برج العرب جميرا يرسي معايير جديدة للفخامة

برج العرب جميرا يرسي معايير جديدة للفخامة

استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في عالم برج العرب جميرا الفاخر الذي يقدم لك التجربة التي تستحقها.

يرتقي هذا الفندق الأكثر شهرة في دبي بمعايير الفخامة العصرية وسط محيط فاخر وخدمة استثنائية وعدد لا يحصى من التجارب المذهلة، ويدعوكم إلى الإقامة فيه والاستمتاع بتلبية جميع احتياجاتكم بفضل خدمة المساعد الشخصي على مدار 24 ساعة. وللحصول على تجربة لا تُنسى، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بباقة من العلاجات المعدة بعناية في نادي تاليس سبا، كما يمكنهم التلذّذ بمذاق أفخر المأكولات في إحدى وجهات تناول الطعام الرائعة.

 

تجربة التراس

احجز أحد الأجنحة الأيقونية في برج العرب جميرا التي تتيح خدمة المساعد الشخصي وكافة وسائل الراحة التي تتخيلها، واستمتع بلحظات آسرة على التراس مع كابانا خاصة مجانية تقدم لك مرافق لا مثيل لها بجانب حمام السباحة مع قائمة من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى قائمة السبا وآلة تحضير قهوة الإسبريسو ومكيف الهواء، بالإضافة إلى حمام خاص ومنطقة دش وشرفة مطلة على البحر. احجز إقامتك الآن لمدة ليلتين على الأقل لتحصل على كابانا خاص فخم على التراس ليوم كامل عن كل إقامة.

 

يشمل هذا العرض أيضاً:

  • خدمة التوصيل من وإلى مطار دبي الدولي عند حجز جناح من غرفتي نوم أو ثلاث.
  • فطوراً يومياً شهياً
  • وسائل الراحة الفاخرة من شركة هيرميس
  • خدمة المساعد الشخصي عالمية المستوى
  • الوصول إلى حمام السباحة الذي يتم التحكم بدرجة حرارته والمرافق الترفيهية على التراس
  • دخولاً حصرياً إلى نادي سمرسالت بيتش في جميرا النسيم
  • دخولاً غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية™
  • استخدام مرافق العافية في تاليس سبا
  • نقاط “جميرا وان” الحصرية مع الحجز المباشر من خلال com

 

باقة الإقامة و تناول الطعام

انطلق في رحلة استكشافية لتذوّق ألذ المأكولات الفاخرة مع عرض برج العرب جميرا الذي يتيح للضيوف الذين حجزوا مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني Jumeirah.com إمكانية الاختيار بين وجبة غداء أو عشاء مجانية كل يوم في أحد مطاعم ومقاهي الفندق الراقية الحائزة على الجوائز، كمطعم المنتهى الحائز على نجمة ميشلان؛ والمطعم الحائز على نجمة ميشلان في جميرا كابري بالاس الذي أطلقت عليه تسمية مطعم لوليفو المحارة في برج العرب جميرا والذي يمتاز بتصميمه البديع مع حوض سمك جداري يمتد من الأرض حتى السقف، بالإضافة إلى مطعم سال الذي يقدم تجربة أسلوب الحياة الشاطئية الأنيقة والبسيطة في آن معاً حيث تلتقي الفخامة مع التميز في الطهي؛ فضلاً عن مطعم الإيوان الذي يقدم المأكولات العربية الأصيلة في قلب أطول ردهة أتريوم في العالم.

 

رفاهية الأجنحة المثالية

استمتع بالإقامة لفترة أطول واحصل على ليالٍ مجانية، مما يتيح لك وقتًا إضافيًا لتنغمس في جناحك مع خدمة كبير الخدم عالمية الطراز ومرافق الاستحمام المقدمة من هيرميس. يقدم لك برج العرب جميرا أرقى الخدمات والتجارب في جميع أنحائه. استمتع بتجربة استثنائية عند حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل واستفد من خصم بنسبة 20% على سعر جميرا المرن عند الإقامة.

كلمات مفتاحية :

برج العرب جميرا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة