أهلًا بعطلة الشتاء! خطّطوا لعطلتكم الشتوية مع فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

أهلًا بعطلة الشتاء! خطّطوا لعطلتكم الشتوية مع فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

عاد الموسم الأحبّ على قلوب الجميع، وبمناسبة الاحتفال بحلول فصل الشتاء، يطرح فندق بلازو ڤيرساتشي دبي عرضًا جديدًا ومميّزًا يستهدف الضيوف الذين ينشدون قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة أو عطلة محلية طويلة هذا الشتاء.

استمتعوا بعطلة شتوية عنوانها الفخامة هذه السنة، واستفيدوا من أسعار إقامة حصرية تشمل الفطور، إلى جانب الحسومات في المطاعم والسبا وغيرها من العروض المميّزة، وذلك عند حجز الإقامة في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بين 1 أكتوبر 2022 و30 أبريل 2023. فاجمعوا العائلة والأصدقاء للاستمتاع بأجمل عطلة شتوية فاخرة في أرقى عنوان في دبي.

يُطلّ فندق بلازو ڤيرساتشي دبي على مياه خور دبي الرقراقة، حيث يؤمّن ملاذًا فاخرًا ومثاليًا في قلب المدينة. تنعّموا بدرجات لا يُعلى عليها من الفخامة وسط أجواء فاخرة في هذا الصرح الذي يشتهر بتصميم نيوكلاسيكي مستوحى من القصور الإيطالية في القرن السادس عشر مع لمسة من الهندسة المعمارية العربية ومفروشات تحمل توقيع ڤيرساتشي.

أقيموا في غرفة أو جناح من اختياركم وتلذّذوا بتناول الأطباق المفضّلة لديكم مع الاستفادة من حسم بنسبة 20 في المئة في كل مطاعم الفندق الشهيرة. يشمل العرض أيضًا مأدبة فطور يومية كل صباح في مطعم “جيارديكو”، إلى جانب وجبة شاي بعد الظهر الفاخرة في مطعم موزاييكو والتي تشمل تشكيلة واسعة من أجود أنواع الشاي وأطيب المأكولات الخفيفة من سندويشات ومعجّنات.

وطبعًا لا تكتمل أي عطلة من دون بعض الأنشطة المتعلّقة بالترفيه والعافية، لذا تشمل باقة العطلة الشتوية قسيمة شرائية بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا يُمكن صرفها في السبا الحائز جوائز والتابع للفندق، إلى جانب تذكرتَين للدخول إلى حديقة “وايلد وادي” المائية لشخصَين.

يُشار إلى أنّ هذه العطلة الشتوية المميّزة تسري لغاية 30 أبريل 2023، فهناك متّسع من الوقت للجميع للتخطيط لعطلة شتوية من العُمر!

كلمات مفتاحية :

بلازو ڤيرساتشي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة