع لحظات عظيمة” الذي أقيم أمس الأربعاء الموافق 12 أكتوبر، في مطعم إنترسكت المتواجد في مركز دبي المالي العالمي. يتميز كل من هاتفي شاومى 12T برو وشاومى 12T، المدعمين بمجموعة متنوعة من الابتكارات التكنولوجية، بأحدث أنظمة شاومي للتصوير المخصص للذين يسعون إلى تحسين أدائهم والفنون الإبداعية لإنتاج المحتوى.

 

حضر حفل إطلاق منتجات شاومى الجديدة في دبي كل من شبكة أصدقاء شاومى وصناّع المحتوى ووسائل الإعلام المتخصًّين في مجال التكنولوجيا ومؤثرين وسائل التواصل الاجتماعي. تم تنظيم ركن خاص خلال الحدث للسماح للحضور بتجربة نظام التصوير بدقة 200 ميجابكسل على هاتف شاومى 12T برو والتعرف على بعض ميزات الهاتف الذكي الرائعة.

 

وقال أرجون باترا، المدير الإقليمي لشركة شاومى في الإمارات والأردن: “يسعدنا جداً رؤية أصدقاء علامة شاومي والعملاء في الحفل والانضمام إلينا لكشف النقاب عن أحدث منتجات شاومى في الإمارات. إذ زادت حصة شاومى في سوق الشرق الأوسط بنسبة 16% ونحن نسعى لزيادة هذه النسبة بصورة كبيرة. حيث ستواصل شاومى تلبية طلب عملائها وعشاق التكنولوجيا الذين يبحثون عن تقنيات متقدمة بجودة فائقة وبأسعار معقولة.”

 

سلسلة هواتف شاومى 12T

تتميز كل من سلسلة هواتف شاومى 12T الرئيسية بكاميرات احترافية توفر للمستخدمين تجربة تصوير ذكية استثنائية. يتميز هاتف شاومى 12T برو بنظام تصوير احترافي بدقة 200 ميجابكسل مدعوماً بأجهزة متطورة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة الخاصة بشركة شاومى، ويوفر صورًا رائعة بوضوح عالٍ، وتصوير ليلي دقيق وتركيز سريع. تتوفر هذه الميزات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التحسينات الأخرى مثل التقاط التفاصيل الدقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، أو عند تصوير أهداف سريعة الحركة دون فقدان التركيز.

 

تتميز الكاميرا أيضاً بميزة تكبير مضاعفة لمستشعر داخلي يمكن الاستفادة من قدراته في تكبير الصور بحجم 1 إلى 1.22 بوصة لالتقاط صور شخصية مثالية. ومع تقنيات شاومى ProCut وUltra burst، يساعدك هاتف شاومى 12T برو في قص وإنشاء محتوى احترافي بذكاء. ولأطلاق العنان لإبداع صناعة الأفلام، يدعم هاتف شاومى 12T برو فيديو بدقة عرض 8K الكاملة.

وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف شاومى 12T بمجموعة كاميرات ثلاثية: كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. كما توفر التقنيات القوية في الإضاءة المنخفضة صورًا واضحة ومشرقة حتى في المواقف الحرجة.

 

أداء عالي المستوى لتجربة غامرة

تم تجهيز هاتف شاومى 12T برو بأحدث معالج Snapdragon، وSnapdragon 8+ Gen 1، مع عملية تصنيع 4nm TSMC الرائدة، مما يعزز بشكل كبير أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 16.7% و11% على التوالي مقارنة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، والذي يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 33% و30%.1 ومزودًا بنظام تبديد الحرارة يتكون من غرفة رذاذ أكبر بنسبة 65% مع تغطية بمواد حرارية أعلى بنسبة 125% من هاتف شاومى 11T برو، كما يوفر شاومى 12T برو تجربة مستخدم سلسة وكفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة بدون القلق بشأن ارتفاع درجة حرارة الجهاز.

 

يتم تشغيل هاتف شاومى 12T بواسطة مجموعة شرائح MediaTek الرائدة وهي: MediaTek Dimensity 8100-Ultra والتي تم انتاجها من خلال عملية التصنيع 5nm TSMC. وتمت تعديل الشريحة بالكامل بهيكل GPU الجديد تمامًا، مما يزيد من الأداء وكفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 30% مقارنةً بسابقه، فضلاً عن تحسين تجربة المستخدم بتعديل سرعات التحكم بالساعة وذاكرة التخزين المؤقت والتخزين.1 سواء كنت تلتقط صورًا ومقاطع فيديو مذهلة، أو تشاهد الأفلام، أو تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هاتف شاومي 12T يتفوق بالأداء في جميع لحظاتك المفضلة.

 

بطارية هائلة للحظات مفضلة أطول

تقدم سلسلة هواتف شاومى 12T عمر فائق للبطارية، حتى بين هواتف شاومى الرائدة، بالإضافة إلى الشحن السريع بشكل استثنائي. يحتوي كلا الهاتفين على بطارية كبيرة تبلغ 5 آلاف مللي أمبير في الساعة ويتميزان بقدرة 120 وات للشحن الفائق. كما يمكن شحن كلاهما بنسبة 100% في غضون 19 دقيقة، ويكون بكامل طاقته لمدة تصل إلى 13.5 ساعة من وقت تشغيل الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، مع تقنية شاومى AdaptiveCharge، تتعلم الأجهزة أوقات الشحن اليومية للمستخدمين لتحسين صحة البطارية على المدى الطويل. والآن بات بإمكان المستخدمين الإنطلاق إلى أي مكان، والقيام بأي مغامرة بثقة، وعدم تفويت أي لحظة، وذلك بدعم من بطارية شاومى طويلة الأمد وميزة الشحن الفائق.

 

شاشة عصرية تتماشى مع تصميم مذهل

تقدم شاومي تجربة عرض ضخمة مع شاشة CrystalRes AMOLED بمقاس 6.67 بوصة من سلسلة هواتف شاومى 12T. والتي تأتي بدقة 1220 بكسل وأكثر من 68 مليار لون، إذ تم تصميم الهاتفين بشكل مثالي لتحقيق التوازن بين الوضوح والتفاصيل الملونة وكفاءة الطاقة. كما تم تحسين الشاشة من خلال الميزات الذكية مثل تقنية AdaptiveSync، الذي يضبط معدل التحديث ديناميكيًا استنادًا إلى المحتوى المعروض. وفي الوقت نفسه، لكل المستخدمين الذين يقضون فترات طويلة مع هواتفهم، بات بإمكان الجهاز التكيف مع وضع القراءة من خلال كمية الضوء الأزرق المنبعث بهدف تحسين راحة العين.

 

ساعة شاومى سمارت باند 7 برو الذكية: ارتق بأسلوبك

مزودة بشاشة AMOLED مستطيلة الشكل عالية الدقة بمقاس 1.64 بوصة، تعمل ساعة شاومى سمارت باند 7 برو على تحسين تجربة المشاهدة لكل مستخدم متميز بإسلوب أكثر متعة وملاءمة، من خلال توسيع شاشة العرض وتقنية التحكم بخاصية السطوع التلقائي، مع الحفاظ على جمالية التصميم الفريد.

تقدم ساعة شاومى سمارت باند 7 برو مزايا متنوعة، بدءًا من مراقبة ساعات النوم إلى تتبع خطوات الرياضة، مع إمكانية تتبع أكثر من 110 تمرينًا رياضيًا لتلبية احتياجات كل مستخدم.

 

كلمات مفتاحية :

شاومى

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة