غرف نوم لون وردي وابيض لديكور منزلي مميز

غرف نوم لون وردي وابيض لديكور منزلي مميز

غرف نوم لون وردي وابيض من التصميمات التي يلجأ لها الكثير حين الرغبة في الحصول على موديلات مميزة حيث الشكل الرائع فمن المتعارف ان اللون الوردي هو واحدٌ من الألوان المميزة والتي تضفي للمكان مزيد من النعومة والرومانسية تفتقدها أي من الألوان الأخرى فإذا كنتِ في حاجة إلى غرفة نوم رومانسية هادئة باللون الوردي فعلى الفور قم بالتفكير في مزج اللون الأبيض بالتصميم ستحصل على ديكورات منزلية راقية ومميزة كما هو موضح في السطور التالية.

غرف نوم لون وردي وابيض

اللون الوردي كان يتم استخدامه في غرف الفتيات وذلك لنعومته الطاغية التي يضفيها للمكان والهدوء الذي يسيطر على كافة التفاصيل. ولكن الفترة السابقة أصبح أحد الحلول للاعتماد عليها بغرف النوم مع إضافة بعض اللمسات باللون الأبيض للحصول على أجمل الإطلالات.

فمع القليل من التفاصيل تستطيع التمتع بأجمل الموديلات الرائعة وهذا سواء باللوحات أو الستائر وكذلك السجاد وغيرها من اللمسات. كما يمكن مزج لون الرمادي مع أي تفاصيل بالمنزل للتمتع بإطلالة جمالية راقية.

تصميمات غرف نوم وردية مع اللون الأبيض

تتنوع التصميمات والأنماط التي يمكن عن طريقها الاعتماد على اللون الوردي كدهان أساسي في غرفة النوم إلى جانب  بعض الألوان الهادئة للحصول على ديكور رائع، ومن تلك التصميمات:

تصميم ناعم

إذا كنت تبحث عن البساطة والهدوء في غرفة النوم فما عليك سوى:

  • الاستعانة باللونين الأبيض والوردي وهذا من خلال دهان الجدران بالوردي وكذلك الستائر.
  • أما عن المفروشات وأغطية الأسرة فتكون بالأبيض وهذا يجعلك تحصل على إطلالة مثالية ومريحة تشعر بها فور الدخول للغرفة.

ربما تفيدكِ قراءة: غرفة نوم رمادي وابيض

تصميمات غرف نوم وردية

تصميمات غرف نوم وردية

تصميم جرئ

يمكن أن تصيبك الدهشة جراء تلك الكلمة فمن المتعارف أن اللون الوردي لون هادئ فكيف نحصل منه على تصميم جرئ:

  • يمكن بسهولة الحصول على ذلك التصميم عن طريق استخدام بعض الألوان الزاهية إلى جانب الأبيض.
  • فيمكننا استخدام الأزرق الفاتح والبيك والفوشيا والأصفر فعلى الرغم من تعدد تلك الألوان إلى أنك ستحصل على تصميم جرئ ومميز.

تصميم أنيق

لأن اللون الوردي أصبح أحد الأساليب التي يلجأ إليها الكثيرين للحصول على الأناقة مع اللون الأبيض وهذا ما جعل غرف نوم لون وردي وابيض خيار أولي.

ديكورات غرف نوم ابيض ووردي

هناك بعض الديكورات التي يمكن استخدامها للحصول على أجمل الموديلات التي طالما حلمتِ بها في غرف النوم، والمعتمدة على مزج بعض الألوان المميزة ومنها:

  • اللون الرمادي: اللون الرمادي هو أحد الألوان الحيادية التي يبرز جمالها حين دخولها في تصميم غرف باللون الوردي. وهذا عن طريق بعض الديكورات المعلقة أو لمسات داخل المفروشات أو الأرضيات ستظهر حينها الغرفة كأنها لوحة جمالية رائعة.

ربما يهمك زيارة:  غرفة نوم ابيض ورمادي

ديكورات غرف نوم ابيض ووردي

ديكورات غرف نوم ابيض ووردي

  • اللون الفيروزي: هو خيار مثالي للغاية لاكتمال إطلالة غرفتك شرط أن تكون من خلال لمسات بسيطة إلى جانب اللون الأبيض سواء بنقشات على الجدار المتواجد وراء السرير أو بالسجاد المتواجد على الأرضية.
  • اللون البنفسجي: وهذا عن طريق استخدامه في مفروشات السرير مع دخول اللون الأبيض لكسر التناقض الموجود مع الاستعانة بالأبيض أيضاً في الأثاث واللون الوردي دهان أساسي للجدران.
  • اللون الأصفر: في ديكورات غرف نوم لون وردي وابيض خيار مثالي للغاية وهذا نجده حين إقحامه بغطاء السرير والستائر المعلقة في جانب الجدار على الشباك أعلى طبقة الستارة الراقية والمنفذة باللون الأبيض.
ذات صلة

ذات صلة