هاتف HUAWEI nova 10 Pro ملك التصوير الجديد من هاواي

هاتف HUAWEI nova 10 Pro ملك التصوير الجديد من هاواي

هاتف HUAWEI nova 10 Pro يتميز بكاميرا أمامية مزدوجة الضبط التلقائي للصورة بدقة 60 ميجابكسل وتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط والمزيد. دعونا نلقي نظرة من عن قرب على الهاتف.

اسم nova مشتق من الكلمة اللاتينية “novas”، الذي يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

 

نحيف وخفيف وجذاب

لتقدير خفة وزن ونحافة هاتف HUAWEI nova 10 Pro، عليك حقًا حمله بين يديك. لكن الهاتف ليس عبارة عن تصميمه الأنيق. فإن الألوان الجديدة Starry Black و Color No. 10 تضفي على روّنق هذا الهاتف. اللون رقم 10 – Colour No.10 يستحق ثناء خاص. يمثل هذا اللون الجديد جماليات رائعة وأنيقة مع اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم النجمة الذهبية المدارية – Star Orbit Ring وأيقونة “nova” في الخلف، متلألئ بطبقة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة. تضيف الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد إلى كل ذلك. يتكيف هاتف HUAWEI nova 10 Pro بشكل مبتكر مع عملية طلاء مزدوج اللون لتعزيز تصميم Star Orbit Ring، التي تخلق إحساسًا بالانسجام والتناسق. والنتيجة هي اندماج لا تشوبه شائبة بين التكنولوجيا والموضة واضح على هذا الهاتف.

 

كاميرا أمامية مذهلة بدقة 60 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة

يوجد كاميرتين أماميتين على هذا الهاتف. هذا بحد ذاته دلالة كبيرة على أن هذا الهاتف يأخذ صور السيلفي على محمل الجد. يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا بكاميرا أمامية مزدوجة الضبط التلقائي للصورة بدقة 60 ميجابكسل تتكون من أول كاميرا أمامية بعدسة تصوير عريضة للغاية بدقة 60 ميجابكسل، التي تدعم زاوية تصوير عريضة تبلغ 100 درجة وجودة فيديو بدقة 4K، والكاميرا الاخرى بدقة 8 ميجابكسل مسؤولة عن التقاط صور بورتريه من مسافات قريبة تدعم التقريب البصري حتى 2X وتقريب رقمي يصل إلى 5X. يتيح ذلك إمكانية الضبط البؤري بين نطاق تكبير 0.7X~5X، مما يمنح المستخدمين عالماً من الإمكانيات الجديدة أثناء تسجيل مدونات الفيديو. ويمكنها أيضًا اكتشاف الحواف الدقيقة لشعر الهدف أثناء التقاط الصور وإنشاء تأثيرات بوكيه بمستوى SLR طبيعية المظهر في الصور.

 

كما أنها تتميز بميزة التركيز البؤري التلقائي الفوري بتقنية الكشف الرباعي (QPD) وتمنح المستخدمين سرعات تركيز بؤري أسرع وتحسين التركيز في ظروف الإضاءة المنخفضة. تستخدم وظيفة Dual-View Video كاميرات متعددة للتصوير في وقت واحد، مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة، والكاميرات الأمامية والخلفية، والتقاط صورة داخل صورة. هناك أيضًا ميزة AI Texture Portrait التي تجعل من الممكن التقاط صور بورتريه عالية الجودة ببشرة حساسة ولامعة حتى في ظل الإضاءة الصعبة. محرك الألوان الرائد موجود أيضًا لمساعدتك في السماح لك بالتقاط ما تراه بدقة.

 

تقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط: متعة الشحن فائقة السرعة

مع هاتف HUAWEI nova 10 Pro عملية الشحن سهلة وسريعة بفضل تقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط. يستغرق شحن الهاتف من 20٪ إلى 80٪ فقط 10 دقائق، ويتم شحنه بالكامل في 20 دقيقة فقط. بالرغم من النحافة التي يتميز بها الهاتف، إلا أنه يأتي ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير والتي تمنحك عمر بطارية طويل. باختصار، حان الوقت لتوديع قلق انخفاض البطارية والاستمتاع بألعابك وعروضك دون الخوف من نفاد طاقة بطارية هاتفك بشكل غير متوقع.

 

أصبح التصوير بالهاتف المحمول أفضل

إذا حاولت التقاط الصور في الليل، فأنت تعلم مدى صعوبة الحصول على لقطة جيدة. لكن الكاميرا ذات الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل والمزودة بفلتر ألوان RYYB على هاتف HUAWEI nova 10 Pro ستمنحك قوى تصوير فائق. يستخدم مصفوفة مرشح الألوان RYYB الرائدة من هواوي والتي تزيد من دخول الضوء بنسبة 40 بالمائة. يغير هذا تمامًا كيف يُنظر إلى التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة ويمكّنك من التقاط صور ليلية بتفاصيل مشرقة. إلى جانب الكاميرا ذات الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل، يمكنك أيضًا الحصول على كاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق بورتريه على هاتف HUAWEI nova 10 Pro.

 

كلمات مفتاحية :

HUAWEI nova 10 Pro

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة